الرقيب الرياضي

ليفربول يفوز بثلاثية  | ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم 19-2-2022 الدوري الانجليزي

ليفربول يفوز بثلاثية  | ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم 19-2-2022 الدوري الانجليزي


مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم  live، يستعد فريق ليفربول الانجليزي لمواجهة نظيرة فريق نوريتش سيتي في مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم علىةارضية ملعب انفيلد معقل ليفربول، في تمام الساعه السادسة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعه الخامسة بتوقيت مصر، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

 

 

مباراة ليفربول ونوريتش سيتي koora live

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم بمعنويات عالية ومرتفعه لتحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط الهامة من المباراة، ومواصلة سلسلة الانتصارات واحتلال صدارة الدوري الانجليزي والتتويج باللقب، وقد تمكن الريدز من تحقيق فوز ثمين في مباراتهم الاخيرة ضد فريق انتر ميلان، المواجهة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب الدور ثمن نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا، بهدفين دون رد، ليضع ليفربول قدما في الدور الربع النهائي دوري الابطال.

 

 

كورة لايف مباراة ليفربول نوريتش سيتي

ويطمح نوريتش سيتي لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم اوالخروج من هذه المواجهه بأفضل نتيجة ايجابية يمكن تحقيقها، ويأمل صلاح ورفاقه لتحقيق الفوز اليوم ضد نوريتش سيتي وتقليل فارق النقاط مع المتصدر مان سيتي، للاستمرار في مواصلة الزحف نحو المركز الاول في صدارة الدوري الانجليزي، ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف واحد في شباك نوريتش سيتي ليصل إلي الهدف المائة والخمسين مع الليفر في مختلف البطولات منذ الانضمام الى الفريق، في حالة انقطاع البث حدث الصفحه لتحديثه.

 

ليفربول Vs نوريتش سيتي.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 26).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : خليل البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : نوريتش سيتي (0-3) ليفربول.

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

ليفربول يفوز بثلاثية

 ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم 19-2-2022 الدوري الانجليزي حيث قلب ليفربول تأخره أمام ضيفه نوريتش سيتي إلى فوز ثمين (3-1)، مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.الفريق الضيف نجح في التقدم بهدف عن طريق ميلوت راشيكا (48)، قبل أن يأتي الرد من ليفربول بثلاثية عن طريق ساديو ماني ومحمد صلاح ولويس دياز (64 و67 و81).

 

وعزز ليفربول تواجده في المركز الثاني بوصوله للنقطة 57، مقلصا الفارق مؤقتا مع مانشستر سيتي إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد نوريتش عند 17 نقطة في المركز الـ19.

وحاول نوريتش سيتي مباغتة الليفر مع انطلاق المباراة بهجمة شنها الفريق من الجهة اليمنى، انتهت بإبعاد الكرة من جانب الحارس أليسون بيكر إلى ركنية.وظهرت خطورة الريدز سريعا عبر تسديدة أطلقها النجم المصري محمد صلاح من خارج منطقة الجزاء، لكنها لم تكن بالدقة الكافية، لتعلو مرمى الضيوف.وقبل مرور 3 دقائق على بداية المباراة، انفرد راشيكا بمرمى أليسون، ليضع الكرة بسهولة داخل الشباك، لكن مساعد الحكم رفع رايته، مشيرا لوجود تسلل.

 

وأضاع تسيميكاس فرصة هدف محقق للريدز بعدما وصلته عرضية متقنة من محمد صلاح بالقرب من المرمى، لكنه أطاح بالكرة بغرابة فوق العارضة.

وأنقذ الحارس أنجوس جان فرصة خطيرة بتصديه لرأسية فان دايك، قبل أن يهدر بوكي هدفا محققا من انفراد صريح، لكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر.وظهر الوافد الجديد على ليفربول، لويس دياز، بأول فرصة عندما تسلم كرة داخل منطقة جزاء نوريتش، قبل أن يطلق تصويبة صاروخية علت العارضة.النجم السنغالي ساديو ماني بدوره ظهر هو الآخر بتسديدة أرضية زاحفة، لكن كرته الضعيفة استقرت بين أحضان أنجوس جان حارس نوريتش.

 

وعاد تسيميكاس لتهديد مرمى نوريتش بتسديدة جديدة من على حدود منطقة الجزاء، حولها أنجوس جان حارس نوريتش ببراعة إلى ركنية.وبعد تنفيذ الركنية، وجد فان دايك الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء بعدما اصطدمت بهندرسون، ليضعها داخل الشباك، لكن مساعد الحكم أشار لتسلل الأخير.وحاول صلاح بتوغل جديد من الجانب الأيمن، لكنه وجه تسديدة غابت عنها الدقة، قبل أن يستقبل تسيميكاس كرة بتسديدة على الطائر، مرت بعيدة عن المرمى.

بداية الشوط الثاني جاءت مثيرة بعدما نجح نوريتش في مباغتة مضيفه بهدف، حين أطلق راشيكا تسديدة قوية، غيرت مسارها إلى داخل الشباك بعد ارتطامها بقدم فان دايك.وكثف ليفربول من هجماته بعد التأخر في النتيجة، أملا في إدراك التعادل، وهو ما تحقق بالدقيقة 64 بعدما مرر تسيميكاس كرة إلى ماني، الذي قابلها بمقصية رائعة استقرت داخل الشباك.

 

وبعد مرور 3 دقائق فقط، نجح صلاح في إحراز هدف التقدم لأصحاب الأرض بعد تمريرة من أليسون، استقبلها المهاجم المصري مراوغا حارس نوريتش واثنين من المدافعين بمهارته، قبل أن يضع الكرة بيمناه داخل الشباك.ولم يتوقف محمد صلاح بعدها عن تهديد مرمى الفريق الكناري، إذ تسلم كرة على الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، قبل أن يسدد في أقصى الزاوية اليمنى،

إلا أن كرته مرت بجوار القائم.وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ9 دقائق، أرسل هندرسون تمريرة نحو دياز، الذي وجد نفسه وجها لوجه مع حارس نوريتش، ليضع كرة ساقطة استقرت في الشباك، موقعا على أول أهدافه مع الريدز.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى