التخطي إلى المحتوى
الاهلي ينفرد بالصدارة | نتيجة واهداف مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بتاريخ 08-03-2022 الدوري المصري
مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر

الاهلي ينفرد بالصدارة | نتيجة واهداف مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بتاريخ 08-03-2022 الدوري المصري

 

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر بتاريخ 08-03-2022 الدوري المصري حيث تنطلق مواجهة فريق الأهلي ونظيره فريق بيراميدز اليوم في لقاء ناري، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022، لأن الأهلي يحاول التفوق وتحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره فهل ينجح بالتفوق والوصول إلي الصدارة من جديد، أم سيكون لدي المنافس بيراميدز الفرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز 

الأهلي في مواجهة كبيرة ضد نادي بيراميدز في لقاءه المؤجل من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس المتصدر في الوقت الحالي، فهل ينجح النادي الأهلي في تحقيق العلامة الكاملة من أجل الوصول إلي الصدارة من جديد في مشواره المحلي، أم سيكون هناك نتيجة سلبية في مشواره خاصة أن الفريق لا يقدم أفضل أداءاته في الوقت الحالي، ويقدم أداء دفاعي سيء للغاية في الفترة الأخيرة.

 

مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

 

النادي الأهلي المصري نجح في الفوز في المواجهة الأخيرة علي حساب نادي فاركو، وذلك بعد أن تفوق علي حساب المنافس بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف كلا من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة هدفين ، وسجل الهدف الرابع اللاعب حسين الشحات.

 

 الأهلي وبيراميدز الان 

 

بيراميدز نجح في الإستحواذ علي الصدارة بفارق نقطة علي النادي الأهلي المصري، وبالتالي يحاول الفريق أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب المنافس، بينما يحاول نادي بيراميدز أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره خاصة أن الفريق هذا الموسم مع المدير الفني إيهاب جلال ينافس بقوة علي الصدارة وعلي لقب البطولة المحلية، فهل ينجح الفريق بالتفوق أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره.

 

الأهلي Vs بيراميدز.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 8).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : محمد الكواليني وبلال علام .

 

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

الاهلي ينفرد بالصدارة

 

نتيجة واهداف مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بتاريخ 08-03-2022 الدوري المصري حقق الأهلي فوزا مثيرا على حساب ضيفه بيراميدز بنتيجة (3-0) مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 للدوري المصري الممتاز على ملعب السلام بالقاهرة.

تقدم الأهلي بهدف سجله محمد مجدي “أفشة” في الدقيقة 47، ثم أضاف عمرو السولية (86) الهدف الثاني للأهلي واختتم محمد شريف الثلاثية الحمراء (90+3).ورفع الأهلي رصيده بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني إلى 28 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وله مباراة مؤجلة.

 

في المقابل، تراجع بيراميدز بقيادة مديره الفني إيهاب جلال للمركز الثاني عند 26 نقطة، بعدما تكبد الهزيمة الأولى بالدوري هذا الموسم.

سيطرة مبكرة

 

المباراة في مجملها كانت متوسطة المستوى ولعبت الأخطاء الفردية دور البطولة في رسم ملامحها، بعدما استغل الأهلي هدايا مدافعي بيراميدز.

فرض الأهلي سيطرته على مجريات الأمور في بداية المباراة، بعدما فضل بيراميدز ترك الكرة للفريق الأحمر وتعديل أسلوب اللعب إلى الهجمات المعاكسة في الربع ساعة الأولى.وحاول الأهلي الضغط على قلب دفاع بيراميدز والحارس إكرامي ولكن بلا فرص خطيرة على الضيوف، بينما وجه بيراميدز تسديدة من محمد حمدي فوق العارضة وأمسك إكرامي عرضية من معلول.

نال محمد هاني البطاقة الصفراء للخشونة ضد عبد الله السعيد وأضاع علي جبر محاولة بضربة رأس ونال رمضان صبحي إنذارا للخشونة ثم ضاعت فرصة خطيرة من بيراميدز بعد مراوغة من ابراهيم عادل للمدافع محمد عبد المنعم.

نال أفشة إنذارا للخشونة ضد رمضان، ثم ضاعت رأسية من إبراهيم عادل وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين دون أهداف.

هدية السعيد

 

الأهلي اقتنص هدف التقدم في الدقيقة 46 بعد خطأ فادح من عبد الله السعيد، استغله أفشة الذي راوغ إكرامي وسدد في المرمى متقدما للفريق الأحمر.الأهلي أشرك لاعبه عمرو السولية على حساب أحمد عبد القادر ورد القائم تسديدة خطيرة من عبد الله السعيد ثم تصويبة من عمر جابر.

اتسمت المباراة بالالتحامات البدنية وأشهر الحكم محمود البنا البطاقة الصفراء لأكثر من لاعب منعا لتوتر الأجواء بينما أضاع شريف محاولة خطيرة للأهلي.

 

وأشرك الأهلي الثنائى حسين الشحات وأيمن أشرف على حساب بيرسي تاو وحمدي فتحي وأهدر الشحات فرصة خطيرة أبعدها إكرامي.وأهدر لاكاي فرصة خطيرة لصالح بيراميدز، بعد خطأ مشترك بين الشناوي ومعلول ودفع بيراميدز بالثنائي محمود وادي وإبراهيم توريه.

 

هدف الحسم

دفع الأهلي بالثنائي كريم فؤاد وميكيسوني بدلا من هاني وأفشة؛ ووجه ميكيسوني تسديدة قوية بجوار القائم ثم فرصة خطيرة أضاعها شريف بغرابة.

أفسد عبد المنعم محاولة خطيرة لصالح بيراميدز وسجل السولية هدفا رائعا من تسديدة قوية في الدقيقة 86 في مرمى إكرامي.. وهدأ إيقاع اللقاء بعد الهدف الثاني للأهلي. أضاع إبراهيم عادل ضربة رأس لصالح بيراميدز، وسجل محمد شريف الهدف الثالث في الدقيقة 90+3 من خطأ دفاعي جديد لصالح بيراميدز، استغله وحقق هدف التفوق للفريق الأحمر الذي خرج فائزا مع نهاية اللقاء.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً