الرقيب الرياضي

الأهلي يخسر من صن داونز | ملخص مباراة الأهلي وماميلودي سونداونز اليوم بتاريخ 25-02-2022 دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يخسر من صن داونز | ملخص مباراة الأهلي وماميلودي سونداونز اليوم بتاريخ 25-02-2022 دوري أبطال أفريقيا

 

مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم 26/02/2022 دوري ابطال افريقيا البث المباشر لمباراة الأهلي ضد صن داونز al ahly vs mamelodi sundowns يستضيف نادي الأهلي المصري على ملعبه استاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة التي من المقرر أن تنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة باللغة العربية.

 

مباراة الأهلي وصن داونز بث مباشر اليوم

 

خاض نادي الأهلي المصري مباراة واحدة فقط حتى الآن في منافسات الموسم الحالي حيث تم تأجيل مباراة الأهلي الأولى في منافسات النسخة الحالية من دوري ابطال افريقيا بسبب مشاركة فريق الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة في بداية الشهر الحالي وقد التقى نادي الأهلي المصري في مباراته الوحيدة مع نادي الهلال السوداني في مباراة لم يتمكن أي من الفريقين من إحراز أي أهداف في المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

الأهلي وصن داونز بث مباشر

 

و لأن فريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي فقد خاض منافسات مباراتين حتى الآن دون ان ينهزم في أي من المباراتين اللتين خاضهما حتى الان مكتفيا بتحقيق التعادل في مباراة واحدة وتمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة ويتصدر ترتيب المجموعة برصيد أربعة نقاط محتلا المركز الأول وبفارق ثلاثة نقاط عن كافة فرق المجموعة الثلاث الأخرى التي يمتلك كلا منهما نقطة واحدة في رصيده في ترتيب المجموعة ويسعى فريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي لتحقيق الفوز للاستمرار في صدارة ترتيب المجموعة.

 

 

الأهلي Vs ماميلودي سونداونز.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : علي محمد علي .

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الأهلي يخسر من صن داونز

 

ملخص مباراة الأهلي وماميلودي سونداونز اليوم بتاريخ 25-02-2022 دوري أبطال أفريقيا حيث يعود الأهلي والزمالك مجددا لأجواء الدوري المصري، بعد أن تلقى قطبا الكرة المصرية ضربات موجعة في دوري أبطال أفريقيا.وخسر الأهلي على ملعبه في دوري الأبطال أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة (1-0)، كما تأزم موقف الزمالك بخسارته أمام مضيفه الوداد المغربي بنتيجة (1-3).

 

ولا يعرف الأهلي والزمالك طعم الراحة، فالفريقان على موعد مع مواجهتين في غاية الصعوبة بالدوري المصري.الأهلي يخرج بعد غدٍ الثلاثاء إلى الإسكندرية لمواجهة محفوفة بالمخاطر أمام فاركو الصاعد حديثاً للدوري في الجولة 11 من عمر البطولة، بينما يستضيف الزمالك منافسه فيوتشر يوم الأربعاء المقبل بستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة.

 

وانطلقت الجولة 11 للدوري المصري بفوز فيوتشر على المقاولون بنتيجة 1-0 وتستكمل مبارياتها اليوم الأحد بلقاء سموحة ضد غزل المحلة، كما يلعب غدا الإثنين سيراميكا كليوباترا في ضيافة إيسترن كومباني ويواجه الاتحاد السكندري منافسه طلائع الجيش. ويلعب يوم الثلاثاء المقبل الجونة ضد البنك الأهلي والمقاصة مع الإسماعيلي ويسدل الستار على هذه الجولة، بلقاء المصري ضد إنبي يوم الخميس المقبل، علماً بأن لقاء الزمالك وبيراميدز تأجل إلى شهر أبريل/نيسان المقبل.

 

الأهلي × فاركو

ستكون هذه المواجهة الأولى بين الفريقين في بطولة الدوري المصري، وسط توقعات بصدام كروي مثير بستاد الإسكندرية.الأهلي مع مدربه بيتسو موسيماني، يحتل المركز الثاني بالدوري برصيد 22 نقطة ويسعى للفوز، لاعتلاء الصدارة في غياب بيراميدز الذي يعتلي القمة بفارق نقطة.

 

ويسعى الأهلي أيضا لغسل أحزانه الأفريقية وتجاوز صفحة الخسارة أمام صن داونز، قبل مواجهة المريخ السوداني المرتقبة يوم السبت المقبل بالقاهرة.وربما يلجأ موسيماني لبعض التغييرات في التشكيلة الحمراء، تفاديا للإرهاق وعلى رأسها مشاركة المهاجم حسام حسن، في ظل تراجع أداء محمد شريف وابتعاده عن التهديف.

ولكن مهمة الأهلي لن تكون سهلة أمام فاركو، الحصان الأسود للدوري في أول مواسمه، بعدما جمع 15 نقطة تضعه بالمركز السابع، كما أنه فريق لا يعرف التعادل وهو ما يعكس قوة الأداء الهجومي لمجدي عبد العاطي، المدير الفني الذي يبحث عن الفوز.

ويملك فاركو عناصر مميزة صاحبة خبرات، على رأسها مهاجمه عمرو جمال بجانب المدافع رامي صبري وزميله أحمد عبد العزيز مودي بخلاف بعض العناصر الواعدة مثل محمد صبحي حارس المرمى وأحمد شريف والجزائري رزقي حمرون.

 

الزمالك × فيوتشر

يتطلع الزمالك لمصالحة جماهيره ،التي تعيش حالة من الغضب بسبب النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، بداية بالخروج المبكر من كأس الرابطة ثم الخسارة أمام سموحة بالدوري وتأزم موقف الفريق بدوري الأبطال.وتحيط الشكوك بمستقبل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعد قرار الإدارة بإحالته للتحقيق، بخلاف استبعاد مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد لسوء السلوك وهو ما يعني وجود تغييرات جديدة على الجهاز الفني.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 19 نقطة ويطمع في تحقيق الفوز على فيوتشر وتخطى آثار الخسارة أمام الوداد.ولم تتضح الرؤية بشأن لحاق طارق حامد لاعب الوسط بالمباراة من عدمه ولكن الفريق الأبيض لا يمر بأفضل حالاته الفنية مؤخرا.

 

ويأمل فيوتشر الصاعد حديثا للدوري، استغلال تعثر الزمالك وتحقيق الفوز، لتحسين ترتيبه فالفريق الذي يقوده علي ماهر المدير الفني يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة.ويضم فيوتشر مجموعة من اللاعبين المميزين على رأسهم أحمد رفعت وعمر كمال ومحمد فاروق وناصر ماهر ومحمد رضا بوبو وهو ما يجعل مهمة الزمالك صعبة.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى