التخطي إلى المحتوى
تعادل بطعم الخسارة للزمالك |  ملخص مباراة الزمالك وساجرادا أسبيرانسا اليوم 19/02/2022 في دوري ابطال افريقيا
الزمالك مباشر

تعادل بطعم الخسارة للزمالك | ملخص مباراة الزمالك وساجرادا أسبيرانسا اليوم 19/02/2022 في دوري ابطال افريقيا

مباراة نادى الزمالك ضد نادى ساجرادا أسبيرانسا G.D. Sagrada Esperança VS al Zamalek في دوري ابطال افريقيا، حيث سيحل فريق الزمالك ضيفاً علي ارض ستاد 11 نوفمبر في مواجهة فريق ساجرادا أسبيرانسا في مباراة الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري ابطال افريقيا اليوم السبت.

 

مباراة الزمالك وساجرادا أسبيرانسا

 

يزور اليوم فريق الزمالك ستاد 11 نوفمير حيث سيلتقي بفريق ساجرادا أسبيرانسا في مباراة الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا، لقد كانت مباريات فريق الزمالك الجولة الماضية في مواجهة فريق بترو أتلتيكو حيث سجل فريق الزمالك هدفين احرزهما يوسف ابراهيم وحمدي الونش بينما استقبلت شباكه هدفين ايضًا لتنته يالمباراة بالتعادل بنتيجة 2-2، وبهذا احتل فريق الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة، كانت آخر مباريات فريق الزمالك قبل مباراة اليوم في الدوري المصري الممتاز في مواجهة فريق سموحة وهناك استقبلت شباك فريق الزمالك هدفين بينما لم يتمكن من تسجيل اي اهداف لتنتهي المباراة بخسارة فريق الزمالك بنتيجة 2-0، واليوم سيلتقي بفريق ساجرادا أسبيرانسا حيث سيسعي فريق الزمالك لتحقيق الفوز الاولي في هذه المرحلة من البطولة.

 

الزمالك وساجرادا أسبيرانسا اليوم

علي الجانب الآخر، يأتي فريق ساجرادا أسبيرانسا مستضيف مباراة الجولة الثاني من دوري ابطال افريقيا حيث سيلتقي بفريق الزمالك علي ارض ستاد 11 نوفمبر، لقد لعب فريق ساجرادا أسبيرانسا مباراة الجولة الماضية في مواجهة فريق الوداد حيث استقبلت شباك فريق ساجرادا أسبيرانسا ثلاثة اهداف بينما لم يتمكن من تسجيل اي اهداف لتنتهي المباراة بخسارة فريق ساجرادا أسبيرانسا بنتيجة 3-0، وبهذا يحتل فريق ساجرادا أسبيرانسا المركز الاخير في مجموعته بدون اي نقاط لهذا فعندما يلتقي بفريق الزمالك في مباراة اليوم سيسعي فريق ساجرادا أسبيرانسا الي حصد اولي النقاط في مباراة اليوم.

 

تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد ساجرادا أسبيرانسا

بالنسبة الى تشكيلة نادى الزمالك المتوقعة ضد نادى ساجرادا أسبيرانسا اليوم السبت في مباراة الجولة الثانية لدوري ابطال افريقيا فمن المتوقع ان يلعب فريق الزمالك المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي: محمد أبو جبل، وفي خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد الونش، محمود علاء، حمزة المثلوثي، وفي خط الوسط: إمام عاشور، ماجد هاني، أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، اما في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

شاهد الزمالك وساجرادا إسبيرانسا

الزمالك يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة بعد أن فشل في المواجهة الأولي ضد نادي بترو أتلتيكو، حيث تعادل مع الخصم بهدفين مقابل هدفين وهو خصم أنجولي أيضا وهو نادي بترو أتلتيكو، فهل ينجح بالعودة للإنتصارات من جديد عبر بوابة المنافس من أنجولا أم لا.

 

مباراة ساغرادا إسبيرانسا والزمالك بث مباشر

 

نادي ساجرادا إسبيرانسا يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة من منافسه من أجل تحقيق الإنتصار الثمين في مشواره، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة من أجل تعويض ما حدث في اللقاء الماضي بعد الخسارة من نظيره نادي الوداد الرياضي المغربي بثلاثة أهداف دون رد، وبالتالي يأمل في التفوق وتحقيق العلامة الكاملة.

 

ساغرادا إسبيرانسا Vs الزمالك.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : ملعب 11 نوفمبر .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

تعادل بطعم الخسارة للزمالك

ملخص مباراة الزمالك وساجرادا أسبيرانسا اليوم 19/02/2022 في دوري ابطال افريقيا حيث واصل الزمالك المصري مقاطعة الانتصارات، بعدما تعادل دون أهداف مع مضيفه ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، اليوم السبت على ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعد تعادله في الجولة الأولى على ملعبه مع بيترو أتلتيكو بنتيجة (2-2)، كما أنه خسر أمام سموحة بالدوري بنتيجة (0-2).ورفع الزمالك رصيده إلى نقطتين، ليستقر بالمركز الثالث في مجموعته بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، وارتفع رصيد ساجرادا إلى نقطة واحدة بقيادة مدربه روكي سابيري، لكنه لا يزال في ذيل الترتيب.

 

 

ويتصدر ترتيب المجموعة بيترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط وخلفه الوداد المغربي صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

بداية مهتزة

 

الزمالك تأثر في بداية المباراة بالتغييرات التكتيكية التي أدخلها كارتيرون على صفوف الفريق الأبيض واللعب بـ3 مدافعين وحاول الفريق الأنجولي مباغتة الزمالك في البداية ولكن الزمالك أبعد الخطورة.

ساد الهدوء الموقف في بداية المباراة، خصوصا مع لجوء الفريق الأنجولي للكرات الطويلة التي تعامل معها الزمالك، وحاول شيكابالا بتسديدة اصطدمت بلاعبي الفريق الأنجولي، ثم عرضية أبعدها دفاع ساجرادا.حاول سيسيه الوصول للمرمى الأنجولي ولكن بتسديدة ضعيفة في يد الحارس ثم تسديدة آخرى طائشة، وسيطر ساجرادا بعد مرور 30 دقيقة وصار الطرف الأقوى على أرض الملعب مع تسديدة اصطدمت بالحائط البشري، ثم عرضية أبعدها الدفاع الأبيض.

 

ووجه الجزيري ضربة رأس في يد الحارس، وأوقف أبوجبل انطلاقة سريعة للمهاجم الأنجولي وأشرك ساجرادا مهاجمه ديلاميني على حساب ديبو الذي غادر للإصابة.

 

فرص ضائعة

حصل ساجرادا على خطأ على حدود منطقة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول ولكن كارلينهو سدد فوق العارضة وأهدر الزمالك فرصة خطيرة بتسديدة الجزيري التي أبعدها دفاع ساجرادا على خط المرمى وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

ودفع الزمالك بلاعبه أشرف بن شرقي بدلاً من سيسيه مع بداية الشوط الثاني وأشرك ساجرادا ليونيل يومبي لقيادة خط الهجوم، وكاد إمام عاشور أن يغالط الحارس بتسديدة مباغتة أبعدها الأخير.

 

وضاعت فرصة جديدة من بن شرقي في منطقة الست ياردات، أبعدها الحارس وتابعها عبد الغني فوق العارضة، وفرض الزمالك حصارا على دفاع ساجرادا مع انطلاقة من بن شرقي، ضاعت مع تصدي الحارس ليوناردو.واستمر الضغط الزملكاوي مع تسديدة قوية من شيكابالا أبعدها الحارس، ثم فرصة خطيرة انتهت برأسية المثلوثي التي أنقذها ليوناردو رجل المباراة، بخلاف فرصة أخرى من أبو الفتوح الذي سدد في يد الحارس.كارتيرون أجرى تغييرين بنزول عمر السعيد ومحمد أوناجم على حساب شيكابالا والجزيري وهو ما أدى لتراجع الأداء الهجومي الأبيض بعض الشيء لعدة دقائق.

 

تألق أبوجبل

أبعد أبوجبل تسديدة خطيرة من الفريق الأنجولي ثم فرصة أخرى من كرة عرضية لساجرادا تألق خلالها الحارس، وواصل أبوجبل تألقه بإبعاد تصويبة مفاجئة من الفريق الأنجولي.

 

وانتفض الفريق الأنجولي وأهدر فرصة بعد عرضية مرت فوق رأس أبوجبل، بينما أشرك الزمالك لاعبه إسلام جابر بدلاً من المثلوثي.

وتألق أبوجبل بعد انفراد من ساجرادا عن طريق ليونيل يومبي ولكن حارس الزمالك تصدى للكرة بشكل رائع.وكاد الفريق الأنجولي أن يخطف هدف التقدم بعرضية خطيرة أبعدها محمود علاء ولكن لاعب ساجرادا تابعها خارج المرمى.. وتقدم فتوح ولكنه أرسل عرضية غير مكتملة.سدد إمام عاشور تصويبة طائشة، ورد القائم فرصة خطيرة للزمالك بعد هجمة منظمة رائعة انتهت بتسديدة السعيد وخرج اللقاء بالتعادل.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً