الرقيب الرياضي

الريال يفوز على رايو | ملخص مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم 26-2-2022 في الدوري الاسباني

الريال يفوز على رايو | ملخص مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم 26-2-2022 في الدوري الاسباني

الريال ورايو  | مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم 26-2-2022 بث مباشر يلا شوت في الدوري الاسباني يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو اليوم السبت Rayo Vallecano Vs Real Madrid يلا لايف في اطار مباريات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدور الثاني من الدوري الاسباني لهذا العام، ومن المفترض ان يتقابل فريق ريال مدريد مع نظيرة فريق رايو فاليكانو علي أرضية ملعب تيريزا ريفيرو، ومن المفترض ان يلعب الفريقين مباراة قوية ويفوز أحدهم واكتساب الثلاث نقاط من أجل الوصول الي نهائي الدوري الاسباني للموسم الجاري، وسوف تبدأ اليوم مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد علي قناة بي ان سبورت 1 مع المعلق حفيظ دراجي في تمام الساعه السابعة والنصف مساءاٌ بتوقيت القاهره والساعه الثامنة والنصف مساءاٌ بتوقيت السعوديه علي يلا شوت.

 

 

مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

مشاهدة مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 26-02-2022 الدوري الاسباني فريق رايو فاليكانو هو الطرف الأول وصاحب أرضية ملعب لقاء اليوم وذلك في اطار مباريات الجولة 26 من مباريات الدوري الاسباني، رايو فاليكانو لم يستطيع تحقيق الانتصار في اخر مبارياتة في الدور الماضي من الدوري الاسباني وذلك عندما التقي مع نظيرة فريق إلتشيه يوم الجمعة حيث انتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وحاليا هو صاحب المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني وذلك برصيد 31 نقاط استطاع فريق رايو فاليكانو جمعهم بعد ان لعب أربعة وعشرون مباريات واستطاع الانتصار في تسعة مباريات وتعادل في اربع مباريات وخسر في احدي عشر مباراة قبل لقاء اليوم.

 

مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

وعلي النظير الاخر فريق ريال مدريد هو الطرف الثاني وضيف لقاء اليوم أمام الطرف الاول نظيرة نادي رايو فاليكانو، فريق ريال مدريد حاليا هو صاحب المركز الاول ومتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة جمعهم نادي الريال بعد ان لعب خمسة وعشرون مباريات واستطاع تحقيق الأنتصار في سبعة عشر مباريات وتعادل في ستة مباريات وخسر في مباراتان قبل مباراة اليوم، وفي اخر مباراه لعبها نادي ريال مدريد كانت مع نظيرة فريق ألافيس يوم السبت الماضي في اطار مبارايات الجولة الماضية من مباريات الدوري الاسباني وانتهت المباراة بفوز الريال بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شئ.

 

 

رايو فاليكانو Vs ريال مدريد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 26).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : تيريزا ريفيرو .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (2-1) رايو فاليكانو.

 

موعد المباراة :
8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:30 مساءاً بتوقيت مصر .
8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:30 مساءاً بتوقيت العراق .
7:30 مساءاً بتوقيت السودان .
8:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:30 مساءاً بتوقيت تونس .
6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:30 مساءاً بتوقيت قطر.
5:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال يفوز على رايو

ملخص مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم 26-2-2022 في الدوري الاسباني حيث اقتنص ريال مدريد، فوزا قاتلا ضد رايو فاليكانو بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 26 من الليجا.وسجل هدف المباراة الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة 83.

 

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 60 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

بداية قوية

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث انطلق بابي وسدد كرة قوية، بين يدي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة الأولى.وجاء الرد سريعًا من ريال مدريد، بكرة عرضية من داني كارفاخال إلى أسينسيو داخل المنطقة، الذي سدد كرة قوية، تصدى لها لوكا زيدان حارس مرمى رايو فاليكانو. واستغل فينيسيوس جونيور خطأ في التمرير من لاعبي فاليكانو، وسدد كرة قوية مرت أعلى مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 9.

 

وسدد سيرجي جوارديولا، لاعب رايو فاليكانو، كرة رأسية قوية داخل المنطقة، تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في الدقيقة 17.وكاد كريم بنزيما، أن يضيف الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 31، حيث راوغ الدفاع واستغل تقدم الحارس وسدد كرة نحو المرمى، لولا تدخل كاتينا الذي شتت الكرة من على خط المرمى.

 

ونجح كاسيميرو في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 39، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.واحتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لريال مدريد، نفذها توني كروس داخل المنطقة، ووصلت إلى كريم بنزيما الذي سدد كرة رأسية تصدى لها لوكا زيدان حارس مرمى رايو فاليكانو في الدقيقة 44.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

الشوط الثاني

 

ومع بداية الشوط الثاني، سدد بابي لاعب رايو فاليكانو كرة ارتطمت بعارضة مرمى ريال مدريد في الدقيقة 48.وأرسل فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، تصويبة قوية ارتطمت بدفاع رايو فاليكانو، وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 52.وسدد ماريو سواريز مهاجم رايو فاليكانو، كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 56.

 

وتصدى لوكا زيدان حارس مرمى رايو فاليكانو، لتسديدة من لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد على مرتين في الدقيقة 67.وصوب لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة قوية ارتطمت بالقائم في الدقيقة 73.

 

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 83، حيث تلقى تمريرة من فينيسيوس جونيور داخل المنطقة وأسكن الكرة في الشباك.ولم يستطع لاعبو رايو فاليكانو في العودة في النتيجة، خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، ليحصد ريال مدريد 3 نقاط غالية ويواصل تصدره لجدول الترتيب.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى