التخطي إلى المحتوى
الشباب يطيح بالاهلي ويواجه الهلال في نصف نهائي البطولة | ملخص مباراة الاهلي السعودي والشباب اليوم 21-2-2022 ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
مباراة الاهلي السعودي والشباب

الشباب يفوز على الاهلي ويواجه الهلال في نصف نهائي البطولة | ملخص مباراة الاهلي السعودي والشباب اليوم 21-2-2022 ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الشباب يطيح بالاهلي ويواجه الهلال في نصف نهائي البطولة | ملخص مباراة الاهلي السعودي والشباب اليوم 21-2-2022 ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مباراة الاهلي السعودي والشباب بث مباشر بتاريخ 21-2-2022 ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين و يستضيف فريق الشباب السعودي على ملعبه في ستاد الملز استاد الأمير فيصل بن فهد فريق الأهلي السعودي في المباراة التي من المقرر أن تنطلق صافرتها في تمام الساعة السابعة وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الدور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي حيث من المقرر أن تذاع المباراة مباشرة وحصريا علي قناة السعودية الرياضية الخامسة مصحوبة بالتعليق الصوتي من المعلق الرياضي فهد العتيبي.

 

مباراة الشباب والأهلي السعودي

 

خاض فريق الشباب السعودي منافسات دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق ضمك وهي المباراة التي استطاع فريق الشباب تحقيق انتصار كبير عليه حيث تمكن عناصر فريق الشباب من احراز خمسة اهداف دون أن يستقبل في مرماه أي أهداف لتنتهي المباراة بفوز الشباب بخماسية نظيفة وحصوله على بطاقة التأهل المباشرة إلى الدور الربع نهائي والذي يأمل في تحقيق الفوز فيها في مباراة الليلة ليصل الى مبتغاه وتحقيق الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين ليجمع بينها وبين الدوري.

 

مباراة الاهلي السعودي والشباب بث مباشر ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

و فريق الأهلي السعودي فقد تمكن من الوصول الى الدور الربع نهائي بعد أن خاض منافسات دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الفيصلي وبالرغم من أنه استقبل في مرماه الهدف الأول في المباراة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول من المباراة إلا أنه تمكن من العودة إلى المباراة في الشوط الثاني ليحرز هدفين وتمكن من انهاء المباراة فائزا بهدفين مقابل هدف وحيد ليتأهل مباشرة إلى الدور الربع نهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين في نسخته الحالية.

 

مباراة الاهلي السعودي والشباب

الشباب Vs الأهلي السعودي.
البطولة : كأس خادم الحرمين الشريفين (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : SSC sport 5HD & 5SD .
الملعب : استاد الملك فهد الدولي .
المعلق : فهد العتيبي .

 

موعد المباراة :
8:40 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:40 مساءاً بتوقيت مصر .
8:40 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:40 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:40 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:40 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:40 مساءاً بتوقيت العراق .
7:40 مساءاً بتوقيت السودان .
8:40 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:40 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:40 مساءاً بتوقيت تونس .
6:40 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:40 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:40 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:40 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:40 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:40 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:40 مساءاً بتوقيت قطر.
5:40 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:40 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:40 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الشباب يطيح بالاهلي ويواجه الهلال في نصف نهائي البطولة  اليوم 21-2-2022 في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

 

الشباب يفوز على الاهلي ويواجه الهلال في نصف نهائي البطولة | ملخص مباراة الاهلي السعودي والشباب اليوم 21-2-2022 ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث قاد كارلوس جونيور فريق الشباب لبلوغ نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على أهلي جدة (2-1)، مساء اليوم الإثنين، في ملعب الملز بربع النهائي.

 

سجل للشباب كارلوس جونيور في الدقيقتين 49 و86 (ضربة جزاء)، فيما أحرز فيليب برادريتش هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 60.وأكمل الشباب المباراة بـ10 لاعبين، بعد طرد باولينهو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.بهذه النتيجة، ضرب الشباب موعدا مع الهلال في نصف النهائي، بعدما فاز الأخير على النصر (2-1) أيضا.

 

هجوم متبادل

قدم الفريقان شوطا أول مفتوحا شهد مبادرات هجومية وفرصا متبادلة للتسجيل، وكان فييتو صاحب أول فرصة شبابية، عندما سدد كرة قوية ردها الحارس محمد الربيعي بثبات.ورد الأهلي بهجمة خطيرة، تكفل المدافع أحمد شراحيلي بإبعاد الكرة، قبل أن تصل للسومة المواجه للشباك الخالية.

 

و نشط الشباب وحصل على أكثر من ركلة ركنية، لم يستفد منها، وكانت الجبهة اليسرى مصدر إزعاج لمدافعي الأهلي، بوجود هتان باهبري.وحاول الأهلي التسجيل، وسدد عمر السومة كرة بيسراه، لامست العارضة واتجهت إلى خارج المرمى. وحصل الضيوف على ركلة ركنية شتتها الدفاع الشبابي، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول (0-0).

 

الشوط الثاني الإثارة مستمرة

 

تواصلت الإثارة بين الفريقين مع بداية الشوط الثاني، وأرسل هتان باهبري كرة عرضية بيسراه، وجدت كارلوس جونيور الخالي الرقابة، ليحولها إلى داخل الشباك.أربك الهدف لاعبي الأهلي، وظهرت مساحات خالية بين المدافعين، لم يحسن مهاجمو الشباب استغلالها.وفي غفلة من مدافعي الشباب، وصلت الكرة إلى السومة، الذي هيأها لبرادريتش ليوجهها أرضية على يمين فواز القرني، مدركا التعادل للأهلي، في الدقيقة 60.

 

وأهدر السومة فرصة ثمينة لترجيح كفة فريقه، عندما لعب كرة علي مجرشي في يد الحارس فواز، وحول الكرة إلى ركنية.وكاد فييتو أن يسجل للشباب، لولا براعة عبد الباسط هندي، الذي استخلص الكرة قبل التسديد.وفي الدقيقة 86، تمكن كارلوس جونيور من ترجيح كفة الشباب بهدفه الثاني من ركلة جزاء.

 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أشهر الروسي سيرجي إيفانوف البطاقة الحمراء للاعب الشباب بالولينهو، وحاول لاعبو الأهلى تعديل النتيجة، لكن دون جدوى.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً