التخطي إلى المحتوى
الاهلي الليبي يفوز على بيراميدز المصري | ملخص مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس اليوم 20 مارس 2022 في إياب كأس الكونفدرالية
مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس بث مباشر

الاهلي الليبي يفوز على بيراميدز المصري | ملخص مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس اليوم 20 مارس 2022 في إياب كأس الكونفدرالية

الاهلي الليبي وبيراميدز المصري مباشر | مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس بث مباشر اليوم 20 مارس 2022 في إياب كأس الكونفدرالية تنطلق مواجهة فريق بيراميدز المصري ونظيره فريق أهلي طرابلس الليبي اليوم في لقاء مهم.

وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي 2022 لقاء الإياب، لأن بيراميدز يحاول التفوق وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الوصول إلي المركز الأول، فهل ينجح أم سيكون لدي نادي الأهلي طرابلس فرصة لتحقيق نتيجة إيجابية ثمينة.

 

مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس بث مباشر اليوم

بيراميدز يحاول حسم الصدارة علي حساب الفريق الليبي نادي أهلي طرابلس، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب الخصم، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، خاصة أن الفريق المصري يقدم أداء قوي في كافة المواجهات الماضية ولديه مسيرة رائعة في الإنتصارات، فهل سينجح في تحقيق الإنتصار أم سيكون لدي الفريق الليبي الفرصة لتحقيق العلامة الكاملة.

 

مباراة أهلي طرابلس وبيراميدز

 

يفتتح ملعب طرابلس الدولي اليوم أبوابه لإستضافة لقاء قوي وهام سوف يجمع بين فريقي أهلي طرابلس صاحب الأرض والجمهور امام نظيره نادي بيراميدز فى إطار مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ولان نادي بيراميدز المصري  يتربع علي عرش وصدارة مجموعته الأولي بنجاح ولديه في جعبته 10 نقاط نجح في حصدهما من ثلاثة إنتصارات وتعادل وحيد ، فقد تعرض لهذا التعادل امام نادي الصفاقسي التونسي في الجولة الماضية انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف مثله.

 

الاهلي الليبي وبيراميدز المصري مباشر

اما نادي أهلي طرابلس يسعي في ان يواصل مشواره علي صدارة مجموعته فهو يطمح ويتمني ان يتخطي مرحلة المجموعات بنجاح بصفته متصدراً للمجموعة ، فهو حالياً يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط وفرصته كبيرة اليوم لتحقيق العلامة الكاملة مستغل عامل الأرض والجمهور لصالحه حتي يحصد النقاط الثلاث علي حساب نظيره ومنافسه نادي بيراميدز في هذه المباراة فهو قد تمكن من الفوز والتغلب علي نادي زاناكو في اللقاء الماضي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس اليوم

 

أهلي طرابلس Vs بيراميدز.
البطولة : كأس الكونفيدرالية الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : ملعب شهداء بنينا .
المعلق : نوفل باشي .
نتيجة مباراة الذهاب : بيراميدز (2-1) أهلي طرابلس.

 

مباراة أهلي طرابلس وبيراميدز اليوم بتاريخ 20-03-2022 كأس الكونفيدرالية الأفريقية

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاهلي الليبي يفوز على بيراميدز المصري

 

ملخص مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس اليوم 20 مارس 2022 في إياب كأس الكونفدراليةألحق الأهلي طرابلس، أول خسارة بفريق بيراميدز المصري، في دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية، حين تغلب عليه 1-0، اليوم الأحد، على ملعب شهداء بنينا في الجولة 5 للمجموعة الأولى.

وسجل هدف الأهلي طرابلس الوحيد مدافع بيراميدز عمر جابر بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 54.

ومكن هذا الفوز الأهلي طرابلس من اعتلاء قمة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد بيراميدز عند 10 نقاط.وتختتم منافسات المجموعة الأولى مطلع الشهر المقبل، حيث يستضيف الصفاقسي نظيره الأهلي طرابلس، ويستقبل بيراميدز فريق زاناكو الزامبي.

وشهدت الدقيقة الثامنة أول تهديد للأهلي طرابلس بتسديدة لصالح الطاهر ابتعدت عن مرمى بيراميدز، وتصدى حارس الأهلي نشنوش على مرتين باقتدار لتسديدة دونجا عند الدقيقة 24.

وأضاع مهاجم الأهلي طرابلس صالح طاهر فرصة ثمينة في الدقيقة 35 بعد أن وصلته كرة متقنة من الطبال في مواجهة المرمى.وسدد محمد الفقيه كرة ثابتة عند الدقيقة 42 لكن حارس بيراميدز المهدي سليمان تصدى للكرة على مرتين.

وافتتح الأهلي طرابلس التسجيل بنيران صديقة بعد أن استقرت كرة عمر جابر بمرمى فريقه في الدقيقة 54.ووضع محمد المنير كرة عرضية في الدقيقةً81 أمام محمد الفقيه المندفع لكن كرته جاءت بعيده عن مرمى بيراميدز.

وحاول وليد الكرتي إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 87 لكن رأسيته لم تجد طريقاً لشباك نشنوش.وكاد الفقيه أن يضيف ثاني الأهداف لفريقه في الدقيقة 90 لكن حارس بيراميدز أبعد تسديدته لركنية.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً