التخطي إلى المحتوى
الهلال يفوز على الاتحاد | ملخص مباراة الإتحاد والهلال اليوم 8-3-2022 في الدوري السعودي

الهلال يفوز على الاتحاد | ملخص مباراة الإتحاد والهلال اليوم 8-3-2022 في الدوري السعودي

مباراة الإتحاد ضد الهلال اليوم الثلاثاء Al Hilal Vs Al Ittihad يلا لايف في اطار مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام، ومن المفترض ان يتقابل فريق الإتحاد مع نظيرة فريق الهلال علي أرضية الطرف الاول نادي الهلال وهو استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) وذلك لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من مباريات دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، وسوف تبدأ اليوم مباراة الهلال والإتحاد علي قناة SSC Sport 1HD & 1SD مع المعلق فهد العتيبي (HD) ومحمد الخامسي (SD) في تمام الساعه الثامنة الا ربع مساءاٌ بتوقيت القاهره والساعه التاسعة الا ربع بتوقيت السعوديه.

 

مباراة الإتحاد والهلال اليوم

 

فريق الهلال هو الطرف الأول وصاحب أرضية ملعب لقاء اليوم وذلك في اطار منافسات الأسبوع الثاني عشر من مباريات الدوري السعودي، فريق الهلال استطاع النغلب علي نظيرة النصر السعودي في اخر لقاء لة في الجولة الثانية والعشرون من مباريات الدوري السعودي يوم الخميس الماضي حيث انتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ لصالح نادي الهلال، وحاليا هو صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد أربعون نقاط استطاع فريق الهلال جمعهم بعد ان لعب عشرون مباريات واستطاع الانتصار في احدي عشر مباريات وتعادل في سبع مبايات وخسر مباراتان قبل لقاء اليوم.

 

مباراة الهلال والإتحاد اليوم

وعلي النظير الاخر فريق الإتحاد هو الطرف الثاني وضيف لقاء اليوم أمام الطرف الاول نظيرة نادي الهلال، الإتحاد حاليا هو صاحب المركز الأول ومتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقاط جمعهم نادي الإتحاد بعد ان لعب اثنين عشرون مباريات واستطاع تحقيق الأنتصار في سبعة عشر مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراتان قبل لقاء اليوم، وفي اخر مباراه لعبها نادي الإتحاد كانت مع نظيرة فريق نادي ضمك في الجولة الماضية من الدوري السعودي يوم الخميس الماضي وانتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح نادي الإتحاد ، واليوم سوف يبحث الإتحاد عن تحقيق الأنتصار واكتساب الثلاث النقاط للحفاظ علي صدارتة وتعزيزها أمام خصمة القوي نادي الهلال.

 

الهلال Vs الإتحاد .
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 12).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 1HD .
الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .
المعلق : لم يحدد بعد .

 

موعد المباراة :
8:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:45 مساءاً بتوقيت مصر .
8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:45 مساءاً بتوقيت العراق .
7:45 مساءاً بتوقيت السودان .
8:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:45 مساءاً بتوقيت تونس .
6:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:45 مساءاً بتوقيت قطر.
5:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

الهلال يفوز على الاتحاد

ملخص مباراة الإتحاد والهلال اليوم 8-3-2022 في الدوري السعودي حيث أحيا الهلال آماله في المنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين السعودي، بالفوز على الاتحاد المتصدر بهدفين مقابل هدف، في الكلاسيكو الذي لعب على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بالجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح سالم الدوسري التسجيل من علامة الجزاء في الدقيقة 16، وفي الشوط الثاني أدرك الاتحاد التعادل عبر هارون كامارا مع الدقيقة 59 ، وسجل الهلال هدف الفوز عبر النيجيري إيجالو في الدقيقة 68.

ورفع الهلال رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، مع بقاء مباراتين مؤجلتين له، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة في المركز الأول.

بدأ الهلال ضاغطا ومستحوذا لتسجيل هدف مبكر ونجح في الحصول على ضربة جزاء بعد مرور ربع ساعة عقب اصطدام الكرة بيد حمدان الشمراني، من تسديدة كويلار، ليعود حكم المباراة لتقنية الفيديو ويحتسبها، ويتقدم لها سالم الدوسري واضعًا الكرة في الزاوية اليمني كهدف أول في الدقيقة 16.

وحاول الاتحاد الرد عبر كرة ثابتة لعبها عبدالعزيز البيشي برأسه لكن الكرة مرت بجانب القائم. وكاد الهلال أن يسجل الهدف الثاني من خلال تسديدة سالم الدوسري لكن جروهي تصدى لها ببراعة. ومرة أخرى تعملق جروهي ومنع هدفا بعد تسديدة النيجيري إيجالو حيث أخرجها لركنية مع منتصف الشوط الأول.

وانتفض الاتحاد في آخر خمس دقائق لكن تسديدة البرازيلي رومارينهو مرت بجوار القائم وهو ما تكرر مع مدالله العليان.ولاحت للاتحاد أخطر فرصة في الشوط الأول بعد كرة بينية وصلت من البيشي لهارون الذي لعبها فوق العارضة ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم هلالي بهدف نظيف.

 

ملخص الشوط الثاني

 

بدأ الاتحاد الشوط الثاني ضاغطا وحصل على فرصة من خلال كرة ثابتة نفذها برونو وارتدت لتجد مدالله العليان الذي سدد كرة علت العارضة مع الدقيقة 48.

وكاد رومارينهو أن يسجل هدف التعادل بعد تمريرة هارون كامارا، ليتجاوز حارس المرمى ويسدد صوب المرمى لكن الكرة اصطدمت بالقائم مع الدقيقة 56.

ونجح الاتحاد في إدراك التعادل مع الدقيقة 59 بعد عرضية رومارينهو، التي وجدت هارون كامارا الذي وضعها في المرمى الخالي.وعاد الهلال ليفرض أسلوبه ليسجل الهدف الثاني بواسطة هداف الدوري، النيجيري إيجالو الذي تلقى كرة من سالم الدوسري واستدار ووضعها في شباك جروهي في الدقيقة 68.

وشهدت الدقائق التالية إلغاء هدفين حيث سجل الهلال عبر المالي موسى ماريجا هدفا ألغاه الحكم بسبب التسلل، ثم سجل فهد المولد هدفا للاتحاد ألغاه الحكم لذات السبب مع الدقيقة 82.

وتحرك بعدها مدرب الهلال رامون دياز، وزج بالبرازيلي بيريرا بديلا لموسى ماريجا، ورد كوزمين بالدفع بالشاب أحمد باحسين بديلا لهارون كامارا، وزياد الصحفي مكان مدالله العليان، ودفع دياز بالمحور محمد كنو مكان كويلار . وهدأ الهلال اللعب حتى أطلق الحكم نهاية المباراة بفوز هلالي بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً