الرقيب الرياضي

الريال يقسو على سوسيداد | ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بتاريخ 05-03-2022 في الدوري الاسباني

الريال يقسو على سوسيداد | ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بتاريخ 05-03-2022 في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد مباشر الان بتاريخ  05-03-2022 في الدوري الاسباني مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر يلا شوت real madrid vs real sociedad في الدوري الاسباني، يستضيف ريال مدريد اليوم السبت في بداية الاسبوع الحالي على ملعبه خصمه فريق ريال سوسيداد .

وذلك في المباراة التي سوف تقام اليوم على ارضية ملعب سانتياجو برنابيو مستقبل عليه الريال المباراة ، والمواجهة اليوم ضمن منافسات الدور الثاني للدوري الاسباني ، والمباراة اليوم في الجولة 27 التي يخوضها ريال مدريد على ملعبه.

 

ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر

 

و لأن نادي ريال مدريد هو صاحب المركز الاول في صدارة الدوري الاسباني للموسم الحالي برصيد 60 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني حالاي في الدوري ، وريال مدريد قادم لمواجهة اليوم من انتصار خارج ملعبه في الجولة الماضيه من الدوري الاسباني خارج ملعبه امام فريق رايو فاليكانو ، والتي انتهت بنتيجة هدف وحيد بدون رد .

وسوف يلعب اليوم ريال مدريد المباراة على ملعبه من امام فريق ريال سوسيداد وذلك للحصول على انتصار وثلاث نقاط جديده.

 

ريال سوسيداد وريال مدريد وريال بث مباشر

و في مواجهة اليوم يدخل فريق ريال سوسيداد المباراة خارج ملعبه ، وحاليا فريق ريال سوسيداد هو صاحب المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة ، واخر مباراة لعبها نادي ريال سوسيداد قبل مواجهة اليوم كانت من امام خصمه فريق ريال مايوركا والتي انتهت بنتيجة هدفين بدون رد خارج ملعبه .

وقد انتهت مباراة الذهاب والتي حقق فيها ريال مدريد الانتصار بهدفين بدون رد خارج ملعبه من امام خصمه ريال سوسيداد.

 

ريال مدريد Vs ريال سوسيداد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 27).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : عصام الشوالي .
نتيجة مباراة الذهاب : ريال سوسيداد (0-2) ريال مدريد.

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال بقسو على سوسيداد

ملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بتاريخ 05-03-2022 في الدوري الاسباني حيث حقق ريال مدريد انتصارا عريضًا بنتيجة (4-1) على ريال سوسيداد، مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات الجولة 27 من الليجا.

وسجل رباعية ريال مدريد، كامافينجا ولوكا مودريتش وكريم بنزيما (ركلة جزاء) وماركو أسينسيو، في الدقائق (40، 43، 76، و79).

في المقابل سجل ميكيل أويارزابال هدف ريال سوسيداد الوحيد في شباك ريال مدريد، من ركلة جزاء في الدقيقة (10).ورفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 44 نقطة في المركز السادس.

 

ملخص الشوط الاول

 

بدأت المباراة، بضغط من الضيوف، واحتسب الحكم ركلة جزاء مبكرة لسوسيداد، إثر تدخل عنيف من كارفاخال على ديفيد سيلفا داخل منطقة الجزاء. وانبرى ميكيل أويارزابال لتنفيذ ركلة الجزاء، وسددها بنجاح في شباك الميرنجي ليحرز الهدف الأول لريال سوسيداد في الدقيقة (10).

 

وحاول لاعبو ريال مدريد العودة في النتيجة، بتمريرات في العمق، ثم سدد كاسيميرو كرة من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى مرمى ريال سوسيداد.ونجح إدواردو كامافينجا في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، أقصى يسار مرمى الحارس ريميرو.وسجل النجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة (41)، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على المهاجم الفرنسي. وبنفس سيناريو الهدف الأول، أضاف لوكا مودريتش الهدف الثاني بتصويبة قوية من خارج المنطقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد (2-1).

 

ملخص الشوط الثاني

 

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الميرنجي محاولاته لزيادة النتيجة، بتسديدة من رودريجو داخل المنطقة، مرت بجانب القائم الأيسر.وتصدى أليكس ريميرو حارس مرمى ريال سوسيداد، لتصويبة من النجم الفرنسي كريم بنزيما على حدود المنطقة في الدقيقة (53).

 

وصوب فينيسيوس جونيور كرة قوية من خارج المنطقة، ارتطمت بأحد مدافعي ريال سوسيداد، قبل أن تمر بجانب القائم الأيمن.وسجل النجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثالث للريال في الدقيقة (69)، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على البرازيلي رودريجو.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء لريال مدريد، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، سجلها كريم بنزيما، مضيفا الهدف الثالث للملكي، في الدقيقة (67).ونجح البديل ماركو أسينسيو في إضافة الهدف الرابع، حيث انطلق كارفاخال لمنطقة جزاء سوسيداد، ومرر الكرة لأسينسيو الذي أسكنها في الشباك. واستمرت سيطرة الميرنجي على المباراة، دون أي رد فعل من الضيوف، ليحصد 3 نقاط ثمينة في مشواره نحو اللقب.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى