الرقيب الرياضي

الفيصلي والوحدات بث مباشر | مباراة الوحدات والفيصلي مباشر الان بتاريخ 26 مارس2022 بطولة القدس والكرامة 

الفيصلي والوحدات بث مباشر | مباراة الوحدات والفيصلي مباشر الان بتاريخ 26 مارس2022 بطولة القدس والكرامة

 

الفيصلي والوحدات بث مباشر | مباراة الوحدات والفيصلي مباشر الان بتاريخ 26 مارس2022 بطولة القدس والكرامة  ستكون جماهير الكرة الاردنية على موعد مع الإثارة والمتعة، عندما تقام اليوم اقوى مواجهات دوري المحترفين، بين الوحدات والفيصلي،عند الساعة السادسة والنصف على ملعب القويسمة تلك المواجهة التي تعد بمثابة الدوري الخاص الذي اعتدنا على مشاهدته بين اقوى فريقين ..رغم ان الظروف الحالية لكلاهما ساهمت باضفاء المزيد من الاهمية على اجواء اللقاء ..

 

الفيصلي والوحدات بث مباشر

من حيث عدم الاستقرار الفني بعد ان استبدل الوحدات جهازه الفني بقيادة جمال محمود .. واسند المهمة المؤقتة للسوري محمد جمعه ومساعده عامر ذيب ..فيما تعاقد الفيصلي مع التونسي طارق العيار بعد اقالة مواطنه نبيل الكوكي .

ولهذا سيكون للقاء حساباته الخاصة على اعتبار ان الفوز يعيد صاحبه الى واجهة المنافسة ..فيما الخسارة قد تساهم بتوسيع الفجوة مع المتصدرين ..اعتمادا على نتائج الفرق الاخرى ايضا …

الوحدات صاحب المركز السادس برصيد “4” نقاط ، يبحث عن العودة لسكة الانتصارات امام الفيصلي “6” نقاط الذي يعاني من نتائج متذبذبه في الاونة الاخيرة، حيث حقق فوزا وحيدا وثلاث تعادلات متتالية.الفوز ولا شيء سواه ، هو عنوان تلك المواجهة، لتعزيز رصيدهما النقطي، واستعادة الثقة بعد الاداء الغير مقنع للطرفين منذ انطلاق البطولة.

 

ويحل الحسين اربد ضيفاً على شباب العقبة، في مواجهة يتطلع فيها الطرفان إلى تعزيز رصيدهما النقطي قبل فترة التوقف الجديدة.لا سيما وان ظروفهما مختلفة تماما من الناحية المعنوية حيث حق الحسين انتصاره الاول على الصريح فيما خسر العقبة بقسوة امام الجزيرة … شباب العقبة يملك “3” نقاط في المركز الثامن وهو ذات رصيد الحسين إربد .

 

موعد مباراة الوحدات والفيصلي في بطولة القدس والكرامة

هذا وقد قررت لجنة الاتحاد الأردني والفلسطيني لكرة القدم ، التي قررت استضافة بطولة القدس والكرامة تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس محمود عباس ، أن تجمع نصف النهائي الأول بين شباب رفح ونادي جبل المكبر. فيما تجمع المباراة الثانية فريق الفيصلي والوحدات.

يهدف هذا القرار إلى تعزيز رمزية وهوية المسابقة ، والتي تضرب بجذورها في اسمها (القدس والكرامة) والمغزى العميق للاسم لشعب الأردن وفلسطين ، لضمان أن النهائي سيجلب شعبي الأردن وفلسطين معا. نادي فلسطين.

وعليه ستقام مباريات نصف النهائي يوم السبت 26 مارس على النحو التالي:

1- جبل المكبر وشباب رفح على استاد فيصل الحسيني الساعة الرابعة مساء بتوقيت القدس.

2- الفيصلي والوحدات على استاد فيصل الحسيني الساعة السابعة والنصف بتوقيت القدس.

 

وتقام مباراة المركز الثالث مكرر يوم الإثنين الموافق 28 آذار الجاري في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القدس على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين. فيما تقام المباراة النهائية على استاد فيصل الحسيني يوم الثلاثاء الموافق 29 آذار/ مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القدس.

 

 مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي بطولة القدس والكرامة

الوحدات والفيصلي مساء اليوم السبت الموافق 26 من مارس الحالي في منافسات بطولة القدس والكرامة حيث يلتقي الفريقين على ملعب فيصل الحسيني في انطلاق مواجهات ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة

 

مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي

يستقب استاد فيصل الحسيني اللقاء الذى يجمع بين فريق الوحدات مع فريق الفيصلي مساء اليوم في منافسة نارية تجمع الفريقين في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة القدس والكرامة ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم مباشر.

تنطلق صافرة المباراة الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر والساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت السعودية

 

بطولة القدس والكرامة – نصف النهائي

الساعة 07:30 مساء بتوقيت في مصر

توقيت 08:30 مساء بتوقيت السعودية

توقيت 08:30 مساء بتوقيت في الاردن

الساعة 09:30 مساء بتوقيت الامارات

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى