التخطي إلى المحتوى
الشوط الثاني مباشر | مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم 25/3/2022 في تصفيات كاس العالم 
المغرب والكتغو

الشوط الثاني مباشر | مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية بث مباشر اليوم 25/3/2022 في تصفيات كاس العالم

تنطلق مواجهة المنتخب المغربي ونظيره المنتخب الكونغولي اليوم في لقاء صعب، وذلك ضمن مباريات الملحق المؤهل إلي كأس العالم في قطر، في لقاء الذهاب، لأن المنتخب المغربي يحاول التخلص من المنافس بصورة أسرع وأسهل وهي عن طريق الإنتصار خارج الديار علي حساب المنتخب الكونجو، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون هناك نتيجة مخالفة.

 

الكونغو والمغرب بث مباشر بتاريخ 25-03-2022

 

تصفيات كأس العالم: أفريقيا على مباراة القمة الإفريقية الدمارية التي سوف تجمع بين المنتخب المغربي الأول لكرة القدم أمام منافسه منتخب الكونغو الديمقراطية، ضمن فعاليات ومنافسات ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا الصاعدة إلى كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، وسوف يتقابل المنتخبين على أرضية ملعب الشهداء في الكونغو.

 

مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في تصفيات كأس العالم لعام ٢٠٢٢

منتخب المغرب أمام منافسه منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة الذهاب الحاسمة لتصفيات كأس العالم يوم الجمعة الموافق ٢٥ من مارس الجاري لعام ٢٠٢٢ وسوف تنطلق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس ، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف ، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر،وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي و مسقط.

وسوف تنعقد مباراة الإياب بين المنتخبين يوم الثلاثاء القادم الموافق ٢٩ من مارس الجاري لعام ٢٠٢٢ وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية بث مباشر اليوم في ذهاب الملحق المؤهل لكأس العالم

المنتخب المغربي بشعار الضغط القوي علي حساب الكونغو في ملعب الأخير، يحاول التفوق وتحقيق الإنتصار خارج الديار من أجل الإقتراب من حسم الصعود إلي قطر، فهل ينجح الفريق بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس والتقدم بشكل كبير للغاية أم لا، خاصة أن أبرز نقطة تميز الأسود المغربية هي قوة الضغط من الأمام والتي ستمكنهم من تحقيق نتيجة إيجابية بكينشاسا، ولكن يجب عدم التهاون ضغط الخصم في حالة التسجيل حتي لا يكون هناك صعوبات.

المنتخب المغربي نجح في بلوغ هذا الدور من التصفيات بعد أن نجح في الصعود بدور المجموعات وهو يملك العلامة الكاملة بدون أي تعادل أو هزيمة، وبالتالي يحاول مواصلة المشوار، وسيغيب عن هذه المواجهة اللاعب الكبير حكيم زياش والذي تم إستدعاؤه ولكن رفض القدوم بسبب مشاكل سابقة.

 

منتخب الكونغو الديموقراطية لديه آمال كبيرة هو الآخر من أجل تحقيق العلامة الكاملة في مسيرته من أجل التفوق علي حساب المنافس المغربي في ملعبه وبين جماهيره، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق الإنتصار خارج الديار، ام سيكون هناك نتيجة صعبة عليه، خاصة أن اللقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، وبالتالي يحاول الكونغو تحقيق إنتصار في المواجهة الأولي من أجل تسهيل المهمة عليهم في الإياب.

 

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو اليوم

 

جمهورية الكونغو Vs المغرب.
البطولة : تصفيات كأس العالم: أفريقيا (دور الإقصائيات – مباراة ذهاب).
القنوات الناقلة : المغربية الرياضية + SSC 3HD .
الملعب : ملعب الشهداء .
المعلق : عبدالله الحربي (SSC) .

 

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً