التخطي إلى المحتوى
رغم التعادل السلبي | مانشستر سيتي يتأهل الى ربع نهائي ابطال اوروبا بعد التعادل مع سبورتينج لشبونة اليوم 9-3-2022
مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة 

رغم التعادل السلبي | مانشستر سيتي يتأهل الى ربع نهائي ابطال اوروبا بعد التعادل مع سبورتينج لشبونة اليوم 9-3-2022 في ثمن نهاي دوري الابطال

دوري أبطال أوروبا حيث تنطلق مواجهة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي اليوم في لقاء منتظر، وذلك ضمن مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2022 لقاء الإياب، لأن السيتي يحاول أن يحسم الفوز علي حساب الخصم من أجل التأهل خاصه أنه حسمه بصورة كبيرة من لقاء الذهاب بعد الفوز بخمسة أهداف، بينما لشبونة لديه مهمة ثمينة من أجل الخروج بشرف.

 

مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

 

مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة بث مباشر بتاريخ 9-3-2022  مانشستر سيتي بعد أن حسم المواجهة الأولي بصورة كبيرة، ونجح في الفوز علي حساب المنافس خارج الديار فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس، وذلك من أجل التأهل إلي الدور الثاني في هذه البطولة، فهل ينجح الفريق بالتفوق علي حساب المنافس من أجل تحقيق تأهل سهل خاصة أن المنافس لن يتمكن من تحقيق الإنتصار وتعويض النتيجة التي حدثت في لقاء الذهاب.

 

مباراة مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة

 

و مانشستر سيتي نجح في الفوز علي حساب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في لقاء الذهاب، وذلك في مواجهة كانت في البرتغال، ونجح في الفوز عليه بتيجة كبيرة تاريخية، بخمسة أهداف دون رد، وسجل الأهداف كلا من رياض محرز ، وبرناردو سيلفا هدفين، واللاعب فيل فودين ورحيم سترلينج.

 

 مانشستر سيتي وسبورتنج لشبونة اليوم

سبورتنج لشبونة يحاول الفوز علي حساب المنافس من أجل الخروج بشرف في هذه المواجهة التي قد تكون تاريخية في حال سير السيتي علي نفس المنوال الذي حدث في لقاء الذهاب، فهل ينجح الفريق البرتغالي في تعديل الأمور من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في هذه المواجهة الثمينة، أم يكون لديه نتيجة سلبية في مشواره من جديد.

 

مانشستر سيتي Vs سبورتينج لشبونة.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : الاتحاد .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : سبورتينج لشبونة (0-5) مانشستر سيتي.

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

مانشستر سيتي يتأهل الى ربع نهائي ابطال اوروبا

 

مانشستر سيتي يتأهل الى ربع نهائي ابطال اوروبا بعد التعادل مع سبورتينج لشبونة اليوم 9-3-2022  حيث لحق مانشستر سيتي الإنجليزي بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله سلبيًا أمام ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد في إياب دور الـ16. واستفاد مانشستر سيتي من فوزه في مباراة الذهاب بالبرتغال بخماسية نظيفة، ليتأهل إلى ربع النهائي.

محاولات السيتي

جاءت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة 24، بتسديدة قوية من فودين من خارج منطقة الجزاء، أبعدها الحارس أدان إلى ركلة ركنية.

وعاد السيتي للظهور الهجومي من جديد في الدقيقة 26، بعدما ارتقى لابورت لعرضية من مخالفة نفذها فودين من الجانب الأيمن، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى.وأهدر السيتي فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 38، بعدما أرسل فودين تمريرة سحرية لسترلينج، لينفرد بأدان ويحاول تسديد كرة ساقطة، إلا أن حارس المرمى نجح في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكرًا في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 47، بعد توغل مميز من محرز داخل منطقة الجزاء، ممررًا الكرة إلى جيسوس، الذي سدد كرة في الزاوية الضيقة سكنت الشباك، قبل أن يلغيه حكم المباراة بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

حاول جيسوس تعويض الهدف الملغي، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 56، أمسك بها أدان على مرتين.وفي ظهور هجومي نادر لسبورتينج لشبونة، سدد تاباتا كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 57، ذهبت ضعيفة في يد إديرسون.وتبعه إدواردز بتسديدة أرضية ضعيفة من داخل المنطقة في الدقيقة 60، أمسك بها الحارس البرازيلي.

استفاقة الضيوف

وواصل سبورتينج استفاقته، بتسديدة قوية من ريس من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة 73، مرت بقليل إلى جوار القائم.
وحاول بورو بعدها مباغتة الحارس البديل كارسون، بتسديدة مقوسة من داخل المنطقة في الدقيقة 75، ذهبت بعيدًا عن المرمى.وكاد سبورتينج أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 76، بانفراد لباولينيو مسددًا كرة من داخل المنطقة، تألق كارسون في التصدي لها.

وتحصل السيتي على مخالفة في الجانب الأيمن بالدقيقة 88، نفذها محرز بتسديدة مباشرة ذهبت في يد أدان.وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ارتقى ستونز لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة بقليل، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي وتأهل السيتي إلى ربع النهائي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً