الرقيب الرياضي

مصر تفوز على السنغال | ملخص مباراة مصر والسنغال اليوم 25 مارس 2022 تصفيات كأس العالم افريقيا

مصر تفوز على السنغال | ملخص مباراة مصر والسنغال اليوم 25 مارس 2022 تصفيات كأس العالم افريقيا

 

الشوط الثاني الان مباشر | مباراة مصر والسنغال مباشر الان 25 مارس 20220تصفيات كأس العالم افريقيا مواجهة المنتخب المصري ونظيره المنتخب السنغالي اليوم في لقاء الثأر، وذلك ضمن مباريات الملحق المؤهل إلي كأس العالم في قطر، في لقاء الذهاب، لأن المنتخب المصري يحاول التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس السنغالي من أجل إنتصار كبير ونظيف لتسهيل المهمة عليهم في لقاء الإياب بالسنغال، بينما يحاول الأخير الخروج بنتيجة إيجابية.

 

مباراة مصر والسنغال بث مباشر تصفيات كأس العالم: أفريقيا

 

مصر والسنغال بث مباشر اليوم في ذهاب الملحق المؤهل لكأس العالم المنتخب المصري من أجل تحقيق إنتصار ثمين في مشواره علي حساب المنتخب السنغالي قبل المواجهة المقبلة مع نفس المنتخب في السنغال، عليه أن يستثمر أي فرصة من أجل تحقيق الهدف، فهل ينجح الفريق في مسعاه، أم سيكون هناك صعوبة كما كانت موجوده في لقاء نهائي أفريقيا الماضي، والذي واجه فيه المنتخب وقتها ظروف صعبة للغاية، وإرهاق منقطع النظير، وبالتالي عليهم تعويض ما حدث وتحقيق التأهل علي حساب المنتخب السنغالي لكأس العالم في قطر.

 

مباراة مصر والسنغال الشوط الثاني مباشر

منتخب مصر نجح في التأهل إلي التصفيات النهائية بعد الصدارة لمجموعته، وذلك بعد أن جمع 14 نقطة من أربع إنتصارات وتعادلين، ولكن عليه الأخذ بالحذر في هذه المواجهة والتيقن من عدم تسجيل المنافس أي هدف في مرماه حتي لا يكون هناك صعوبة كبيرة في لقاء الإياب، فهل ينجح الفراعنة في تحقيق الأمل المنشود أم لا.

 

علي الجانب الآخر المنتخب السنغالي يسعي للحفاظ علي ما وصل إليه من تحقيقه للبطولة الأفريقية الماضية، وبالتالي يحاول التفوق وتحقيق إنتصار جديد في مشواره لتسهيل المهمة عليه في لقاء الإياب بالسنغال، وذلك حتي ينجح ويتمكن من الصعود إلي كأس العالم في قطر، وبالتالي سيكون علي ماني ورفاقه أن يكونوا جاهزين بشكل بدني قوي من أجل هذه المواجهة.

 

 مباراة مصر والسنغال اليوم

مصر Vs السنغال.
البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور الإقصائيات – مباراة ذهاب).
القنوات الناقلة : ON Time Sport HD1,HD2 + SSC 3HD .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلقين : مدحت شلبي وبلال علام (ON 1) + أيمن الكاشف ومحمد الكواليني (ON 2) + سمير المعيرفي (SSC) .

 

موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
9:30 مساءاً بتوقيت السودان .
10:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:30 مساءاً بتوقيت تونس .
8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:30 مساءاً بتوقيت قطر.
7:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

مصر يفوز على السنغال

 

ملخص مباراة مصر والسنغال اليوم 25 مارس 2022 تصفيات كأس العالم افريقيا حيث اقتنص منتخب مصر فوزا صعبا على حساب ضيفه السنغال، بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الجمعة بستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم “قطر 2022” عن قارة أفريقيا. سجل الفراعنة هدف الفوز في الدقيقة 4، عن طريق النيران الصديقة، بعدما هز الظهير الأيسر ساليو سييس في مرماه بالخطأ، بعد تسديدة صلاح التي ارتدت من العارضة لقدم مدافع السنغال وترتد إلى الشباك.

 

ويتبقى لقاء الحسم بين المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل في داكار عاصمة السنغال، لتحديد هوية المنتخب الصاعد إلى كأس العالم 2022.

المباراة اتسمت بالندية بين المنتخبين وبذل المنتخب المصري بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش مجهوداً كبيراً على مدار شوطي اللقاء في مواجهة المنتخب السنغالي بقيادة المدرب أليو سيسيه.

 

ملخص الشوط الاول

 

بدأت محاولات الاستحواذ منذ الدقيقة الأولى في ظل تبادل لاعبي منتخب مصر التمريرات في وسط الملعب وكرة طولية لصلاح انتهت بعيداً عن الخطورة ، ورد إسماعيلا سار بعرضية أبعدها الونش.

ونجح منتخب مصر في تسجيل هدف التقدم بعد مرور 4 دقائق فقط من كرة طولية أرسلها السولية وهيأها مصطفى محمد برأسية لصلاح الذي سدد في العارضة واصطدمت باللاعب ساليو سييس في المرمى.حاول منتخب السنغال اختراق الجبهة اليسرى للفراعنة بعرضية من بونا سار أبعدها الونش ، ووجه صلاح تسديدة سهلة في يد ميندي.. وتعرض منتخب السنغال لضربة قوية بإصابة مدافعه عبده ديالو وخروجه في الدقيقة 13 لصالح زميله بابي سيسيه.

 

و أبعد الونش كرة عرضية آخرى من السنغال بينما تعرض محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة لإصابة دامية بعد إلتحام مع ساديو ماني ، ومرر عمر جابر عرضية سريعة لم يستغلها الدفاع السنغالي.

ووجه مصطفى محمد رأسية في يد ميندي ، وأرسل منتخب مصر كرة عرضية من عمر جابر أبعدها الدفاع ونال الونش إنذاراً في الدقيقة 30 نتيجة خطأ ضد دييدهو.. وبدأ المنتخب السنغالي تكثيف الضغط على دفاع الفراعنة مع لحظات من الارتباك للمنتخب المصري وتسديدة صاروخية من ماني علت العارضة.

وأجرى منتخب مصر تغييراً اضطرارياً في الدقيقة 39 بمشاركة ياسر إبراهيم على حساب محمد عبد المنعم ، وأضاع الونش ضربة رأس فوق العارضة.. ونال نامباليس ميندي لاعب وسط السنغال إنذاراً مع تألق حمدي فتحي في إبعاد مرتدة سنغالية سريعة. أبعد السولية فرصة خطيرة للسنغال وسط ارتباك دفاعي للفراعنة قبل أن ينقض ماني مع نهاية الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدف مبكر.

 

ملخص الشوط الثاني

 

بدأ الشوط الثاني بضغط مكثف للمنتخب السنغالي لإدراك هدف التعادل وأبعد دفاع الفراعنة فرصة خطيرة من ماني ثم عرضية أنقذها الشناوي ببراعة ثم انطلاقة من ماني وتمريرة بينية إلى دييدهو ولكن عمر جابر أنقذها في آخر لحظة. تراجع منتخب مصر للدفاع بشكل كبير في الشوط الثاني وغابت هجمات الفراعنة مع محاولات متتالية سنغالية وأنقذ الشناوي ضربة رأس خطيرة ، وأرسل فتوح عرضية طائشة بعيداً عن المرمى بينما دفع منتخب السنغال بلاعبه بامبا ديانج لقيادة الهجوم على حساب دييدهو بعد مرور 62 دقيقة.

 

وجه مصطفى محمد ضربة مزدوجة اصطدمت بتريزيجيه ، وأشرك منتخب مصر لاعبه عمر مرموش على حساب مصطفى محمد.. وأبعد الونش عرضية خطيرة من ساديو ماني ، وضاعت محاولة مصرية من عرضية لم يستغلها ياسر إبراهيم. نال تريزيجيه إنذاراً للخشونة ضد شيخو كوياتيه ، وأنقذ الشناوي فرصة خطيرة للسنغال من إسماعيل سار بالجبهة اليمنى وتسديدة قوية أبعدها حارس الفراعنة.. ورفض الحكم احتساب لمسة يد ضد كوياتيه بناء على إشارة حكم الفيديو.

ووجه مرموش تسديدة قوية مرت بجوار القائم ، وحاول مرموش بسرعته إرباك الدفاع السنغالي بينما أنقذ عمر جابر كرة مرتدة سريعة لأسود التيرانجا.. ودفع منتخب السنغال بلاعبه بابي جايه على حساب شيخو كوياتيه في الدقيقة 89. أنقذ الونش فرصة خطيرة للسنغال من رأسية ماني إلى بامبا ديانج ولكن دفاع الفراعنة أبعدها باقتدار ، ودفع منتخب مصر بلاعبه نبيل عماد دونجا على حساب تريزيجيه في الدقيقة 90+1 .. وخرج اللقاء بفوز مثير لمنتخب مصر.

 

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى