الرقيب الرياضي

تعادل مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا 

تعادل مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا

مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء، حيث يترقب عشاق الكورة العالمية والاوروبية المباراة النارية الليلة بين عمالقة الفرق الاوروبية، مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد، وذلك في ذهاب دور ال 16 من دوري ابطال اوروبا نسخة 2022، وذلك بعد اجراء قرعة ثمن النهائي، مما جعل الفريقان الانجليزي والاسباني يقعان في مواجهة بعضهما، والتاريخ يقول ان هناك لعنة تقف اما الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد، وهذه اللعنة هي لعنة الفرق الاسبانية، والتي غالبا ما تكون نهايتها خروج الفريق البريطاني من البطولة.

مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد مباشر

من المقرر ان يتواجه الفريقان في ذهاب دور ال 16 علي استاد “واندا ميتروبوليتانو”، وذلك علي ارض الاسبان، بينما تكون مباراة الاياب علي ملعب أولد ترافورد في انجلترا، وهو ملعب الشياطين الحمر، ومن المؤكد ان مباراة مانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد ستلعب في تمام الساعة العاشرة مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وهي من المباريات الهامة والمنتظرة بين عشاق الشاطين الحمر والكورة الاسبانية.

 

مانشستر يونايتد ضد أتليتكو مدريد

يخوض مانشستر يونايتد هذه المباراة بعد ان تصدر مجموعته وتأهل رسميا الي دور ثمن النهائي، وعلي المستوي المحل، فأن الفريق يحتل المركز الرابع في الدوري الانجليزي، وذلك برصيد 46 نقطة، استطاع الفريق ان يجمعها من 26 مباراة خاضها في الدوري، حقق ثلاثة عشر انتصارا، وسبع تعادلات، وخسر في ست مواجهات، وكانت اخر لقائته في الدوري قد حقق فيها انتصارا قويا علي نادي ليدز بنتيجة 4/2. بينما علي الجانب الاخر نادي أتليتكو مدريد، فانه يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الاسباني، حيث خاض الفريق 25 لقاء، حقق منها 12 انتصار، وتعادل في ست مباريات، وخسر في سبع لقاءات، وجمع في جعبته حتي الآن 42 واربعون نقطة.

مباراة اتليتكو مدريد ومانشيستر يونايتد

يذكر التاريخ بأن نادي مانشستر يونايتد حقق هذه البطولة ثلاث مرات، وكان اخرها منذ ازمان بعيدة، بينما لم يفز نادي اتليتكو مدريد بهذه البطولة ولا مرة في تاريخه، رغم انه وصل الي النهائي عدة مرات، لكن البطولة تذهب منه في اللحظات الاخيرة، والجدير بالذكر ان الفريقان لم يسبق ان التقيا من قبل في دوري ابطال اوروبا، غير انهما قد تقابلا عام 1991 في بطولة كأس الكؤوس الاوروبية، واستطاع نادي أتلتيكو مدريد ان يجتاز المان يونايتد ويحقق فوزا كبيرا في الذهاب، حيث فاز بثلاثة اهداف مقابل لا شئ.

 

بينما تعادل الفريقان في مباراة العودة بنتيجة هدف لكل فريق، اي ان هناك ثأر يونايتدوي من الفريق المدريدي، خصوصا في ظل اللعنة التي تلاحق مانشستر يونايتد من قبل الفرق الاسبانية، حيث اخر اربع نسخ لعبها المان يونايتد في دوري ابطال اوروبا، كان خروجه من هذه البطولة علي يد فريق اسباني، وكان اخرها امام فياريال، والذي انتصر علي المان يونايتد بضربات الترجيح، وذلك في نهائي بطولة الدوري الاوروبي.

 

مباراة اتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد بث مباشر بتاريخ 15-02-2022 دوري أبطال أوروبا

 

اتليتكو مدريد Vs مانشستر يونايتد.

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : واندا ميتروبوليتانو .
المعلق : حفيظ دراجي .

 

 

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم

 

نادي مانشستر يونايتد يستعد لخوض واحدة من أهم اختباراته في الموسم الحالي وذلك في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش.

موعد المباراة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

تعادل مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا

 

حسم التعادل الإيجابي (1-1) مواجهة أتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأربعاء، بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخيبلانكوس.

 

وسجل لأتلتيكو مدريد جواو فيليكس في الدقيقة 7، بينما سجل لمانشستر يونايتد أنتوني إيلانجا في الدقيقة 80.ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب، يوم 15 مارس/آذار المقبل، في معقل الإنجليز “أولد ترافورد”.

 

بدأت المباراة بضغط مبكر من أتلتيكو مدريد، ونجح جواو فيليكس في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 7، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله لودي داخل المنطقة، ليسدد كرة رأسية ارتطمت بالقائم قبل أن تسكن الشباك.

 

وجاء الرد من مانشستر يونايتد، بتسديدة من برونو فيرنانديز في الدقيقة 15، ارتطمت بسافيتش ومرت أعلى مرمى أوبلاك لتتحول إلى ركنية.وأرسل لودي لاعب أتلتيكو مدريد كرة عرضية من الطرف الأيسر، داخل المنطقة لجواو فيليكس لكنه سدد برعونة أعلى مرمى دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 28.

 

وتلقى لودي كرة طولية داخل منطقة الجزاء، وسدد مباشرة على المرمى، لكن الكرة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى دي خيا حارس مانشستر يونايتد في الدقيقة 34.

 

وكاد أن يخطف فيرساليكو الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 44، إذ تلقى كرة عرضية من النشيط لودي، وسدد كرة رأسية ارتطمت بوجه ليندلوف مدافع مانشستر يونايتد قبل أن تصطدم بالعارضة الأفقية، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني، سدد ماركوس يورينتي لاعب أتلتيكو مدريد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 47.وهدأت المباراة إلى حد كبير، حتى أرسل كوندوجبيا لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد، تسديدة قوية من خارج المنطقة، مرت أعلى مرمى دي خيا في الدقيقة 74.

 

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 79، انبرى لتنفيذها كريستيانو رونالدو، وسدد أعلى مرمى يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد.ونجح أنتوني إيلانجا في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 80، حيث تلقى تمريرة في العمق من زميله برونو فيرنانديز وسدد كرة أرضية لتمر داخل شباك يان أوبلاك.

 

وحرمت العارضة الأفقية أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد من تسجيل الهدف الثاني للروخيبلانكوس في الدقيقة 86، بتسديدة مقوسة داخل منطقة الجزاء.واستمرت الدقائق الأخيرة بدون أي خطورة حقيقية من كلا الفريقين، ليتأجل حسم التأهل للدور ربع النهائي للقاء الإياب في معقل الشياطين الحمر.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى