الرقيب الرياضي

الاهلي يفوز على المريخ في دربي وادي النيل | ملخص مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني اليوم بتاريخ 05-03-2022 في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي يفوز على المريخ في دربي وادي النيل | ملخص مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني اليوم بتاريخ 05-03-2022 في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي والمريخ دربي وادي النيل | مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني  اليوم بتاريخ 05-03-2022 في دوري أبطال أفريقيا مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر يلا شوت al ahly vs el merreikh في دوري أبطال أفريقيا.

و لأن مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني بث مباشر حيث يستقبل النادي الاهلي مساء اليوم المواجهة من امام خصمه فريق المريخ لحساب مواجهة الجولة الاولي من منافسات دور المجموعات في المواجهة المؤجلة والتي سوف تقام اليوم السبت .

وسوف تبدا اليوم المباراة في تمام الساعة التاسعه مساءا بتوقيت مصر ، وسوف تقام اليوم المواجهة على ارضية ملعب السلام مستقبل عليه اليوم النادي الاهلي المباراة.

 

الاهلي والمريخ 

الاهلي حاليا هو صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب من المجموعة حاليا برصيد نقطة واحده فقط ، وذلك بعد ان لعب النادي الاهلي مباريتين وتعادل في مواجهة من امام نظيرة فريق الهلال وذلك في المباراة التي انتهت بدون اهداف .

وقد خسر الاهلي في مباراة الجولة الثالثه بهدف وحيد على ملعبه امام نادي صن داونز في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف وحيد بدون رد ، واليوم يدخل الاهلي المباراة من اجل اول انتصار.

 

المريخ والاهلي 

المريخ  والاهلي مباشر في مواجهة اليوم يدخل نادي المريخ المباراة ضيفا خارج ملعبه في مباراة الجولة الاولي المؤجلة من امام خصمه فريق الاهلي ، وحاليا نادي المريخ هو صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد اربع نقاط بعد ان لعب الفريق مباريتين وحقق الانتصار في مباراة وتعادل في مباراة .

واخر مباراة لعبها نادي المريخ قبل اليوم حقق الانتصار فيها امام نادي الهلال وذلك في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

الأهلي Vs المريخ.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : رؤوف خليف .

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الاهلي يفوز على المريخ في دربي وادي النيل | مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني اليوم بتاريخ 05-03-2022 في دوري أبطال أفريقيا حيث اقتنص الأهلي المصري فوزه الأول بمرحلة المجموعات بعدما تخطى عقبة ضيفه المريخ السوداني بنتيجة (3-2) مساء اليوم السبت في ملعب السلام بالقاهرة باللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم الأهلي مبكراً في الدقيقة 3 عن طريق محمد شريف الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 34 ولكن المريخ انتقض وسجل هدفا في الدقيقة 43 عن طريق توني ثم أحرز هدف التعادل في الدقيقة 69 وفاز الأهلي بهدف من نيران صديقة في الدقيقة 73 بعدما اصطدمت تمريرة عرضية من السولية بمحمد الرشيد في مرمى المريخ.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 4 نقاط في المركز الثاني بأفضلية المواجهات المباشرة ضد المريخ الذي يملك نفس الرصيد بقيادة مدربه لي كلارك.

 

ملخص الشوط الاول

بدأ الأهلي المباراة بنشاط هجومي وسجل هدفاً مبكراً عن طريق محمد شريف في الدقيقة 3 مستغلاً تمريرة بينية من بيرسي تاو التي سددها في مرمى المريخ متقدماً للفريق الأحمر.

المريخ حاول الرد سريعاً ولكن ربيعة أبعد الكرة بينما أضاع الأهلي محاولة خطيرة من المهاجم محمد شريف بعد تمريرة عرضية من هاني ، وضاعت فرصة قريبة للمريخ بتسديدة قوية من عماد الصيني مرت بجوار القائم. حاول الأهلي من الجبهة اليمنى عن طريق عرضية من محمد هاني لم يستغلها محمد شريف ثم عرضية آخرى اصطدمت بقدم مدافع المريخ وابتعدت عن الخطورة.

محمد شريف نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 34 من تمريرة عرضية رائعة ومجهود فردي مميز من أحمد عبد القادر ليودعها مهاجم الفريق الأحمر باقتدار في الشباك.

 

أبعد الحارس منجد النيل تصويبة قوية من شريف بينما نجح المريخ في تسجيل الهدف الأول من هجمة معاكسة سريعة وخطأ دفاعي للأهلي استغله رمضان عجب ومرر إلى اللاعب توني أدجوماريجوي ليهز الشباك في الدقيقة 43.

ونال مصطفى كرشوم لاعب المريخ البطاقة الصفراء للخشونة بينما استهلك لاعبو الأهلي الدقائق الأخيرة في الشوط الأول بتمريرات متبادلة وخرجوا بالتقدم.

 

ملخص الشوط الثاني

و شهد الشوط الثاني محاولات للمريخ للوصول لمرمى الأهلي من كرة عرضية أخطأها معلول ولم يستغلها رمضان عجب.

وأبعد عبد المنعم كرة سريعة للمريخ بينما ضاعت محاولة مع سقوط شريف في منطقة الجزاء.. وأشرك الأهلي الثنائى حسين الشحات وطاهر محمد طاهر على حساب أحمد عبد القادر وبيرسي تاو.

سقط شريف مرة أخرى في منطقة الجزاء مطالبا بضربة جزاء للأهلي وأضاع الفريق الأحمر فرصة خطيرة بتمريرة عرضية اخطأها أفشة ؛ وسجل المريخ هدف التعادل في الدقيقة 69 عن طريق السماني الصاوي الذي استغل تمريرة في عمق الدفاع الأحمر وسدد في مرمى الشناوي.

أشرك المريخ الثنائى تاج الدين النور والجزولي نوح بينما نجح الأهلي في تسجيل هدف ثالث بمجهود فردي من عمرو السولية الذي مرر كرة عرضية حولها اللاعب محمد الرشيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76.

 

الأهلي دفع باللاعب حمدي فتحي على حساب محمد شريف لتنشيط وسط الملعب ؛ وسيطر المريخ على الدقائق العشر الأخيرة وأضاع طاهر كرة طولية سريعة. وأشرك الأهلي لاعبه حسام حسن بدلا من محمد مجدي أفشة وخرج اللقاء بفوز مثير للفريق الأحمر.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى