الرقيب الرياضي

نيس يفوز على باريس سان جيرمان | ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم 05-03-2022 في الدوري الفرنسي

نيس يفوز على باريس سان جيرمان | ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم 05-03-2022 في الدوري الفرنسي

مباراة نيس وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت ogc nice vs paris sg في الدوري الفرنسي، يحل نادي باريس سان جيرمان مساء اليوم السبت ضيفا من امام خصمه فريق نيس ، وذلك في المباراة التي سوف تقام اليوم على ارضية ملعب اليانز ريفييرا مستقبل عليه اليوم نادي نيس المباراة ، وسوف تبدا اليوم السبت المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر ، وسوف تنقل اليوم المباراة على قناة بي ان سبورت الثانية.

 

باريس سان جيرمان ونيس بث مباشر

اما فريق باريس سان جيرمان حاليا هو صاحب المركز الاول في صدارة الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة ، وسوف يدخل اليوم نادي باريس سان جيرمان المباراة خارج ملعبه من امام خصمه فريق نيس في مواجهة قوية اليوم وصعبه سوف يبحث فيها فريق باريس عن الانتصار والثلاث نقاط ، واخر مباراة لعبها نادي باريس سان جيرمان قبل مواجهة اليوم كانت من امام نظيرة فريق سانت اتيان والتي حقق فيها الفريق الانتصار على ملعبه بثلاث اهداف لهدف.

 

نيس وباريس سان جيرمان بث مباشر الدوري الفرنسي

 

و في مواجهة اليوم السبت يدخل فريق نيس المباراة على ملعبه ، وذلك ضمن منافسات النصف الثاني للموسم الحالي من الدوري الفرنسي ، وقد انتهت مباراة الذهاب في الدور الاول بنتيجة التعادل السلبي بدون اهداف في المباراة التي انتهت على ملعب فريق باريس سان جيرمان ، واخر مباراة لعبها نادي نيس قبل مواجهة اليوم كانت في منافسات كاس فرنسا ، والتي خاضها الفريق على ملعبه وحقق الانتصار فيها بهدفين.

 

نيس Vs باريس سان جيرمان.
البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 27).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD2 .
الملعب : اليانز ريفييرا .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : باريس سان جيرمان (0-0) نيس.

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نيس يفوز على باريس سان جيرمان

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم 05-03-2022 في الدوري الفرنسي حيث سقط باريس سان جيرمان أمام مضيفه نيس، بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الفرنسي.وسجل الجزائري أندي ديلور، هدف المباراة في الدقيقة 88، ليؤكد نيس، العقدة لباريس، للمباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

 

وتعادل الفريقان دون أهداف في الدور الأول على ملعب حديقة الأمراء، كما أطاح نيس بالعملاق الباريسي من كأس فرنسا بركلات الترجيح.ورفع نيس رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن مارسيليا ثالث الترتيب.

 

وتجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 62 نقطة في الصدارة، بعد خسارته الثالثة هذا الموسم.وتأثر الفريق الباريسي كثيرًا بغياب كيليان مبابي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.وكان هجوم الضيوف بلا أنياب، ولم يهدد المرمى طوال الشوطين سوى بفرصة لدي ماريا في الشوط الأول، وبديله ماورو إيكاردي في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

 

وجاءت الفرصتان بفضل تمريرتين من ليونيل ميسي، بينما كان نيمار، الحاضر الغائب على مدار 90 دقيقة.

 

أما كريستوف جالتيه مدرب نيس، نجح في تنظيم صفوفه، وعزل خطوط باريس، خاصة ثلاثي الوسط فيراتي ودانيلو وفينالدوم، والظهيرين بيرنات وكيرير.كما كان أصحاب الأرض الأكثر خطورة على مرمى كيلور نافاس، بفرصتين لأمين جويري وبابلو روزاريو في الشوط الأول.

 

ولم يكن الأداء الباريسي أفضل حالًا في الشوط الثاني، وعاب مدربه بوكيتينو، التأخر الشديد في إجراء التبديلات حتى الدقيقة 79، عندما أشرك إيكاردي مكان دي ماريا.

 

 

ولم يلتفت بوكيتينو لخطورة الهجمات المرتدات لنيس، حيث أضاع جاستن كلويفرت، محاولة خطيرة.وبعكس مدرب باريس، فإن مدرب نيس استفاد من سلاح البدلاء بشكل كبير، وجاء هدف المباراة من مرتدة سريعة، انتهت بعرضية كالفين ستينجس، قابلها البديل ديلور بتسديدة قوية في الشباك.وتورط ماورو إيكاردي في ركلة جزاء بالوقت بدل الضائع، إلا أن تقنية الفيديو أنقذت الموقف، وصححت قرار الحكم قبل أن يطلق صافرته معلنًا فوز نيس.

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى