التخطي إلى المحتوى
البرشا يقهر الريال برباعية نظيفة ويحسم الكلاسيكو | ملخص هزيمة ريال مدريدمن برشلونة اليوم 20 مارس في كلاسيكو الدوري الإسباني
ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر الان

البرشا يقهر الريال برباعية نظيفة ويحسم الكلاسيكو | ملخص هزيمة ريال مدريدمن برشلونة اليوم 20 مارس في كلاسيكو الدوري الإسباني

الريال والبرشا لحسم الكلاسيكو الان | مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر الان 20 مارس في كلاسيكو الدوري الإسباني تنطلق مواجهة فريق ريال مدريد ونظيره فريق برشلونة اليوم في لقاء الكلاسيكو، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2022 الدور الثاني، لأن الملكي يحاول الإقتراب بصورة كبيرة من اللقب، والفوز علي حساب برشلونة سيقرب الفريق من هذه البطولة بصورة كبيرة، بينما يحاول برشلونة أن يثأر من هزيمة الدور الأول.

 

الريال والبرشا لحسم الكلاسيكو الان

الريال في مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة من أجل تحقيق الثلاث نقاط الثمينة في غياب بنزيما، فهل ينجح بالتفوق علي ملعبه وبين جماهيره علي حساب المنافس والغريم الذي بدأ في إستعادة مستواه، أم سيكون هناك نتيجة سلبية للفريق في البطولة، ويعتبر الملكي منتشياً بعد الصعود الأوروبي الأخير الصعب علي حساب نادي باريس سان جيرمان في ريمونتادا تاريخية، وبالتالي سيكون الفريق لديه حظوظ كبيرة من أجل تخطي الفريق الكتالوني.

 

ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر الان

الريال في آخر مواجهاته بالدوري المحلي، نجح في الفوز علي حساب نادي ريال مايوركا، وذلك بثلاثة أهداف دون رد، وسجل الأهداف وقتها كلا من فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما هدفين، والملاحظ أن الأهداف كانت بالشوط الثاني، بينما كانت آخر مواجهات الريال وبرشلونة هو لقاء الدور الأول الذي إنتهي لصالح الملكي بهدفين مقابل هدف.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

اما برشلونة في هذا الكلاسيكو يحاول التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب الريال، وذلك من أجل رد الإعتبار بعد الخسارة في لقاء الدور الأول، فهل ينجح الفريق بتحقيق العلامة الكاملة أم يخسر من جديد، وكان الفريق قدم عروض رائعة في الفترة الأخيرة فهل يستغل ذلك أم سيكون هناك نتيجة مختلفة، وكان الفريق قد نجح في الصعود الأوروبي أيضا علي حساب جالطة سراي في لقاء قوي خارج الديار، وفي حال إنتصار علي الريال سيكون قريب للغاية من الوصافة.

 

ريال مدريد Vs برشلونة.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 29).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (1-2) ريال مدريد.

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

البرشا يقهر الريال برباعية نظيفة ويحسم الكلاسيكو 

 

ملخص هزيمة ريال مدريد من برشلونة اليوم 20 مارس في كلاسيكو الدوري الإسباني حيث سقط ريال مدريد بنتيجة (4-0) خلال مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 29 من الليجا.وسجل الأهداف لبرشلونة، أوباميانج هدفين في الدقائق 29 و51، واراوخو في الدقيقة 38، وفيران توريس في الدقيقة 47.

 

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما رفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث.

 

ملخص الشوط الاول

 

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، حيث سدد فيران توريس كرة قوية مرت أعلى مرمى كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 2.وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، في التصدي لتسديدة قوية من فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد في الدقيقة 7.وكاد أوباميانج مهاجم برشلونة، أن يسجل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 12، حيث تلقى تمريرة من فيران توريس على الطرف الأيسر، وسدد كرة تصدى لها كورتوا حارس الميرنجي.

 

وانطلق فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، وسدد كرة أرضية قوية، بين يدي تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، في الدقيقة 14. وصوب فيران توريس مهاجم برشلونة، كرة مقوسة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى كورتوا في الدقيقة 18.ونجح أوباميانج في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 29، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر زميله عثمان ديمبلي وسدد كرة رأسية أسفل يمين كورتوا حارس الميرنجي.

 

وكاد أوباميانج أن يُسجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 35، حيث انطلق وسدد كرة أرضية تصدى لها كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، لترتد للجابوني من جديد الذي سدد بعيدًا.وأهدر فينيسيوس جونيور فرصة تسجيل هدف التعادل لريال مدريد، في الدقيقة 36، حيث انفرد بالحارس تير شتيجن لكنه سدد برعونة غريبة.

 

وسجل رونالد أراوخو الهدف الثاني لبرشلونة، في الدقيقة 38، فمن ركلة ركنية من الطرف الأيمن نفذها عثمان ديمبلي، ارتقى لها أراوخو وسدد رأسية في الشباك المدريدية.ومرر بيدري كرة عرضية من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، وصلت لأوباميانج الذي فشل في التسديد على مرمى كورتوا في الدقيقة 44.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

 

ملخص الشوط الثاني

 

وفي بداية الشوط الثاني، سجل فيران توريس الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 47، فمن خطأ فادح من لاعبي ريال مدريد، وصلت الكرة إلى أوباميانج الذي مرر لتوريس وسدد أقصى الزاوية اليسرى لمرمى كورتوا.

 

وسجل أوباميانج الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 51، حيث سدد كرة ساقطة أعلى كورتوا حارس ريال مدريد لكن حكم الراية أشار للتسلل، وبعد الرجوع لتقنية الفيديو، تم احتساب الهدف.

 

وصوب فيران توريس مهاجم برشلونة، كرة قوية داخل المنطقة، تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 65.وأهدر عثمان ديمبلي فرصة تسجيل الهدف الخامس لبرشلونة، في الدقيقة 73، حيث راوغ ميليتاو مدافع ريال مدريد، وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن.

 

وتصدى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، لتسديدة قوية من ممفيس ديباي مهاجم برشلونة داخل المنطقة في الدقيقة 78.وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، في التصدي لقذيفة صاروخية من ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد في الدقيقة 79. ولم يظهر لاعبو ريال مدريد أي ردة فعل في الدقائق الأخيرة، ليسقط المتصدر برباعية مهينة.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً