التخطي إلى المحتوى
الهلال يفوز على النصر في ديربي الرياض | ملخص مباراة النصر والهلال اليوم بتاريخ 3-3-2022 في الدوري السعودي
الهلال والنصر

الهلال يفوز على النصر في ديربي الرياض | ملخص مباراة النصر والهلال اليوم بتاريخ 3-3-2022 في الدوري السعودي

الهلال والنصر مباشر | مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم بتاريخ 03-03-2022 في الدوري السعودي مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه الهلال ضد النصر al nasr vs al hilal اليوم الخميس في قمه منافسات دوري المحترفين السعودي ، بعد ان حسم الهلال اخر ديربي مع النصر بين الفريقين والذي كان في منافسات الدور نصف النهائي من كاس خادم الحرمين في شهر فبراير الماضي يتجدد اللقاء بين الفريقين مره اخرى الليله بين الهلال والنصر في ديربي الرياض .

ولكن هذه المره في منافسات الدوري ، حيث من المقرر اليوم ان ينزل فريق الهلال علي ارضه مساء اليوم خصمه فريق النصر وذلك في قمه منافسات الاسبوع الثالث والعشرين من عمر دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم .

وسوف يستضيف ملعب مرسول بارك معقل النصر لقاء الفريقين في الدور الثاني من الدوري وذلك في تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره والتاسعه مساءا بتوقيت السعوديه.

 

 مباراة الهلال والنصر مباشر

الهلال هو الضيف في قمه الليله مع خصمه فريق النصر وذلك في قمه مواجهات الاسبوع الثالث والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم .

ويحل فريق الهلال ضيفا علي النصر الليله وهو قبلها كان قد تمكن من تحقيق انتصار مهم له في الدوري في اخر مبارياته والتي كانت في الاسبوع الثاني والعشرين ومع فريق الحزم يوم السبت الماضي وحسم الهلال هذا اللقاء بصعوبه بنتيجه هدفين مقابل لاشئ .

وحاليا الهلال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد 37 نقطه وذلك بعد ان خاض 19 لقاء الي الان ومن خلالهم حقق الهلال الانتصار في 10 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر الفريق مبارتان فقط قبل لقاء النصر الذي سوف يسعي فيها الفريق تكرار فوز الكاس وتحسين مركزه.

 

مباراة النصر والهلال  بث مباشر يلا شوت

اما فريق النصر فهو صاحب الارض في مباراه الليله وذلك ضمن مباريات الفريق في النصف الثاني من دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم ، ويخوض النصر لقاء الهلال الليله علي ارضه وهو يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم وذلك برصيد 44 نقطه جمعهم فريق النصر بعد ان لعب 22 مباراه الي الان ومن خلال هذه المباريات كان النصر قد تمكن من تحقيق الانتصار في 14 لقاء وتعادل في مبارتان وخسر النصر في الدوري قبل مواجهه الهلال 6 مباريات .

واخر مباراه لعبها فريق النصر في الدوري قبل ديربي الرياض كانت مع فريق ابها السبت الماضي ايضا وحقق النصر الانتصار في هذا اللقاء بهدفين مقابل هدف.

 

النصر والهلال مباشر

 

النصر Vs الهلال.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 23).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 1HD .
الملعب : مرسول بارك .
المعلق : فهد العتيبي .
نتيجة مباراة الذهاب : الهلال (0-2) النصر.

 

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

الهلال يفوز على النصر في ديربي الرياض

 

ملخص مباراة النصر والهلال اليوم بتاريخ 3-3-2022 في الدوري السعودي حسم الهلال، ديربي الرياض أمام مضيفه النصر، برباعية نظيفة، اليوم الخميس، على ملعب مرسول بارك، في إطار الجولة 23 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

 

رباعية الهلال، حملت توقيع ماتيوس بيريرا وسالم الدوسري “هدفين” وإيجالو في الدقائق 16 و34 و(45+2) و75.وارتفع رصيد الهلال إلى 40 نقطة في المركز الرابع من 20 مباراة.وتجمد رصيد النصر عند 44 نقطة في وصافة الدوري المحلي من 23 مباراة.

 

الهلال بدأ السيطرة في وقت مبكر، من أجل فك دفاع أصحاب الأرض، وكان أول تهديد للنصر من كرة إنسيلمو، الذي مررها لأبو بكر، حيث سدد اللاعب الكاميروني فوق العارضة.

 

ورد الهلال بعرضية سالم الدوسري إلى إيجالو، الذي لعبها بعيدة عن مرمى النصر.وحاول أبو بكر، استغلال تمريرة بيتي، لكن الكرة ذهبت سهلة إلى الحارس المعيوف بعد مرور ربع ساعة.ونجح الهلال في افتتاح التسجيل عن طريق ماتيوس بيريرا، الذي أسكن الكرة داخل الشباك في الدقيقة 16.ورد أبو بكر بعد اختراقه لوسط الهلال، وسدد كرة، لكن المعيوف أنقذ الموقف بصعوبة.ولاحت فرصة خطيرة للنصر، بعد تمريرة بيتي، ولعبها تاليسكا برأسه فوق المعيوف، ومرت الكرة فوق العارضة.

 

ومن كرة مرتدة، تمكن الهلال من إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة إيجالو إلى سالم الدوسري، الذي سدد بنجاح في الدقيقة 36.ورد النصر مجددًا بعد عرضية منصور الشمري، الذي لعب كرة إلى تاليسكا، لكن الأخير سدد فوق العارضة.وقبل أن ينتهي الشوط الأول، نجح سالم الدوسري في تسجيل هدفه الشخصي الثاني، بعد كرة مرتدة من علي لاجامي.وبدأ النصر، الشوط الثاني، بشكل هجومي، من أجل تقليص النتيجة، وذهبت تسديدة تاليسكا فوق العارضة.

 

وحاول المدرب ميجيل روسو، تنشيط صفوف النصر، ودفع بمشاريبوف مكان خالد الغنام.لكن النصر تعرض لضربة مؤثرة، بطرد لاعبه فونيس موري، عقب دهسه على قدم المالي موسى ماريجي في الدقيقة 63.وتمكن الهلال من استغلال النقص العددي، وسجل الهدف الرابع عن طريق إيجالو في الدقيقة 75.وأضاع النصر، فرصة خطيرة بعد عرضية مشاريبوف، لعبها أبو بكر وتصدى لها المعيوف في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز الهلال.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً