التخطي إلى المحتوى
البايرن يقهر ريد بول بسباعية ويتأهل الى ربع نهائي أبطال أوروبا | ملخص مباراة بايرن ميونخ وريد بول اليوم بتاريخ 15-02-2022
البايرن وريد بول مباشر دوري أبطال أوروبا

البايرن يقهر ريد بول بسباعية ويتأهل الى ربع دوري الابطال | ملخص مباراة بايرن ميونخ وريد بول اليوم بتاريخ 15-02-2022 دوري أبطال أوروبا

 

البايرن وريد بول مباشر دوري أبطال أوروبا | مباراة بايرن ميونخ وريد بول بث مباشر بتاريخ 15-02-2022 دوري أبطال أوروبا يلا شوت الجديد نتيجة مباراة بايرن ميونخ ضد ريد بول اليوم الثلاثاء Bayern Munich Vs Salzburg يلا لايف في اطار مبااة الإياب في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لهذا العام 2021/2022.

ومن المفترض ان يتقابل فريق بايرن ميونخ مع نظيرة فريق ريد بول في مباراة الإياب اليوم الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة علي أرضية الطرف الاول ملعب أليانز أرينا، ومن المفترض ان يلعب الفريقين مباراة قوية ويفوز احدهم واكتساب الثلاث نقاط من أجل الوصول الي الدور النهائي من دوري الأبطال الأوروبية، وسوف تبدأ اليوم مباراة ريد بول وبايرن ميونخ علي قناة بي ان برميوم 2 مع المعلق عصام الشوال.

 

البايرن وريد بول مباشر دوري أبطال أوروبا

 

فريق بايرن ميونخ هو الطرف الأول في لقاء اليوم وذلك في اطار مباريات الأياب في الدور الـ16 من مباريات دوري أبطال أوروبا، فريق بايرن ميونخ لم يستطيع تحقيق الأنتصار في اخر لقاء له في دوري الأبطال حيث التقي امام نظيرة ريد بول سالزبورغ في مباراة الذهاب من الدور الـ16 يوم 16/2 الماضي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف وحيد لكل منهم، ويحتل حالياً بايرن ميونخ المركز الأول ومتصدر في المجموعة السادسة في جدول ترتيب البطولة برصيد ثمانية عشر نقطة حصل عليهم بعد ان لعب ستة مبارايات حقق من خلالهم الانتصار في الست مباريات ولم يتعادل او يخسر اي مباراة خلالة مشوارة في دوري ابطال اوروبا، واليوم سوف يدخل بايرن ميونخ مباراة الإياب الـ16 وهو يبحث عن تحقيق الأنتصار وتعويض تعادل مباراة الذهاب.

 

مباراة بايرن ميونخ وريد بول اليوم

وعلي النظير الاخر فريق ريد بول هو الطرف الثاني وضيف لقاء اليوم أمام الطرف الاول نظيرة فريق بايرن ميونخ، ريد بول لم يستطيع التغلب علي نظيرة البايرن في لقائة في مباراة الذهاب من مباريات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة هدف لكل منهم، ويحتل فريق ريد بول حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقطة جمعهم بعد ان لعب ستة مباراة واستطاع الانتصار في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتان، فريق ريد بول سوف يبحث اليوم هو الاخر عن تحقيق أداء جيد وتحقيق الانتصار في مباراة الإياب في الجولة الـ16 وتعويض مباراة الذهاب في لقاء اليوم الصعب.

 

بايرن ميونخ Vs ريد بول.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : أليانز أرينا .
المعلق : عصام الشوالي .
نتيجة مباراة الذهاب : ريد بول (1-1) بايرن ميونخ.

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

البايرن يقهر ريد بول بسباعية ويتأهل الى ربع نهائي أبطال أوروبا

ملخص مباراة بايرن ميونخ وريد بول اليوم بتاريخ 15-02-2022 حيث حجز بايرن ميونخ مقعده في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما اكتسح ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي (7-1)، في مباراة احتضنها ملعب أليانز أرينا، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16.

الفريق البافاري لم يمنح ضيفه فرصة منذ البداية بعدما سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين متتاليين من ركلتي جزاء، قبل أن يضيف الثالث بنفسه في الدقائق 12، 21 و23، فيما أحرز سيرجي جنابري هدفا وتوماس مولر ثنائية بالدقائق (31، 54 و83).وأتم ليروي ساني سباعية البايرن في الدقيقة 85، فيما جاء هدف الضيوف الوحيد بأقدام موريتش كيارجارد (د 70). وجاء تأهل البايرن للدور التالي بعدما فاز بمجموع المباراتين (8-2)، وذلك لانتهاء جولة الذهاب بالتعادل (1-1).

 

بداية قوية

لم يرد البايرن إهدار الوقت في مستهل المباراة، إذ نجح في تهديد مرمى ضيفه بفرصة هدف محقق بعدما تلقى ليفاندوفسكي تمريرة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تسديدة أرضية زاحفة، أنقذها الحارس كوهن ببراعة.وجاء الرد سريعا من سالزبورج بعد هجمة مرتدة سريعة كادت تسفر عن هدف مبكر، لكن تدخل كومان أنقذ الموقف في اللحظة الأخيرة.

 

وحاول ساني صيد شباك الضيوف بتسديدة بعيدة المدى، لكن محاولته باءت بالفشل بعدما ذهبت الكرة بعيدا عن المرمى.وتعرض ليفاندوفسكي لإعاقة داخل المنطقة، ليمنحه الحكم ركلة جزاء مع حلول الدقيقة 11، نفذها المهاجم البولندي بنفسه، مسجلا منها هدف التقدم لأصحاب الأرض.

 

هاتريك ليفاندوفسكي

 

وسنحت فرصة للفريق الضيف لمعادلة النتيجة، بعد وصول الكرة إلى سيوالد داخل منطقة الجزاء، ليهيئها لنفسه قبل إطلاق تسديدة قوية بيسراه، حولها نوير إلى ركنية بأطراف أصابعه.وتعرض ليفاندوفسكي مجددا لإعاقة على حدود منطقة الجزاء، احتسبها الحكم ركلة حرة في البداية، قبل أن يعدل قراره بمنحه ركلة جزاء ثانية، عقب لجوئه لتقنية الفيديو، ليسجل منها اللاعب البولندي الهدف الثاني.

 

وبعد نحو دقيقتين، عاد ليفاندوفسكي للتوقيع على الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما استغل خروج حارس سالزبورج من مرماه، إذ ارتدت الكرة من القائم إليه، ليقابلها بلمسة مباشرة داخل المرمى الخالي.

 

طوفان البافاري

ولم يصمد سالزبورج أمام الطوفان البافاري، لينجح لاعبو البايرن في استخلاص كرة على حدود منطقة الجزاء، لتتحول إلى هجمة مضادة أنهاها جنابري بتسديدة بالقرب من المرمى، لم يستطع الحارس التصدي لها، لتسكن شباكه.

وكان بافارد على مقربة من وضع بصمته في اللقاء، بعدما قابل عرضية جنابري بلمسة رأسية، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن (4-0).

 

احتاج أصحاب الأرض لـ9 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني لتعزيز تقدمهم بهدف خامس بعدما مرر ساني الكرة إلى مولر داخل منطقة الجزاء، ليستدير الأخير بجسده ويطلق تسديدة يسارية قوية استقرت في الشباك.

وحاول ليفاندوفسكي زيارة الشباك مجددا بعدما انبرى لتنفيذ ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، لكن تسديدته لم تكن بالدقة الكافية.

وشن سالزبورج هجمة مرتدة سريعة، انتهت عند أقدام كيارجارد، الذي أطلق تصويبة صاروخية بيسراه، اكتفى نوير بالنظر إليها وهي تمر إلى داخل المرمى. الدقائق الأخيرة شهدت انتعاشة بافارية بعدما أهدى ساني الكرة لمولر بالقرب من المرمى، ليقابلها الأخير بلمسة إلى داخل الشباك، قبل أن يوقع ساني بنفسه على الهدف السابع بعدها بـ3 دقائق من تسديدة يسارية قوية.

التعليقات

اترك تعليقاً