الرقيب الرياضي

انتر ميلان يفوز على ليفربول ويودع البطولة | ليفربول يتأهل اليوم 8-3-2022 الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

انتر ميلان يفوز على ليفربول ويودع البطولة | ليفربول يتأهل اليوم 8-3-2022 الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

 

انتر ميلان وليفربول مباشر الان | مباراة ليفربول وانتر ميلان بث مباشر الان 8-3-2022  في دوري أبطال أوروبا يلا شوت حصري جوال بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد انتر ميلان اليوم الثلاثاء Liverpool Vs Inter .

يلا لايف في اطار مباراة الإياب في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لهذا العام 2021/2022، ومن المفترض ان يتقابل فريق ليفربول مع نظيرة فريق انتر ميلان في مباراة الذهاب اليوم الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة علي أرضية ملعب آنفيلد.

ومن المفترض ان يلعب الفريقين مباراة قوية ويفوز احدهم واكتساب الثلاث نقاط من أجل الوصول الي الدور النهائي من دوري الأبطال الأوروبية، وسوف تبدأ اليوم مباراة انتر ميلان وليفربول علي قناة بي ان برميوم 1 مع المعلق حفيظ دراجي في تمام الساعه العاشرة مساءاٌ بتوقيت القاهره والساعه الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعوديه علي يلا شوت.

 

مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم

اما فريق ليفربول هو الطرف الأول في لقاء اليوم وذلك في اطار مباريات الدور الـ16 من مباريات دوري أبطال أوروبا، فريق ليفربول خاض اخر مباراة له في مباراة الذهاب من خلال مبارايات الدوري الـ16 في كأس الأبطال امام نظيرة الإنتر يوم 16/2 الماضي وانتهت المباراة بفوز الليفر بنتيجة هدفين دون رد,

ويحتل حالياً ليفربول المركز الأول في المجموعة الثانية في جدول ترتيب البطولة برصيد ثمان عشر نقطة حصل عليهم بعد ان لعب ستة مبارايات حقق من خلالهم الانتصار في الست مباريات ولم يتعادل او يخسر اي مباراة خلالة مشوارة في دوري ابطال اوروبا، واليوم سوف يدخل ليفربول الدور الـ16 وهو يبحث عن تحقيق الأنتصار واكتساب الثلاث نقاط للتأهل للدور القادم.

 

انتر ميلان وليفربول مباشر

وعلي الجهة الاخرى فريق انتر ميلان هو الطرف الثاني وضيف لقاء اليوم أمام الطرف الاول نظيرة فريق ليفربول، انتر ميلان لم يستطيع التغلب علي نظيرة فريق الليفر في لقائة في مباراة الذهاب في الدور الـ16 من دوري أبطال اوروبا وتغلب علية الليفر بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، ويحتل فريق انتر ميلان حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد عشر نقاط جمعهم بعد ان لعب ستة مباراة واستطاع الانتصار في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وخسر مبارتان قبل لقاء اليوم، فريق انتر ميلان سوف يبحث اليوم هو الاخر عن تحقيق أداء جيد وتحقيق الانتصار الرابع له في مباريات الجولة الـ16 في مباراة الإياب وتعويض خسارت في مباراة الذهاب التي كانت علي يد الليفر بثنائية نظيفة.

 

مباراة ليفربول وانتر ميلان بث مباشر بتاريخ 08-03-2022 دوري أبطال أوروبا

ليفربول Vs انتر ميلان.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : انتر ميلان (0-2) ليفربول.

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

انتر ميلان يفوز على ليفربول ويودع البطولة

ليفربول يتأهل الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

 

انتر ميلان يفوز على ليفربول ويودع البطولة | ليفربول يتأهل اليوم 8-3-2022 الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث ودع إنتر ميلان منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم فوزه على ليفربول، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بمعقل الريدز في ملعب أنفيلد، بإياب دور ال16.

أحرز لاوتارو مارتينيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62. وتأهل ليفربول للدور ربع النهائي رغم الخسارة، حيث استفاد الفريق الإنجليزي من فوزه بنتيجة (2-0) في لقاء الذهاب الذي أقيم في سان سيرو بمدينة ميلانو، ليتأهل بفوزه (2-1) في مجموع المباراتين.

المحاولة الأولى في اللقاء جاءت بعد مرور 6 دقائق، بعد عرضية نفذها بيريسيتش لداخل المنطقة، شتتها روبرتسون لتصل إلى فيدال الذي هيأها لزميله دومفريس ليطلق الأخير تسديدة وصلت بمنتصف المرمى لأيدي أليسون.

 

وحصل ليفربول على ركلة ركنية في الدقيقة 16، نفذت داخل المنطقة، ليرتقي لها الهولندي فان ديك ويقابلها برأسية باتجاه المرمى، لكن هاندانوفيتش حارس إنتر كان لها بالمرصاد.

ماتيب مدافع الريدز كاد أن يحرز الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 30، بعد ركلة حرة نفذها أرنولد من الناحية اليسرى لداخل المنطقة، قابلها المدافع برأسية ممتازة ضربت العارضة التي حرمته من فرصة تسجيل الهدف الأول. وبعد دقيقة واحدة، سنحت فرصة جديدة لأصحاب الأرض بعد ركلة ركنية نفذها أرنولد أيضًا لداخل المنطقة، ليقابلها المدافع فان ديك برأسية ارتطمت برأس سكرينيار ومرت بجوار المرمى لركنية.

وتألق أليسون وأنقذ مرمى فريقه من هدف أول للإنتر، بعد ركلة حرة من الناحية اليمنى نفذها كالهانجولو بتسديدة خادعة ومباشرة باتجاه الشباك، نجح أليسون في إبعادها بالدقيقة 41.

وكاد أرنولد أن يتوج أداءه بهدف رائع في الدقيقة 45+6، بعدما حصل الريدز على ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة، سددها أرنولد مباشرة لتمر بجوار القائم الأيمن لهاندانوفيتش، وينتهي معها الشوط الأول.

 

وأنقذ القائم الأيسر للإنتر هدفا مؤكدا من أقدام محمد صلاح، ففي الدقيقة 51 خرج هاندانوفيتش من مرماه لإبعاد الكرة لكن سقطت أمام محمد صلاح الذي أطلق تسديدة باتجاه الشباك الخالية من الحارس لكنها ضربت القائم.

وأضاع لاوتارو فرصة هدف في الدقيقة 59، بعد تمريرة بيريسيتش استلمها الأرجنتيني ودار بالمدافع ليصبح في وضع جيد للتسديد بالشباك لكنه سدد كرة أرضية ضعيفة لمست أحد مدافعي ليفربول ومرت بجوار القائم لركنية.

وفي الدقيقة 62، نجح لاوتارو أخيرًا في تسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة خاطئة من ماتيب حصل عليها بيريسيتش ليمررها إلى سانشيز ثم إلى لاوتارو الذي أطلق تسديدة صاروخية من خارج المنطقة في زاوية صعبة على الحارس الذي فشل في التصدي لها. وفي الدقيقة 64، تلقى أليكسيس سانشيز البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء بعد تدخل قوي على قدم فابينيو لاعب وسط ليفربول، ليكمل الإنتر اللقاء بعشرة لاعبين.

 

وهدد صلاح مرمى إنتر بفرصة هدف محقق بالدقيقة 75، بعدما قابل النجم المصري كرة عرضية بتسديدة قوية من داخل المنطقة لتضرب القائم الأيمن للحارس هاندانوفيتش.

وكاد إنتر أن يسجل هدفا بالخطأ في مرماه، بعد ركنية نفذها روبرتسون مرت من أمام الجميع لترتطم برأس فيتشينو وتمر بجوار القائم الأيسر لهاندانوفيتش إلى ركنية. وأنقذ فيدال مرمى فريقه من هدف محقق للريدز في الدقيقة 90+2، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى أرنولد ليمررها داخل المنطقة إلى لويس دياز الذي سدد الكرة من أمام منطقة الستة ياردة ليتدخل فيدال بفدائية حاسمة ورائعة ويبعد الكرة إلى ركنية.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى