الرقيب الرياضي

الفيصلي يفوز على الوحدات في كلاسيكو الاردن | ملخص مباراة الوحدات والفيصلي اليوم الإثنين 7-3-2022 في درع الاتحاد الأردني

الفيصلي يفوز على الوحدات في كلاسيكو الاردن | ملخص مباراة الوحدات والفيصلي اليوم الإثنين 7-3-2022 في درع الاتحاد الأردني

الوحدات والفيصلي بث مباشر كلاسيكو الاردن | مباراة الوحدات والفيصلي مباشر اليوم الإثنين 7-3-2022 في درع الاتحاد الأردني حالة من الترقب يعيشها جمهور الرياضة فب الأردن، قبل لقاء القمة بين الغريمين الوحدات والفيصلي، ضمن منافسات بطولة الدرع مساء اليوم الاثنين.

 

 الوحدات والفيصلي بث مباشر اليوم درع الاتحاد الأردني

مباراة الوحدات والفيصلي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة درع الاتحاد الأردني، حيث تشهد أرضية ملعب الأمير محمد في مساء يوم الإثنين الموافق 7 مارس 2022 واحدة من كلاسيكيات كرة القدم الأردنية، وذلك حينما يصطدم فريق الوحدات مع غريمه التقليدي فريق الفيصلي في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين لكلاً من الطرفين.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الوحدات ضد الفيصلي، يجد الوحدات نفسه حاليًا في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة الثانية في بطولة درع الاتحاد الأردني برصيد أربع نقاط من جولتين بعد انتصاره في مباراة مقابل السقوط في فخ التعادل في مثلها دون أن يتعرض إلى الخسارة في أي لقاء على الإطلاق.

وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز أربعة أهداف في مرمى منافسيه مقابل دخول هدف وحيد فقط لا غير شباكه، بينما الفيصلي يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثاني في الترتيب برصيد أربع نقاط من جولتين استطاع أن يجمعها من خلال فوزه في لقاء وحيد فقط لا غير مقابل السقوط في فخ التعادل في مثله دون أن يتجرع مرارة الهزيمة مطلقًا، وعلى صعيد معدل الأهداف نجح في تسجيل هدف وحيد فقط لا غير في مرمى منافسيه مقابل عدم استقبال أي هدف في شباكه.

 

الفيصلي والوحدات مباشر اليوم

واليكم اخر أخبار الوحدات قبل مواجهة الفيصلي في الجولة الثالثة من دور المجموعات من درع الاتحاد الأردني الوحدات كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق الجزيرة في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة درع الاتحاد الأردني.

 

اما الفيصلي من جانبه كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية أمام ضيفه فريق معان في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة درع الاتحاد الأردني.

وفي المواجهة السابقة تمكن “الزعيم” من تحقيق الفوز على الوحدات واخراجه من بطولة الكاس، بينما فاز “المارد” في 5 مواجهات متتالية من أصل 6، قبل أن يتمكن الفيصلي من كسر السلسلة وتحقيق الفوز. ورغم أن الفيصلي خرج فائزًا من المباراة الأخيرة، إلا أنه لا يمكن توقع مواجهات الكلاسيكو، في الوقت الذي قدم به الفريقان أداءً سيئ في بطولة الدرع أمام معان والجزيرة.

 

و يُشار إلى أن الوحدات حصد 4 نقاطة خلال لقائين، كما حصد الفيصلي أيضاً 4 نقاط لغاية اللحظة في بطولة الدرع، حيث يحتل كلا الفريقان الصدارة، لكن بأفضلية الأهداف للوحدات.

 

السؤال الأهم هنا .. من الأقرب للفوز في لقاء القمة اليوم؟

 

فعلى الورق تبدو الأمور أقرب لمصلحة الوحدات الذي يكفيه التعادل للتأهل للنصف النهائي، بينما الفيصلي مطالب بتحقيق الفوز ولا شيء غيره لحجز بطاقة التأهل.

و لكن كما قلنا سابقاً لا يمكن توقع نتيجة مواجهة الغريمين التقليديين، حيث أن الفيصلي حقق فوزه في وقت كان يعاني منه الفريق من مشاكل مالية، وبالنهاية حققت كتيبة الحديد الفوز.

 

الوحدات والفيصلي .. أرقام من آخر 10مباريات بينهما :

– تعادل الفريقان 2 مباراة

– فاز الوحدات 6 مباريات

– فاز الفيصلي 2 مباراة

– أعلى نتيجه سجلها الفيصلي 3-1

– أعلى نتيجه سجلها الوحدات 2-1

– آخر من سجل للفيصلي يوسف أبو جلبوش و للوحدات عبد العزيز انداي و كلاهما غادرا الفريقين.

– آخر مواجهه جمعت الفريقان في درع الاتحاد انتهت لصالح الوحدات بهدف نظيف.

 

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر

تنقل مباراة الوحدات والفيصلي في إطار مباريات درع الاتحاد الأردني عبر شبكة قنوات الأردن الفضائية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة درع الاتحاد الأردني، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

 

موعد مباراة الوحدات والفيصلي اليوم في درع الاتحاد الأردني

سوف تقام مباراة الوحدات ضد الفيصلي اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الأمير محمد على الأراضي الأردنية في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة درع الاتحاد الأردني، وسوف نتعرف على موعد مباراة الوحدات والفيصلي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في درع الاتحاد الأردني 2021/2022.

 

مباراة الفيصلي الأردني والوحدات بث مباشر بتاريخ 07-03-2022 درع الاتحاد الأردني

 

الوحدات Vs الفيصلي الأردني.
البطولة : درع الاتحاد الأردني (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : الأردن الرياضية .
الملعب : استاد الأمير محمد .
المعلق : بسام المجالي .

 

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الفيصلي يفوز على الوحدات في كلاسيكو الاردن 

ملخص مباراة الوحدات والفيصلي اليوم الإثنين 7-3-2022 في درع الاتحاد الأردني حيث بلغ فريق الفيصلي الدور قبل النهائي لبطولة درع الاتحاد الأردني، بعدما سجل فوزا ثمينا على الوحدات (1-0)، مساء اليوم الاثنين.وسجل هدف الفوز الثمين للفيصلي نجمه إحسان حداد في الدقيقة (86)، من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

 

وحسم الفيصلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، فيما ودع الوحدات المسابقة بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط.واعتمد الوحدات في صناعة الألعاب على إلياس وسريوة وأبو حشيش وأبو عمارة، حيث لم يقدموا المردود المطلوب منهم.

 

ولم يكن الفيصلي أفضل حالاً، ووجد صعوبات في الاختراق من قبل خط الوسط الذي قاده الرشدان والسمارنة والبري والرواشدة وعطار.ومرت رأسية براء مرعي فوق مرمى عبد الستار، ورد عليه عفانة برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لأبو ليلى.

 

وأجرى الفيصلي في الدقيقة 24 تبديلا اضطراريا بعد تعرض سالم العجالين للإصابة ليتم الدفع بحسام أبو الذهب.وأعلن الفيصلي عن أول فرصة حقيقية عندما أرسل الرواشدة كرة لعبد الله عوض الذي سدد بقوة فوق المرمى.

 

هدف قاتل

وفي الشوط الثاني ضغط الفيصلي بثقله نحو مواقع الوحدات لكن قدراته الهجومية اقتصرت على محاولات الرواشدة الفردية.

وقام الوحدات بسحب أبو عمارة والدفع بخالد عصام لتنشيط الهجوم، بعدما تواصل غياب الفريق عن تشكيل الخطورة على مرمى الفيصلي. وكاد مدافع الوحدات دانيال عفانة أن يفعلها عندما ارتقى لكرة وسسدها برأسه لكنها مرت من فوق مرمى أبو ليلى.وفرض الفيصلي أفضليته الهجومية، واستغل عبد الله عوض خطأ دفاعيا وسدد باتجاه المرمى ليشتتها مهند خير الله بالوقت المناسب.

 

وفي الدقيقة (86) كان الفيصلي على موعد مع هدف السبق من ضربة حرة مباشرة، بعد تسديدة إحسان حداد في شباك الوحدات.واستهلك الفيصلي ما تبقى من وقت ليخرج في النهاية فائزا بالهدف الثمين الذي قاده للتأهل كبطل للمجموعة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى