الرقيب الرياضي

الان بث مباشر | مباراة السعودية والصين بث مباشر الان 24-3-2022 في تصفيات كأس العالم 2022

الان بث مباشر | مباراة السعودية والصين بث مباشر الان 24-3-2022 في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة السعودية والصين بث مباشر اليوم الخميس حيث تقام مباراة السعودية والصين في المرحلة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يطمح منتخب السعودية في حسم تأهله بصفة رسمية إلى النسخة القادمة من مونديال قطر، وذلك حينما يواجه مضيفه منتخب الصين في مساء يوم الخميس الموافق 24 مارس 2022 على أرضية ملعب الشارقة على الأراضي الإماراتية.

 

مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم

 

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع السعودية ضد الصين، منتخب السعودية يجد نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 برصيد 19 نقطة من 8 جولات جمعها من خلال انتصاره في ست مباريات مقابل الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل 10 أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول خمسة أهداف في شباكه.

 

مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر اليوم

 

في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تُذاع مباراة السعودية ضد الصين على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة SSC SPORTS HD السابعة المشفرة، إضافة إلى تطبيق شاهد VIP عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي. كما تذاع مباراة السعودية ضد الصين عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية آسيا داخل دولة الإمارات العربية المتحدة،

إضافة إلى شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء السعودية والإمارات، حيث تذاع تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

 

السعودية قبل مواجهة الصين في المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

المنتخب السعودي يمر بوضعية مستقرة في الآونة الأخيرة بعد أن فاز في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير دون أن يسقط في فخ التعادل في أي لقاء على الإطلاق.

 

الصين قبل مواجهة السعودية في المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

بث مباشر مباراة السعودية والصين، المنتخب الصيني من جانبه يعاني بشكل واضح مؤخرًا بعكس حال منافسه، حيث حقق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 6 خاضها في الفترة الماضية على مستوى تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وفي المقابل تجرع مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

 

لقاء ناري يجمع المنتخب السعودي مع غريمه منتخب الصين مساء يوم الخميس الموافق 22 مارس 2022، في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم 2022، ويدخل المنتخب السعودي مواجهته بثقة ومعنويات مرتفعة جداً بعد النتائج الجيدة التي حققها، وفي المقابل سيبذل المنتخب الصيني جهوده من أجل تحقيق الفوز وتخطي المنتخب السعودي الذي يمر بأحسن أحواله وأصبح من المرشحين بقوة للتواجد في كأس العالم.

 

مباراة السعودية والصين مباشر

 

يفتح استاد الشارقة أبوابه لاستقبال مباراة السعودية والصين، ويحتاج المنتخب الأخضر لتحقيق النصر في الجولتين لينجح في التواجد في مونديال العالم الذي سيقام في قطر، ومن المحتمل أن يجري المدير الفني لمنتخب السعودي هيرفي رونار العديد من التغييرات على تشكيلة المنتخب السعودي والتي سيقودها اللاعب المتألق فراس البريكان، وفي المقابل يسعى المنتخب الصيني للتقدم والتغلب على خصمه من أجل حصد الدرجة الكاملة وإقصاءه من صدارة المجموعة.

 

تجدر الإشارة أن المنتخب السعودي تعرض في أخر جولاته لهزيمة غير متوقعة أمام المنتخب الياباني، حيث انتهت المباراة بهدفين دون رد، ولا يزال المنتخب الأخضر محتل مركز صدارة مجموعته برصيد 19 نقطة مسجل الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة، أما المنتخب الصيني فيحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

وستنطلق مباراة السعودية والصين على قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت فلسطين ومصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين بث مباشر

تنقل مباراة السعودية والصين في إطار مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا يلا جول لنقل المباريات.

 

الصين Vs السعودية.
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة التاسعة).
القنوات الناقلة : يوتيوب الاتحاد الآسيوي + SSC Sport 7 + الرابعة العراقية .
الملعب : استاد نادي الشارقة .
المعلق : فهد العتيبي (SSC) .

 

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 مباراة الصين والسعودية بث مباشر بتاريخ 24-03-2022 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى