الرقيب الرياضي

الريال يفوز على باريس ويتأهل الى ربع نهائي الابطال | ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم 9-3-2022 دوري أبطال أوروبا

الريال يفوز على باريس ويتأهل الى ربع نهائي الابطال | ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم بتاريخ 9-3-2022 دوري أبطال أوروبا

 

الريال وباريس مباشر الان | مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر بتاريخ 9-3-2022 دوري أبطال أوروبا مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر بتاريخ 19-3-2022 دوري أبطال أوروبا حيث تنطلق مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني ونظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم في لقاء القمة الكبير.

وذلك ضمن مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2022 لقاء الإياب، لأن الملكي سيلعب من أجل التفوق وتحقيق الصعود إلي الدور الثاني، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس الفرنسي، فهل ينجح أم سيكون لنادي باريس الفرصة من أجل الصعود بنجاح.

 

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

الريال الملكي يحاول أن يتعملق من جديد من أجل إخراج الفريق الفرنسي من هذه البطولة، وذلك عندما يلتقي معه من أجل تحقيق إنتصار ثمين ولكن بفارق أكثر من هدفين من أجل التأهل إلي الدور الثاني من هذه البطولة الغائبة عنه في الفترة الماضية، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره خاصة أن الفريق سيخرج من هذه البطولة في حال التعادل أو الخسارة.

 

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

 

ريال مدريد بعد النجاح في الصعود من دور المجموعات، أوقعته القرعة في ملاقاه نظيره الفرنسي القوي نادي باريس سان جيرمان، وتقابل في الذهاب خارج الديار، وخسر منه بهدف دون رد، وكان الفريق قد فشل في الحفاظ علي التعادل السلبي.

 

ريال مدريد وباريس سان جيرمان  اليوم

 

باريس سان جيرمان من جانبه يحاول أن يعود من جديد إلي النهائيات، خاصة أن هذه البطولة هي الهدف الأبرز في تاريخه، فهل ينجح لاعبيه في التفوق علي حساب الملكي ريال مدريد من جديد، والخروج بإنتصار أو تعادل علي أقل تقدير من أجل الصعود إلي الدور المقل من هذه البطولة، أم سيكون هناك نتيجة سلبية يفشل بها بالتأهل ويخرج منها مبكراً في نتيجة قد تربك حساباته في العام المقبل.

 

ريال مدريد Vs باريس سان جيرمان.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : جواد بدة .
نتيجة مباراة الذهاب : باريس سان جيرمان (1-0) ريال مدريد.

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال يفوز على باريس ويتأهل الى ربع نهائي الابطال 

 

ملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم بتاريخ 9-3-2022 دوري أبطال أوروبا حيث قاد الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد لتحقيق انتصار مثير بنتيجة (3-1) على باريس سان جيرمان، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الميرنجي “سانتياجو برنابيو”. وسجل لريال مدريد كريم بنزيما ثلاثية “هاتريك” في الدقائق (61، 76، 78)، بينما سجل لباريس كيليان مبابي في الدقيقة 39.

 

وكان ريال مدريد قد خسر لقاء الذهاب ضد بي إس جي بهدف دون رد، سجله الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة. وبهذا الانتصار حسم الميرنجي عبوره لربع النهائي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين.

 

ملخص الشوط الاول 

بدأت المباراة بهدوء بين كلا الفريقين، وجاء أول تهديد في الدقيقة 8، بتسديدة أرضية قوية من كيليان مبابي، تصدى لها تيبو كورتوا.وسدد داني كارفاخال كرة قوية، من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12، مرت بعيدا عن مرمى بي إس جي.وتلقى مبابي تمريرة بينية في العمق، وأرسل تسديدة قوية تألق تيبو كورتوا في التصدي لها في الدقيقة 13.

 

وأرسل نيمار تسديدة أرضية زاحفة على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 21، تصدى لها تيبو كورتوا.وأهدر كريم بنزيما فرصة تسجيل الهدف الأول لريال مدريد، بتسديدة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى دوناروما في الدقيقة 25.

 

وسجل كيليان مبابي الهدف الأول لباريس سان جيرمان في الدقيقة 34، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.بعدها تلقى كريم بنزيما كرة عرضية من توني كروس من الطرف الأيمن، وسدد الفرنسي كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 37.

 

ونجح كيليان مبابي في تسجيل هدف التقدم لباريس سان جيرمان في الدقيقة 39، بعدما تلقى كرة في العمق من زميله نيمار، وانطلق وسدد الكرة على يمين كورتوا.وصوب لوكا مودريتش، كرة من خارج المنطقة، أمسك بها الحارس دوناروما في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس (1-0).

 

ملخص الشوط الثاني 

 

و مع بداية الشوط الثاني، سجل كيليان مبابي هدفًا ثانيًا في الدقيقة 53، بعدما تلقى تمريرة من نيمار وراوغ كورتوا وأسكن الكرة الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل مجددًا. وانطلق بعدها فينيسيوس جونيور، وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، بين يدي دوناروما.

 

وسجل كريم بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 61، بعدما ضغط على دوناروما الذي ارتكب خطأ كارثيًا في التمرير، لتصل الكرة إلى فينيسيوس الذي أعادها لبنزيما ليسكنها الشباك. وكاد بنزيما أن يسجل الهدف الثاني لريال مدريد، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليسدد رأسية مرت بجانب القائم الأيسر لدوناروما في الدقيقة 63.

 

وأضاع فينيسيوس جونيور فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 72، حيث تلقى كرة في عمق منطقة الجزاء لكنه سدد أعلى مرمى دوناروما.وسجل بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 76، بعد مجهود فردي رائع لمودريتش، الذي مرر إلى المهاجم الفرنسي داخل منطقة الجزاء، ليسدد في الشباك.

 

واقتنص بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 78، بعد خطأ فادح من ماركينيوس، الذي مرر الكرة أمام بنزيما ليسدد مباشرة في شباك دوناروما. وكاد مودريتش أن يضيف الهدف الرابع بتسديدة قوية على حدود المنطقة مرت أعلى مرمى دوناروما في الدقيقة 89.

وحاول ميسي في اللحظات الأخيرة، من خلال ركلة حرة مباشرة، علت العارضة بقليل، لينتهي طموح باريس عند دور الـ16، علمًا بأنه لم يحصد اللقب الأوروبي طوال تاريخه.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى