الرقيب الرياضي

الشباب يخسر من الاتحاد | ملخص مباراة الاتحاد والشباب اليوم بتاريخ 13-03-2022 ديربي الدوري السعودي

الشباب يخسر من الاتحاد | ملخص مباراة الاتحاد والشباب اليوم بتاريخ 13-03-2022 ديربي الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والشباب مباشر بتاريخ 13-03-2022 الدوري السعودي حيث سوف  تنطلق مواجهة فريق الإتحاد السعودي ونظيره فريق الشباب السعودي اليوم في لقاء مثير، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022، لأن الإتحاد يحاول الوصول إلي العلامة الكاملة من أجل الإقتراب من حسم لقب البطولة المحلية، بينما يحاول الشباب تعطيله في هذه المواجهة القوية.

 

 

الشباب والاتحاد بث مباشر

 الإتحاد  يرغب أن يضيف إنتصار ثمين في مشواره للعودة للإنتصارات من جديد، وذلك بعد أن فشل الفريق في المواجهة المؤجلة الماضية التي كانت أمام نادي الهلال، وخسر فيها، وبالتالي يحاول العودة لطريق الإنتصارات من جديد عبر بوابة الشباب، لأن الخسارة ستعقد أوضاعه قبل النهاية بعدد من الأسابيع.

فهل ينجح أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة ؟ .

 

الاتحاد والشباب مباشر

هذا ويفتتح استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) اليوم أبوابه لإستضافة لقاء هام وقوي يجمع بين فريقي الشباب ضد الإتحاد فى إطار منافسات ومواجهات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين ، يستعد نادي الإتحاد لهذه المواجهة بكامل القوة والصلابة بحثاً عن ثلاثة نقاط غالية ومهمة يستكمل بها مشواره علي صدارة الدوري فهو يتربع عل عرش وصدارة الدوري حالياً ولديه في جعبته 54 نقطة .

وقد خاض مباراته الماضية امام نادي الهلال وسقط في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف ، ويسعي لتعويض هذه الخسارة بأن يحقق فوزاً اليوم علي حساب نظيره وضيفه فريق الشباب.

 

ديربي الدوري السعودي

ومن جهة اخرى ستكون مواجهة نارية وديربي قوي يستعد أيضاً نادي الشباب لهذه المباراة بكل جدية وتركيز ليحقق العلامة الكاملة حتي يحسن وضعه وترتيبه فى الدوري ويستكمل مشواره علي القمة .

فهو يتواجد فى المركز الثاني برصيد 46 نقطة ، ويحاول رفع رصيده إلي 49 نقطة ويقترب أكثر من الصدارة ومن ناحية أخري يحتفظ بترتيبه بالدوري .

فقد يقترب منه نادي النصر بفارق نقطتين ويحاول التحلق بعيداً والإبتعاد عنه مع فارق الأهداف .

وقد خاض مباراته الماضية امام نادي الباطن وفاز عليه برباعية نظيفة دون رد.

 

مباراة الإتحاد والشباب اليوم

 

الشباب Vs الإتحاد.

البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 24).

القنوات الناقلة : SSC SPORT 1HD .

الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .

المعلق : حماد العنزي .

نتيجة مباراة الذهاب : الإتحاد (0-2) الشباب.

 

موعد المباراة :

8:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:45 مساءاً بتوقيت مصر .

8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

8:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

8:45 مساءاً بتوقيت العراق .

7:45 مساءاً بتوقيت السودان .

8:45 مساءاً بتوقيت اليمن .

7:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .

6:45 مساءاً بتوقيت تونس .

6:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:45 مساءاً بتوقيت البحرين.

9:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

8:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:45 مساءاً بتوقيت قطر.

5:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

8:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

5:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الان مشاهدة مباراة الشباب والإتحاد بث مباشر

الشباب يخسر من الاتحاد

ملخص مباراة الاتحاد والشباب اليوم بتاريخ 13-03-2022 ديربي الدوري السعودي حيث حسم الاتحاد مواجهة الشباب بهدفين نظيفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في ختام الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.وجاء هدفا الاتحاد بواسطة عبد العزيز البيشي في الدقيقة 45، ورومارينهو في الدقيقة 50. بهذا الفوز، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 57 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد الشباب عند 46 نقطة ليتراجع للمركز الثالث.

 

ملخص الشوط الاول

 

بدأت المباراة سجالا بين الطرفين، وحاول الشباب أن يهدد مرمى الاتحاد، بتسديدة كارلوس جونيور، التي علت العارضة.ورد فيليبي بتسديدة تجاوزت الخشبات الثلاث لمرمى فواز القرني.وأتيحت لهارون كامارا أخطر فرصة في الشوط الأول، عندما وجد نفسه أمام مرمى القرني، بعد تمريرة فيليبي، لكنه وضعها بجانب القائم، بعد مرور ثلث ساعة.

 

ونجح الاتحاد في التسجيل بالطريقة ذاتها، بعد ضغط عالٍ، ليفتك فيليبي الكرة ويمررها لفهد المولد، الذي سددها وتصدى لها القرني، قبل أن تعود للبيشي، الذي وضعها برأسه في الشباك بالدقيقة 45.

 

ودخل الشباب ضاغطا لإدراك التعادل في الشوط الثاني، ولاحت له فرصتان من تسديدة كارلوس جونيور خارج الخشبات الثلاث، ومحاولة تركي العمار التي لعبها سهلة في يد جروهي.وعزز الاتحاد تقدمه بهدف ثانٍ بعد عرضية حمدان الشمراني على رأس رومارينهو، الذي أودعها في شباك القرني بالدقيقة 55. تحرك مدرب الشباب وأجرى تغييرا، فدفع بالأرجنتيني لوسيانو فييتو مكان تركي العمار.

 

وكاد الشباب أن يقلص الفارق بعد تمريرة بانيجا لباولينهو، وضعته في حالة انفراد مع جروهي، الذي تصدى للكرة في الدقيقة 60.وحاول مدرب الاتحاد تنشيط وسط فريقه، فدفع بعوض الناشري مكان فهد المولد.

 

وأضاع هارون كامارا فرصة الهدف الثالث بعد تمريرة رومارينهو، التي لم يسيطر عليها، لتصل الكرة إلى القرني في الدقيقة 73.وتهيأت فرصة لرومارينهو بعد أن وصلته كرة البيشي، لكنه لعبها لتصطدم بالمدافع وتتهادى بيد القرني.وزج شاموسكا بنواف العابد مكان حسين القحطاني، فيما استبدل كوزمين روماينهو بابن جلدته كورنادو.وتصدى جروهي لأخطر فرصة شبابية، من قبل كارلوس جونيور مع حلول الدقيقة 80، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بثنائية اتحادية.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى