الرقيب الرياضي

برشلونة يواصل الانتصارات | ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم بتاريخ 13-03-2022 الدوري الاسباني

برشلونة يواصل الانتصارات | ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم بتاريخ 13-03-2022 الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر بتاريخ 13-03-2022 الدوري الاسباني وسوف تنطلق مواجهة فريق برشلونة ونظيره فريق أوساسونا اليوم في لقاء منتظر، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2022 الدور الثاني، لأن برشلونة يحاول الخروج بالعلامة الكاملة علي حساب المنافس من أجل تحقيق التقدم بالترتيب والمنافسة علي المراكز المتقدمة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس، أم يسقط.

برشلونة وأوساسونا

 

برشلونة يحاول الظفر بالعلامة الكاملة علي حساب المنافس القوي نادي أوساسونا، وذلك من أجل الخروج من هذه المواجهة بإنتصار ثمين في مشواره فهل ينجح بالتفوق وتحقيق إنتصار ثمين وثلاث نقاط ثمينة أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره بالبطولة، خاصة أن الفريق الكتالوني يقدم أداء قوي في الآونة الأخيرة، ولكن لم ينجح في الفوز في آخر اللقاءات الأوروبية القوية ضد نادي جالطة سراي.

 

مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر

من جهة اخرى آخر مواجهة محلية ضد نادي إلتشي نجح في الإنتصار بصعوبة بالغة علي حساب المنافس، وذلك بهدفين مقابل هدف في مواجهة كان الفريق متأخر فيها بهدف دون رد، ثم نجح اللاعب فيران توريس في تسجيل التعادل ، بينما سجل ممفيس ديباي هدف الفوز عن طريق ركلة جزاء قبل النهاية بخمس دقائق.

 

ومن جانب آخر يحاول نادي أوساسونا أن يحقق نتيجة إيجابية في صالحه ضد الفريق الكتالوني، وذلك من أجل مواصلة التقدم والحفاظ علي المكانة التي يتواجد بها في منتصف الترتيب العام، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مشواره علي حساب المنافس الكتالوني، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، وكان الفريق قد نجح في آخر مواجهة له بالفوز علي حساب نادي فياريال.

 

مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم

برشلونة Vs أوساسونا.

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 28).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 & beIN 4K .

الملعب : كامب نو .

المعلق : علي محمد علي .

نتيجة مباراة الذهاب : أوساسونا (2-2) برشلونة.

 

موعد المباراة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

10:00 مساءاً بتوقيت السودان .

11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس .

9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

برشلونة يواصل الانتصارات

 

ملخص مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم بتاريخ 13-03-2022 الدوري الاسباني حيث واصل برشلونة سلسلة انتصاراته في الليجا، وفاز على أوساسونا بنتيجة (4-0)، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من الليجا. سجل لبرشلونة، فيران توريس هدفين، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 14 والثاني في الدقيقة 21، كما سجل بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 27، وريكي بويج في الدقيقة 75.

بهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

بدأت المباراة، بضغط من برشلونة، حيث سدد عثمان ديمبلي كرة قوية من داخل المنطقة مرت أعلى مرمى أوساسونا في الدقيقة 10.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة، بعد عرقلة فيدال مدافع أوساسونا لجافي، وانبرى فيران توريس للتسديد، وسجل هدف التقدم للبلوجرانا بنجاح في الدقيقة 14.

 

وسريعًا أضاف فيران توريس الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 21، حيث تلقى تمريرة بينية من عثمان ديمبلي داخل منطقة الجزاء، وسدد بين قدمي حارس أوساسونا سيرجيو هيريرا.

 

وواصل برشلونة أداءه القوي بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 27، عبر الجابوني بيير إيميرك أوباميانج، الذي تلقى كرة عرضية من زميله عثمان ديمبلي على الطرف الأيمن، ليسدد الجابوني مباشرة في الشباك.

 

وسدد بينيتو لاعب أوساسونا كرة قوية، تصدى لها تير شتيجن حارس برشلونة في الدقيقة 34.بعدها أرسل فيران توريس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى أوساسونا في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا (3-0).

 

ومع بداية الشوط الثاني، سدد ديمبلي كرة من داخل المنطقة، اصطدمت بأحد مدافعي أوساسونا في الدقيقة 50.وأرسل ديمبلي كرة عرضية من الطرف الأيمن، نحو زميله أوباميانج الذي سدد مباشرة لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر.

وسجل جيرارد بيكيه الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 55، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.وصوب فيران توريس مهاجم برشلونة كرة على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجانب القائم الأيسر.وتصدى سيرجيو هيريرا حارس أوساسونا لتسديدة من عثمان ديمبلي من داخل المنطقة في الدقيقة 69.

 

وسجل البديل ريكي بويج الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 75، حيث تلقى تمريرة من ديمبلي وسدد كرة تصدى لها الحارس لترتد مجددا لبويج الذي راوغ الحارس وأسكن الكرة في الشباك. واستمرت سيطرة برشلونة على اللعب في الدقائق المتبقية من المباراة التي انتهت بانتصار عريض للبلوجرانا.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى