التخطي إلى المحتوى
انتر ميلان يخسر من ليفربول | ملخص مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم 16-02-2022 في دوري أبطال أوروبا 
ليفربول وانتر ميلان بث مباشر

انتر ميلان يخسر من ليفربول | ملخص مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم 16-02-2022 في دوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم 16-02-2022 في دوري أبطال أوروبا يلا شوت yalla shoot بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ضد انتر ميلان inter vs liverpool اليوم الاربعاء في دوري ابطال اوروبا ، في قمه اخري من قمم هذا الدور من دوري الابطال من المقرر اليوم ان يحل فريق ليفربول الذي وصل لهذا الدور من دور المجموعات بكل سهوله ضيفا ثقيلا مساء اليوم علي فريق انتر ميلان الايطالي وذلك لحساب مباريات دور ال16 من منافسات دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم .

و سوف يستقبل ملعب جوزيبي مياتزا في مدينه ميلانو الايطاليه الليله مواجهه ليفربول نظيره انتر ميلان وذلك في مواجهه سوف يبحث من خلاله كل فريق تحقيق نتيجه جيده قبل لقاء الاياب .

 

 مباراة ليفربول وانتر ميلان 

و يدخل ليفربول لقاء الليله خارج ارضه وذلك ضمن مباريات دور ال16 من منافسات دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم ، ليفربول قادم لمواجهه اليوم من انتصار صعب خارج ارضه في اخر مباراه لعبها في الدوري الانجليزي والتي كانت مع فريق بيرنلي في الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري يوم الاحد الماضي وقد حقق ليفربول الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه هدف وحيد مقابل لاشئ .

وكان ليفربول قد تمكن بكل سهوله من بلوغ هذا الدور بعد ان تمكن من تصدر مجموعته في دور المجموعات وذلك بعد ان جمع 18 نقطه في دور المجموعات وذلك بعد ان خاض 6 مباريات في المجموعه حقق الفريق الانجليزي الانتصار في جميع مبارياته الذي لعبهم في المجموعه.

 

مباراة انتر ميلان وليفربول اليوم

و لان فريق انتر ميلان فهو صاحب الارض في هذا اللقاء وذلك لحساب مباريات الذهاب من دور ال16 لدوري ابطال اوروبا لهذا الموسم ، فريق انتر الايطالي هو الاخر كان وصل للهذا الدور من دوري الابطال بعد ان فشل الموسم الماضي في تخطي دور المجموعات ونجح الفريق الايطالي في التاهل لهذا الدور بعد ان احتل المركز الثاني في مجموعته خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 10 نقاط وذلك بعد ان خاض 6 لقاءات في المجموعه وحقق من خلالهم الفريق الانتصار في ثلاث مباريات وتعادل في مباراه واحده وخسر الفريق في المجموعه مبارتان ، وكان انتر ميلان قبل ان يستقبل ليفربول قد تعادل في اخر مباراه لعبها والتي كانت في قمه الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري الايطالي مع فريق نابولي وانتهت هذه القمه بتعادل الاجابي بنتيجه هدف لكل فريق.

 

انتر ميلان وليفربول

انتر ميلان Vs ليفربول.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : جوزيبي مياتزا .
المعلق : عصام الشوالي .

 

مباراة انتر ميلان وليفربول بتاريخ 15-2-2022 دوري أبطال أوروبا

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

10:00 مساءاً بتوقيت السودان .

11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس .

9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

انتر ميلان يخسر من ليفربول

 

ملخص مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم 16-02-2022 في دوري أبطال أوروبا  انتزع ليفربول الإنجليزي فوزا صعبا أمام مضيفه إنتر ميلان، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، بملعب سان سيرو، في ذهاب منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.سجل روبرتو فيرمينو الهدف الأول بالدقيقة 75، فيما أحرز محمد صلاح الهدف الثاني بالدقيقة 83.

 

ومن المقرر أن يحل إنتر ضيفًا على ليفربول، في مباراة الإياب التي ستقام بملعب أنفيلد، في 8 من شهر مارس/آذار المقبل. لاوتارو كاد أن يسجل هدفا مبكرا في شباك ليفربول، بعدما وصلته الكرة على حدود المنطقة في الدقيقة الخامسة، ليطلق تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لأليسون حارس الريدز.

وبعد ضغط متواصل من الضيوف على مرمى إنتر، شتت دفاع النيراتزوري الكرة لخارج المنطقة ليقابلها تياجو بتسديدة مميزة مرت فوق العارضة لتضرب الشباك العليا للمرمى.

 

وأهدر ماني فرصة محققة للتسجيل بالدقيقة 14، بعد ركلة حرة ثابتة من جهة اليسار نفذها روبرتسون بعرصية متقنة داخل المنطقة، قابلها السنغالي برأسية فوق العارضة. ووقفت العارضة أمام تسديدة صاروخية من التركي كالهانجولو نجم وسط إنتر، بعدما وصلته الكرة من الناحية اليسرى من بيريسيتش ليتوغل داخل المنطقة ويطلق قذيفة باتجاه المرمى تضرب العارضة وتمنعه من الهدف الأول.

 

ماني أضاع فرصة جديدة للريدز بالدقيقة 23، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة سددها كوناتي برأسية لتصل إلى ماني الذي سددها بضربة مقصية ضربت بالشباك الجانبية للمرمى.

 

وتألق كوناتي مدافع ليفربول، وأنقذ فريقه من انفراد لدجيكو، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة إلى دومفريس الذي مرر عرضية أرضية من ناحية اليمين لداخل المنطقة لدجيكو الذي كان في موقف انفراد بالمرمى، لكن كوناتي تدخل بشكل رائع وأبعدها لركنية قبل أن تصل لمهاجم الإنتر. وحصل إنتر على ركلة ركنية من الناحية اليمنى نفذها كالهانجولو داخل المنطقة، ليقابلها المدافع سكرينيار برأسية مرت بجوار القائم الأيمن لأليسون.

 

ملخص الشوط الثاني

 

بداية الشوط الثاني جاءت قوية للغاية من جانب إنتر ميلان، الذي تفانى لاعبوه في إهدار الفرص أمام مرمى ليفربول، بعدما أضاع فيدال فرصة سهلة للتسديد على المرمى بعدما فضّل تمرير الكرة لزميله لاوتارو لكن دفاع الريدز أبعدها.وعاد بيريسيتش بفرصة جديدة محققة بعدما انطلق من جهة اليسار بالدقيقة 53 ومرر عرضية أمام المرمى، مرت من أمام رأس لاوتارو لخارج الملعب، في فرصة جديدة لأصحاب الأرض.

 

وسجل دجيكو الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 60، بعدما انفرد بالمرمى من بعد منتصف الملعب وسدد الكرة بالشباك، لكن الحكم أطلق صافرته معلنا وجود حالة تسلل على مهاجم الإنتر.

البديل دياز كاد أن يسجل هدفا للريدز بعد مشاركته بثوانٍ، بعدما عدة تمريرات وصلت إلى الكولومبي ليمررها لأرنولد الذي أعادها له مجددًا داخل المنطقة ليسدد باتجاه الشباك، لكن سكرينيار تألق وأبعد الكرة من أمام مرماه لركنية.

 

طوفان إنتر الهجومي تواصل على مرمى الريدز، وبالدقيقة 73 نفذ كالهانجولو ركلة ركنية داخل المنطقة، قابلها دومفريس برأسية ممتازة لكنها علت مرمى أليسون.وعلى عكس سير اللقاء، في الدقيقة 76، نجح ليفربول في تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق البديل فيرمينو الذي استغل ركنية قابلها برأسية متقنة في شباك هاندانوفيتش.

 

بيريسيتش الذي قدم مباراة أكثر من رائعة، كاد أن يتعادل لفريقه بالدقيقة 79، بعدما شتت دفاع ليفربول الكرة خارج المنطقة، ليقابلها الكرواتي بتسديدة صاروخية مرت فوق عارضة ليفربول. وفي الدقيقة 83، ضاعف ليفربول النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق محمد صلاح، الذي استغل ركلة حرة نفذت داخل المنطقة شتتها الدفاع برعونة ليتمكن صلاح من تسديد الكرة من داخل المنطقة من تحت أقدام لاعبي إنتر في الشباك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً