التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يواصل الانتصارات | ملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم بتاريخ 14-03-2022 الدوري الاسباني
ريال مدريد وريال مايوركا

ريال مدريد يواصل الانتصارات | ملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم بتاريخ 14-03-2022 الدوري الاسباني

تنطلق مواجهة فريق ريال مدريد ونظيره فريق مايوركا اليوم في لقاء هام وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2022 الدور الثاني، لأن الريال يحاول التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس نادي مايوركا، من أجل توسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه نادي إشبيلية.

 

مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

الريال يحاول التفوق علي حساب نادي مايوركا، وذلك من أجل الخروج بثلاث نقاط ثمينة للغاية في مشواره المحلي، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة، أم سيكون هناك تعثر جديد للفريق، ويأمل الملكي أن يستغل تعادل المنافس المباشر له في المواجهة الماضية وهو نادي إشبيلية، ويحاول الأبيض بالتالي توسيع فارق النقاط، خاصة بعد الإنتصارات الأخيرة له.

 

فهل ينجح بإضافة إنتصار رابع علي التوالي، أم لا.

 

ريال مدريد نجح في الفوز علي حساب نادي ريال سوسيداد في المواجهة الماضية له، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف كلا من كامافينجا ولوكا مودريتش وكريم بنزيما وماركو أسينسيو، وبالتالي يحاول الفريق أن يضيف إنتصار جديد.

 

 ريال مدريد ومايوركا اليوم

ريال مايوركا من جانبه يحاول أن يتفوق علي حساب ريال مدريد وأن يحصد نقطة واحدة علي أقل تقدير من هذه المواجهة القوية، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس القوي، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، خاصة أن الفريق يعاني بصورة كبيرة في المشوار المحلي وبات متواجد بصورة كبيرة نحو مراكز الخطر، حيث يفرقه نقطتين فقط عن أقرب مراكز الهبوط.

ريال مايوركا Vs ريال مدريد.

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 28).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .

الملعب : ملعب إيبيروستار .

المعلق : رؤوف خليف .

نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (6-1) ريال مايوركا.

موعد المباراة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

10:00 مساءاً بتوقيت السودان .

11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس .

9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ريال مدريد يواصل الانتصارات

ملخص مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم بتاريخ 14-03-2022 الدوري الاسباني حيث واصل قطار ريال مدريد انتصاراته، بالفوز (3-0) خلال مواجهة ريال مايوركا، مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة 28 من الليجا.

 

سجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 55، وكريم بنزيما هدفين، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 77، والثاني في الدقيقة 82.بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، حيث مرر فينيسيوس جونيور كرة في العمق لبنزيما داخل المنطقة، والذي سدد كرة قوية تصدى لها ريكو وحولها إلى ركنية في الدقيقة 6.

ونفذ كروس الركنية، وأرسل عرضية وصلت إلى ميندي الذي صوب تجاه المرمى، لكن ريكو حولها إلى ركنية مجددا.وجاءت أولى محاولات مايوركا في الدقيقة 11، حيث انطلق أوليفان وسدد كرة مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا.

 

وصوب كروس كرة قوية من على حدود المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى مايوركا، في الدقيقة 28.وكاد بابلو مافيو لاعب مايوركا أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 35، حيث سدد كرة داخل المنطقة ارتطمت بالقائم الأيسر لكورتوا.وانطلق فينيسيوس على الطرف الأيسر لمنطقة جزاء مايوركا، وراوغ الدفاع ومرر كرة لألابا الذي سدد كرة قوية ارتطمت بمدافع مايوركا في الدقيقة 44.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني نجح فينيسيوس في تسجيل هدف التقدم للميرنجي بالدقيقة 55، حيث تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء من كريم بنزيما وسدد بين قدمي حارس ريال مايوركا. وتدخل فيرميلون لاعب ريال مايوركا بقوة على قدم البرازيلي رودريجو جويس جناح ريال مدريد اليمنى، والذي لم يستطع استكمال المباراة، وخرج وهو يعرج.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، إثر تدخل أوليفان على فينيسيوس داخل المنطقة، وانبرى لتنفيذها كريم بنزيما وسجلها بنجاح ليضيف الهدف الثاني.

 

وأضاف بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 82، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله مارسيلو، وسدد رأسية قوية أقصى يسار حارس مايوركا.وأثار بنزيما القلق بتعرضه لإصابة في القدم اليسرى في الدقيقة 85، وغادر أرض الملعب إلى غرفة تغيير الملابس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً