الرقيب الرياضي

ميلان يتعادل مع الانتر في ذهاب نصف نهائي كاس ايطاليا | ملخص مباراة انتر ميلان و ميلان اليوم بتاريخ 1-3-2022 كأس إيطاليا

ميلان يتعادل مع الانتر في ذهاب نصف نهائي كاس ايطاليا | ملخص مباراة انتر ميلان و ميلان اليوم بتاريخ 1-3-2022 كأس إيطاليا ديربي الغضب

مباراة ميلان وانتر ميلان بث مباشر بتاريخ 1-3-2022 كأس إيطاليا حيث تنطلق مواجهة فريق ميلان ونظيره فريق إنتر ميلان اليوم في لقاء ناري، وذلك ضمن مباريات دور النصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا 2021-2022 لقاء الذهاب، لأن الميلان يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة من أجل الوصول إلي الدور المقبل من هذه البطولة، بينما يحاول الإنتر أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره.

 

 مباراة ميلان وإنتر ميلان 

الميلان يرغب أن يتفوق علي حساب الإنتر في لقاء الذهاب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب المنافس للتقدم إلي الدور الثاني من البطولة والنهائي المرتقب، فهل ينجح بالفوز علي حساب الخصم وتحقيق تقدم بالمشوار، أم سيكون هناك نتيجة سلبية في مشواره، ويخسر في اللقاء الأول من هذه المواجهة، وكان الميلان قد نجح في الفوز علي حساب لاتسيو في الدور الماضي، بينما الإنتر نجح في التأهل علي حساب نادي روما

 

مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم 

 

نلتقي اليوم ديربي قوي سيجمع بين فريقي ميلان ضد انتر ميلان في إطار منافسات ذهاب نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا في مواجهة يحتضنها ملعب سان سيرو ، ويسعي نادي ميلان لهذه المواجهة بكل تركيز وجدية وقوة من أجل تحقيق الإنتصار حتي يستطيع أن يتخطي ويتأهل إلي الدور المقبل ، فهو يبحث عن تحقيق الألقاب والبطولات هذا الموسم بشكل كبير حتي يحقق البطولات وإضافتها إلي خزائن النادي خصوصاً أنه لم يحقق ألقاب منذ فترة كبيرة.

 

ميلان وإنتر ميلان الان 

 

بينما نادي انتر ميلان فقد يدخل المباراة وهو ملقن بهزيمة امام ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا وفقد صدارة الدوري أيضاً ، وبالتالي يحاول إصلاح المسار فوراً وتعديل الأخطاء حتي يصالح جمهوره الغاضب ويضمن التأهل ، فقد يكون الفوز اليوم هام بالنسبة له حتي يضمن مواجهة الإياب المقبلة ويتأهل إلي نصف النهائي بنجاح.

 

 

ميلان Vs انتر ميلان.
البطولة : كأس إيطاليا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 + قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) .
الملعب : سان سيرو .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

ميلان يتعادل مع الانتر في ذهاب نصف نهائي كاس ايطاليا

 

ملخص مباراة انتر ميلان و ميلان اليوم بتاريخ 1-3-2022 كأس إيطاليا ديربي الغضب حيث تعادل ميلان مع ضيفه وغريمه إنتر، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، في إطار لقاءات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا. ومن المقرر أن يستضيف إنتر لقاء العودة الذي سيقام بملعب سان سيرو، في منتصف شهر أبريل/ نيسان المقبل، لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

ميلان كان الأخطر في بداية المباراة، وأهدر فرصتين ثمينتين بالدقيقة العاشرة بعدما أخطأ بروزوفيتش في التمرير لتصل إلى ساليميريكيرس الذي أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس هاندانوفيتش.

وعادت الفرصة لميلان من جديد، فمن تمريرة جيرو إلى ثيو هيرنانديز الذي دخل للعمق ولعب دور المهاجم الصريح، ليستلمها المدافع الفرنسي بشكل ممتاز وينفرد بالمرمى ويسدد الكرة بجوار القائم الأيمن لحارس الإنتر.باستوني الذي ظهر في هجوم الإنتر حاول في الدقيقة 20، إطلاق تسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس الروسونيري مايجنان كان لها بالمرصاد.

لياو انطلق في الدقيقة 33 من الناحية اليسرى لميلان، وركض وهرب من بروزوفيتش ثم مر من سكرينيار ليوقفه بروزوفيتش بخطأ حصل فيه على البطاقة الصفراء، وسط غضب عارم من الكرواتي على زميله سكرينيار لفشله في إيقاف لياو.وحصل إنتر على ركلة حرة من الناحية اليسرى، نفذها كالهانجولو بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى، لكن لياو نجح في إبعادها برأسية مرت بجوار القائم لركنية للنيراتزوري.

ميلان واصل سيطرته على مجريات اللقاء تماما، سواء من ناحية الاستحواذ أو الخطورة على المرمى، ومن كرة طولية إلى ساليمايكيرس بالجانب الأيمن مررها الأخير بعرضية داخل المنطقة لتجد كرونيتش الذي سدد كرة قوية ضربت في المدافع ومرت بجوار المرمى لركنية.

وكاد لياو أن يسجل هدفا مع بداية الشوط الثاني، بعدما استلم الكرة من الناحية اليسرى لطلق تسديدة رائعة باتجاه المرمى، لكن هاندانوفيتش تألق وأبعدها عن مرماه، ليحرمه من فرصة التسجيل.

وتسلم فلورينزي الظهير الأيمن لميلان، الكرة في الدقيقة 63 ناحية اليمين وتوغل باتجاه المنطقة ليطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الإنتر، لكنها وصلت في منتصف المرمى لأيدي هاندانوفيتش.

وأجرى الفريقان تبديلات بداية من الدقيقة 65، فدفع إنزاجي بالثنائي فيدال وسانشيز بدلا من باريلا ولاوتارو، وفي المقابل، أجرى بيولي 3 تبديلات دفعة واحدة بخروج لياو وساليمايكيرس وكرونيتش، ليدفع بريبيتش وميسياس ودياز بدلا منهم. وبتدخل حاسم، نجح كالولو مدافع ميلان في إبعاد الكرة قبل أن تصل إلى دجيكو أمام المرمى، بعد عرضية أرضية من دومفريس من جهة اليمين، كاد دجيكو أن يقابلها من داخل الستة ياردة لولا تدخل كالولو الحاسم الذي أبعد الكرة بالكعب بعيدا عن المرمى.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى