التخطي إلى المحتوى
تركيا والبرتغال مباشر | مباراة البرتغال وتركيا بث مباشر 24-03-2022 في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم
مباراة البرتغال وتركيا بث مباشر

تركيا والبرتغال مباشر | مباراة البرتغال وتركيا بث مباشر 24-03-2022 في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم

تركيا والبرتغال مباشر | مباراة البرتغال ضد تركيا 24-03-2022 بث مباشر في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم حيث تنطلق مواجهة المنتخب البرتغالي ونظيره المنتخب التركي اليوم في لقاء منتظر، وذلك ضمن مباريات نصف النهائي من الملحق الأوروبي المؤهل إلي كأس العالم لقارة أوروبا 2022، لأن منتخب البرتغال يحاول التفوق وتحقيق العلامة الكاملة من أجل الإقتراب من الصعود لكأس العالم، بينما يحاول منتخب تركيا أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة.

مباراة البرتغال وتركيا بث مباشر

المنتخب البرتغالي يحاول التفوق علي حساب المنتخب التركي في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق، خاصة أن الفريق يحاول أن يحقق العلامة الكاملة في هذه المواجهة من أجل التقدم والإقتراب من التأهل، خاصة أن اللقاء ضد منتخب إيطاليا المقبل سيكون ثمين للغاية، ولم يتمكن المنتخب البرتغالي من الصعود من التصفيات بدور المجموعات، وذلك بعد أن حل بالمركز الثاني.

 

المنتخب البرتغالي مباشر

 

في الدور الماضي لم يتمكن من تحقيق المطلوب في المواجهة الأخيرة، وذلك بعد الخسارة المفاجئة من نظيره منتخب صربياً ونجاح الأخير في الصعود بدلاً منه، وبالتالي سيحاول المنتخب البرتغالي أن يلحق بالمنافس وأن يفوز أولاً علي حساب المنتخب التركي تمهيداً للمواجهة القوية ضد منتخب إيطاليا.

 

المنتخب التركي من جانبه يحاول التفوق وتحقيق العلامة الكاملة أو التعادل علي أقل تقدير في هذه المواجهة من أجل اللحاق بحظوظه ، فهل ينجح بالتفوق علي حساب منتخب البرتغال، خاصة أن الفريق لم يتمكن من الصعود بعد أن صعد بالمركز الثاني فقط، وبالتالي يحاول أن يكون لديه إنتصار جديد في مشواره من أجل الصعود للمونديال.

 

مشاهدة مباراة البرتغال وتركيا اليوم

 

حيث من المقرر أن تنطلق المباراة بين البرتغال وتركيا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الخميس الموافق 24 مارس الجاري، وذلك في إطار لقاءات الدور نصف النهائي من المحلق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم.

 

مباراة تركيا والبرتغال اليوم مباشر

 

ويشارك منتخب البرتغال في المحلق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم، بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 17 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن منتخب صربيا صاحب الصدارة.

 

و يتواجد منتخب تركيا في الدور نصف النهائي من المحلق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم، بعدها احتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطتين عن منتخب هولندا صاحب الصدارة،

 

مباراة البرتغال وتركيا بث مباشر بتاريخ 24-03-2022 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا

 

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا، حيث من المنتظر أن تذاع المباراة بين البرتغال وتركيا، عبر قناة “بي إن سبورت برايم 1” الناقل الحصري لمباريات المحلق الأوروبي المؤهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

البرتغال Vs تركيا.
البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور الإقصائيات).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : الدراجاو .
المعلق : رؤوف خليف .

 

موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
10:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءاً بتوقيت تونس .
8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءاً بتوقيت قطر.
7:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً