الرقيب الرياضي

الهلال يفوز على النصر في ديربي الرياض ويتأهل | ملخص مباراة الهلال والنصر اليوم بتاريخ 21-02-2022 ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال يفوز على النصر في ديربي الرياض ويتأهل الى نصف نهائي البطولة | ملخص مباراة الهلال والنصر اليوم بتاريخ 21-02-2022 ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال والنصر ديربي الرياض | مباراة الهلال والنصر اليوم بتاريخ 21-02-2022 في كأس خادم الحرمين الشريفين مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه الهلال ضد النصر al nasr vs al hilal اليوم الاثنين في كأس خادم الحرمين الشريفين ، بعد ان حسم ديربي الرياض بالفوز الكبير بخمس اهداف علي فريق الشباب في قمه الاسبوع الواحد وعشرين من عمر الدوري السعودي الخميس الماضي من المقرر اليوم يحل فريق الهلال السعودي في قمه لقاءات هذا الدور من كأس خادم الحرمين ضيفا ثقيلا مساء اليوم علي فريق النصر وذلك لحساب مباريات الدور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم ، وسوف يستضيف ملعب مرسول بارك الليله هذه القمه بين النصر صاحب الارض والهلال الضيف .

 

مباراة الهلال والنصر 

و يدخل فريق الهلال لقاء الليله خارج ارضه وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم ، فريق الهلال قبل ان ينزل ضيفا علي فريق النصر في منافسات كأس خادم الحرمين كان قد تمكن من حسم ديربي الرياض في منافسات الاسبوع الواحد وعشرين من الدوري السعودي لهذا الموسم وتمكن الهلال من تحقيق الانتصار في هذه القمه بخمس اهداف دون رد في اول مباراه للمدرب الأرجنتيني رامون دياز مع الفريق السعودي .

و لآن الفريق قد تمكن من الصعود لهذا الدور علي حساب فريق الرائد في دور ال16 وذلك بهدفين دون رد وهو الليله سوف يدخل قمه هذا الدور مع النصر بكل قوه وتركيز مثل مباراه الشباب لخطف بطاقه العبور للدور نصف النهائي.

 

مباراة النصر والهلال اليوم

 

ومن الجهة الاخرى نادي النصر فهو صاحب الارض في مواجهه الليله وذلك ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم ،وكان فريق النصر قد وصل لهذا الدور من الكاس بعد ان نجح في تخطي فريق الاتفاق بصعوبه في دور ال16 وحسم النصر هذه المباراه علي حساب الاتفاق بهدف وحيد مقابل لاشئ ، وقبل ان يستقبل الهلال علي ارضه في هذا الدور كان قد حقق الانتصار في مباراه لعبها والتي كانت خارج ارضه ومع فريق الباطن الخميس الماضي وقد حقق النصر الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه اربع اهداف مقبال ثلاث اهداف ن فريق النصر هو الاخر سوف يخوض لقاء الليله مثل ما خاض لقاء الباطن الاخير بتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والتاهل من ارضه للدور نصف النهائي.

 

مباراة النصر والهلال اليوم بتاريخ 14-02-2022 كأس خادم الحرمين الشريفين

النصر Vs الهلال.
البطولة : كأس خادم الحرمين الشريفين (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 1HD .
الملعب : مرسول بارك .
المعلق : مشاري القرني .

 

 

الهلال يفوز على النصر في ديربي الرياض ويتأهل

 

ملخص مباراة الهلال والنصر اليوم بتاريخ 21-02-2022 ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حجز نادي الهلال مقعده في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على غريمه النصر بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مرسول بارك في الرياض.

سجل ثنائية الهلال أوديون إيجالو في الدقيقة (62) وسالم الدوسوي في الدقيقة (80)، بينما سجل تاليسكا للنصر في الدقيقة (17).

 

ملخص الشوط الاول

رمى النصر بكامل ثقته في الهجوم منذ الدقائق الأولى، وكاد يفتتح التسجيل مبكرًا عند الدقيقة الثالثة، بعدما أرسل الأرجنتيني بيتي مارتينز تمريرة طويلة لمواطنه فوينيس موري، إلا أن المعيوف تصدى للكرة. وعاد مارتينز ليرسل تمريرة محكمة من ركلة ركنية في الدقيقة التاسعة، استقرت على رأس تاليسكا، لكن التسديدة علت عارضة الهلال.

 

ونجح تاليسكا في ترجمة تفوق فريقه لهدف في الدقيقة 17، بضربة رأسية، مستفيدا من مجهود زميله الكاميروني فينسنت أبو بكر. وحملت الدقائق التالية خشونة من الفريقين، حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمارتينز بسبب تدخله العنيف على سالم الدوسري، وبعدها بدقائق تلقى ياسر الشهراني إنذارا لتدخله على سلطان الغنام.

 

وطالب لاعبو النصر باحتساب ركلة جزاء عند الدقيقة 30، بعد لمس الكرة يد سعود عبد الحميد، إلا أن الحكم أمر باستمرار اللعب. واستحوذ الهلال بعد ذلك على الكرة، لكنه لم يتمكن من تهديد مرمى حارس النصر وليد عبد الله. وقبل نهاية الشوط الأول، تلقى الأرجنتيني جوناثان رودريجيز، مهاجم النصر، إنذارا بعد عرقلة موسى ماريجا.

 

ملخص الشوط الثاني

و في بداية الشوط الثاني، أهدر أبوبكر فرصة مضاعفة النتيجة لفريقه، عندما سدد كرة أرضية ضعيفة في أحضان المعيوف.وعند الدقيقة 61، دفع مدرب النصر بخالد الغنام عوضا عن جوناثان رودريجيز، محاولا فرض سيطرته على وسط الملعب. ونجح النيجيري إيجالو في تسجيل هدف التعادل للهلال، بضربة رأسية أسكنها على يسار عبد الله، الذي فشل في إبعادها.

 

و احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال، بعد العودة لتقنية الفيديو، عند الدقيقة 74، إثر عرقلة عبد الإله العمري لسالم الدوسري، ونجح الأخير في ترجمها لهدف مانحا التقدم لفريقه. واصل الهلال بعد ذلك خطورته، ومنعت العارضة سالم الدوسري من مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز صعب (2-1).

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى