الرقيب الرياضي

نتيجة واهداق مباراة الإتحاد وضمك اليوم بتاريخ 03-03-2022 الدوري السعودي

نتيجة واهداق مباراة الإتحاد وضمك اليوم بتاريخ 03-03-2022 الدوري السعودي

مباراة الإتحاد وضمك بث مباشر بتاريخ 03-03-2022 الدوري السعودي حيث تنطلق مواجهة فريق الإتحاد السعودي ونظيره فريق ضمك السعودي اليوم في لقاء ثمين، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022، لأن الإتحاد يحاول تحقيق إنتصار جديد في مشواره علي حساب المنافس نادي ضمك، وذلك من أجل التقدم في الترتيب، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون لدي ضمك فرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

 

مباراة الإتحاد وضمك 

 

الإتحاد يحاول تحقيق إنتصار ثمين في مشواره علي حساب نادي ضمك السعودي، وذلك من أجل الوصول إلي ثلاث نقاط جديدة في مشواره علي حساب المنافس القوي، والوصول إلي علامة جديدة في مشواره من أجل التقدم في الترتيب ومواصلة مطاردة اللقب الذي إقترب بشكل كبير منه، وذلك بعد إنتصاره الماضي علي حساب نادي الأهلي في ديربي جدة، وبالتالي يأمل في مواصلة الإنتصارات التي لا تتوقف.

 

مباراة الإتحاد وضمك الان 

 

يفتتح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) اليوم أبوابه لإستضافة مواجهة نارية سوف تجمع بين فريقي الإتحاد ضد ضمك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين ، تمكن نادي الإتحاد من إنتزاع صدارة الدوري برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة أخري ، واليوم يستعد بكامل القوة والصلابة لتحقيق العلامة الكاملة حتي يتمكن من الإنفراد بصدارة الدوري وإستكمال المشوار بشكل جيد وبصورة تليق به بحثاً عن لقب الدوري هذا الموسم.

 

 الإتحاد وضمك اليوم

من جانب آخر نادي ضمك قد تعرض للكثير من النتائج السلبية بشكل كبير هذا الموسم ولذلك يتمني بأن يحقق الفوز اليوم حتي يستعيد توازنه ويحقق نغمة إنتصارات متتالية الفترة االقادمة ليتواجد مرة أخري علي صدارة الدوري ، حيث تراجع للمركز الخامس برصيد 36 نقطة ، وفي الجولة الماضية قد فاز وتغلب علي الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

 

الإتحاد Vs ضمك.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 23).
القنوات الناقلة : SSC sport 5HD & 5SD .
الملعب : مدينة الملك عبد الله الرياضية .
المعلق : عبدالله الغامدي .
نتيجة مباراة الذهاب : ضمك (1-1) الإتحاد.

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة واهداف مباراة الإتحاد وضمك

 

نتيجة واهداف مباراة الإتحاد وضمك اليوم بتاريخ 03-03-2022 الدوري السعودي حيث انتزع اتحاد جدة فوزا ثمينا على ضيفه ضمك (2-1)، مساء الخميس، على ملعب الجوهرة في جدة، في افتتاح الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

سجل الثنائية الاتحادية فهد المولد في الدقيقة (75)، وعبد الرحمن العبود (78).في المقابل أحرز هدف ضمك الوحيد إيميليو زيلايا من ركلة جزاء في الدقيقة 90+3.وشهدت المباراة طرد عبد الرحمن العبود من الاتحاد ومازن شرارة من ضمك، بعد اشتباكهما بالأيدي.وحافظ اتحاد جدة على صدارة الترتيب برصيد 54 نقطة، بينما توقف رصيد ضمك عند 37 نقطة.

 

شوط الفرص الضائعة

بدأت المباراة بهجوم سريع من الفريقين، وكاد رومارينيو أن يفتتح التسجيل للاتحاد في الدقيقة 9، لولا براعة حارس مرمى ضمك مصطفى زغبة.

ورد جروهي حارس مرمى الاتحاد فتصدى لرأسية زيلايا، ثم لتسديدة عبدالله العمار.خلال العشرين دقيقة الأولى كان بإمكان الفريقين التسجيل في أي لحظة، لولا تألق زغبة وجروهي.لاحقا، فرض الاتحاد سيطرته على المباراة، بينما قل نشاط ضمك الهجومي.

 

وتألق فاروق شافعي مدافع ضمك في إنقاذ مرماه من انفرادين متتاليين، عن طريق عبد الرزاق حمدالله ورومارينيو.وواصل مصطفى زغبة تألقه بعدما تعددت التسديدات الاتحادية، التي كان زغبة لها بالمرصاد.وتعددت الركلات الركنية لصالح الاتحاد، لكن لاعبيه لم يتمكنوا من الاستفادة منها، فانتهى الشوط بالتعادل السلبي.

 

 

شوط الأهداف

تخلى ضمك في بداية الشوط الثاني عن حذره الدفاعي، وشارك أصحاب الأرض في الهجوم لتخفيف العبء على مدافعيه، وامتصاص اندفاع لاعبي الاتحاد.

وسرعان ما استعاد لاعبو الاتحاد السيطرة في وسط الملعب، فنجح البديل فهد المولد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 75، بعد عمل رائع داخل منطقة جزاء ضمك.

واصل لاعبو الاتحاد الضغط الهجومي فضاعف الجناح عبد الرحمن العبود النتيجة، وسجل الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 78.وحاول لاعبو ضمك تقليص النتيجة، فتمكن زيلايا من الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل من حمدان الشمراني، سجلها لاعب ضمك نفسه بنجاح في الدقيقة 90+3.

وتوترت الأجواء بين الفريقين فاشتبك العبود ومازن أبوشرارة، فعاقبهما الحكم ببطاقة حمراء لكل منهما.واحتسب الحكم 15 دقيقة فوق الوقت الأصلي، وخلالها أهدر حمد الله فرصة محققة لتعزيز النتيجة، عندما خرج مصطفى زغبة للمشاركة في الهجوم في الدقيقة الأخيرة، وارتدت الكرة لحمدالله، لكنه سدد في الشباك الجانبية رغم حلو المرمى من حارسه، لتنتهي المباراة بفوز النمور (2-1).

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى