التخطي إلى المحتوى
فياريال يتعادل مع يوفنتوس | ملخص مباراة يوفنتوس وفياريال اليوم 22-2-2022 في دوري أبطال أوروبا
مباراة يوفنتوس وفياريال بث مباشر

فياريال يتعادل مع يوفنتوس | ملخص مباراة يوفنتوس وفياريال اليوم 22-2-2022 في دوري أبطال أوروبا

فياريال ويوفنتوس  | مباراة يوفنتوس وفياريال بث مباشر الان 22-2-2022 في دوري أبطال أوروبا مشاهدة مباراة فياريال ويوفنتوس بث مباشر villarreal vs juventus في دوري أبطال أوروبا ، يحل يوفنتوس ضيفا مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة الذهاب من دور ال 16 في الموسم الحالي من دوري ابطال اوروبا من امام نظيرة فريق فياريال مستقبل المباراة على ملعبه ، وسوف تقام اليوم الثلاثاء المباراة على ارضية ملعب سيراميك ستاديوم مستقبل عليه فياريال المباراة في العاشرة مساءا بتوقيت مصر.

 

مباراة يوفنتوس وفياريال بث مباشر

 

ويلعب اليوم خارج ملعبه فريق يوفنتوس المباراة لحساب مواجهة دور ال 16 في الموسم الحالي من دوري ابطال اوروبا ، وسوف يسعي اليوم نادي يوفنتوس في المباراة ضيفا خارج ملعبه ان يحقق الانتصار من امام نظيرة فريق فياريال ، وذلك من اجل تاكيد التاهل للدور القادم الابطال ، واخر مباراة لعبها نادي يوفنتوس قبل مواجهة اليوم كانت من امام نظيرة فريق تورينو والتي تعادل فيها بهدف لمثله.

 

مباراة فياريال ويوفنتوس بث مباشر دوري أبطال أوروبا

 

وعلى الجانب الاخر في مواجهة اليوم يدخل فريق فياريال المباراة على ملعبه في الذهاب من دور ال 16 ، والتي سوف يدخلها اليوم فريق فياريال من اجل الانتصار في المواجهة التي سوف تكون صعبه علي ارضه اليوم من امام نظيرة الفريق الايطالي ، واخر مباراة لعبها نادي فياريال قبل مواجهة اليوم كانت من امام خصمه فريق غرناطة ، والتي حقق فيها الانتصار خارج ملعبه باربع اهداف مقابل هدف في الجولة الماضيه.

 

فياريال Vs يوفنتوس.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : سيراميك ستاديوم .
المعلق : خليل البلوشي .

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

فياريال يتعادل مع يوفنتوس

 

ملخص مباراة يوفنتوس وفياريال اليوم 22-2-2022 في دوري أبطال أوروبا حيث تعادل يوفنتوس مع مضيفه فياريال، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما بملعب لاسيراميكا، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

تقدم يوفنتوس بالهدف الأول عن طريق دوسان فلاهوفيتش بالدقيقة الأولى، وتعادل فياريال بالدقيقة 66 عن طريق دانيال باريخو.ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس لقاء الإياب الذي سيقام في 16 من شهر مارس/ أذار المقبل، بملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

 

نجح فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، في تسجيل هدف مبكر بعد مرور 32 ثانية فقط من انطلاق اللقاء، بعد كرة طولية من دانيلو استحوذ عليها المهاجم وأطلق تسديدة من بين مدافعي فياريال بقدمه اليمنى لداخل الشباك.

 

وكاد فياريال أن يتعادل عن طريق نجمه لو سيلسو، الذي أهدر فرصة محققة للتسجيل بعدما نجح بيدرازا في قطع الكرة من أمام دانيلو ليتوغل داخل المنطقة ويمرر كرة عرضية إلى لو سيلسو أمام المرمى، لكن الأخير سدد الكرة وضربت بالقائم لتخرج لخارج الملعب.ومن عرضية متقنة من الناحية اليمنى للفريق الإسباني، سدد جروينفيلد بالكعب كرة باغت بها تشيزني حارس يوفنتوس، الذي تصدى للكرة على مرتين.

 

اليوفي تراجع لنصف ملعبه واعتمد على المرتدات التي كادت أن تسفر عن هدف ثانٍ، بعد أمسك تشيزني بإحدى كرات فياريال ليمرر كرة طولية تصل لفلاهوفيتش ثم ماكيني ثم موراتا الذي أطلق تسديدة مرت فوق مرمى الحارس رولي.وفي الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، استلم لو سيلسو الكرة وتوغل باتجاه منطقة جزاء يوفنتوس، ليمرر عرضية داخل منطقة الستة ياردة، كاد دي ليخت مدافع السيدة العجوز أن يضعها بالخطأ في مرماه، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارسه تشيزني.

 

ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، أجرى تبديل أول مع انطلاقة الشوط الثاني، بخروج أليكس ساندرو ليدفع بليوناردو بونوتشي بدلاً منه، وكادت بداية الشوط الثاني أن تسفر عن هدف ثانٍ ليوفنتوس، بعد عرضية من ماكيني قابلها موراتا بتسديدة مرت بجوار المرمى بالدقيقة 47. ومن عدة لمسات للكرة بين أقدام لاعبي فياريال بالدقيقة 56، وصلت الكرة إلى لو سيلسو بالناحية اليسرى ليمرر عرضية داخل المنطقة، قابلها ألبيرتو مورينو بتسديدة وصلت سهلة لأيدي تشيزني.

 

وفي الدقيقة 66، نجح داني باريخو في تسجيل هدف التعادل للغواصات الصفراء، بعد تمريرة سحرية من كابوي انفرد على إثرها باريخو ليضعها بتسديدة من لمسة واحدة في الشباك.

 

سقط ماكيني نجم وسط يوفنتوس، على أرض الملعب في الدقيقة 81، متأثرًا بإصابة في الكاحل، ليقرر أليجري الدفع بدينيس زكريا بدلاً منه.فلاهوفيتش حاول تسجيل الهدف الثاني بعدما استلم الكرة على حدود منطقة جزاء ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، تألق فيها الحارس رولي وأنقذ مرماه من فرصة هدف ثاني ليوفنتوس، ليمسك الكرة على مرتين.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً