الرقيب الرياضي

نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة اليوم 15-02-2022 في دوري أبطال أوروبا

نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة اليوم 15-02-2022 في دوري أبطال أوروبا

مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة  اليوم 15-02-2022 في دوري أبطال أوروبا يلا شوت yalla shoot بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد سبورتينج لشبونة sporting cp vs man city اليوم الثلاثاء في منافسات دوري ابطال اوروبا ، في ثاني مباريات هذا الدور من بطوله دوري الابطال لهذا الموسم يحل الليله فريق مانشستر سيتي الذي وصل لنهائي النسخه الماضيه وخسر النهائي ضيفا ثقيلا مساء اليوم علي الفريق البرتغالي فريق سبورتينج لشبونة وذلك لحساب مباريات دور ال16 من منافسات دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم ، وسوف يستضيف الليله ملعب خوسيه الفالادي لقاء الذهاب بين المان سيتي وسبورتينج لشبونة وذلك مباراه سوف يسعي فيها كل فريق تحقيق نتيجه جيده قبل لقاء الاياب علي ملعب السيتي الاتحاد الشهر القادم ، وسوف تبدا اليوم الموافق 15 فبراير مباراه المان سيتي و سبورتينج لشبونة في تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت القاهره.

 

 

 مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة

مانشستر سيتي هو الضيف في لقاء الليله وذلك ضمن مباريات دور ال16 من منافسات دوري ابطال اوروبا لهذا الموسم ، المان سيتي قبل مباراته مع سبورتينج في دوري الابطال كان قد حسم خارج ارضه اخر مباراه لعبها والتي كانت في الدوري الانجليزي السبت الماضي ومع فريق نورويتش سيتي وحقق مانشستر سيتي الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه اربع اهداف دون رد ، المان سيتي كان قد تاهل بكل سهوله لدور ال16 من دوري الابطال في هذا الموسم وذلك بعد ان حسم صدرا المجموعه الاولي علي حساب باريس سان جيرمان وذلك برصيد 12 نقطه جمعهم المان سيتي بعد ان خاض 6 مباريات في دور المجموعات وحقق الفريق من خلالهم الانتصار في اربع مباريات وخسر الفريق مبارتان في المجموعه.

 

 

مباراة سبورتينج لشبونة ومانشستر سيتي يلا شوت

اما علي الجانب الاخر سبورتينج لشبونة فهو صاحب الارض في مباراه الليله وذلك في ثاني مباريات دور ال16 من منافسات دوري الابطال في هذا الموسم ، الفريق البرتغالي سبورتينج لشبونة كان قد وصل لهذا الدور علي حساب فريق بوروسيا دورتموند وذلك بعد ان احتل المركز الثاني في مجموعته في دور المجموعات برصيد 9 نقاط وذلك بعد ان خاض الفريق البرتغالي ايضا 6 مباريات في المجموعه ومن خلالهم تمكن سبورتينج لشبونة من تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات وخسر ايضا الفريق ثلاث مباريات ، واخر مباراه لعبها فريق سبورتينج لشبونة قبل مباراته مع المان سيتي في دوري الابطال كانت مع فريق بورتو في قمه مباريات الدوري البرتغالي وقد تعادل الفريق في هذه المباراه بنتيجه هدفين لكل فريق.

 

سبورتينج لشبونة Vs مانشستر سيتي.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : ملعب خوسيه الفالادي .
المعلق : رؤوف خليف .

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة

 

نتيجة واهداف مباراة مانشستر سيتي وسبورتينج لشبونة اليوم 15-02-2022 في دوري أبطال أوروبا حيث وضع مانشستر سيتي قدما في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه مساء الثلاثاء على مضيفه سبورتنج لشبونة 5-0، في ذهاب الدور ثمن النهائي.

وسجل أهداف سيتي كل من رياض محرز (7) وبرناردو سيلفا (17 و44) وفيل فودين (32) ورحيم سترلينج (58). ولجأ مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، إلى طريقة اللعب المعهودة 4-3-3، حيث وقف إيميريك لابورت إلى جانب روبن دياز في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين جون ستونز وجواو كانسيلو، وأدى رودري دور لاعب الارتكاز، وتولى الثنائي برناردو سيلفا وكيفن دي بروين، مهمة صناعة الألعاب، خلف ثلاثي الهجوم المكون من رياض محرز وفيل فودين ورحيم سترلينج. في المقابل، اعتمد مدرب سبورتنج روبن أموريم، على طريقة اللعب 3-4-2-1، حيث تكون الثلاثي الدفاعي من جونكالو إيناسيو وسيباستيان كواتيس وماثيوس ريس، تواجد على طرفي الملعب بيدرو بورو وريكاردو إيسجايو، وتمركز جواو بالينيا وماثيوس في وسط الملعب، فيما تحرك بابلو سارابيا وبوتي، خلف رأس الحربة باولينيو.

واحتاج سيتي لسبع دقائق فقط من أجل افتتاح التسجيل، عندما وصلت الكرة إلى دي بروين وهو بجانب المرمى، ليمررها للخلف إلى محرز الذي سددها داخل المرمى، وهو هدف تم إلغاؤه قبل أن يلجأ الحكم لتقنية الفيديو التي أكدت عدم وجود تسلل على دي بروين.واقترب سيتي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 11، عندما حول ستونز كرة عرضية من سترلينج، لكن محاولته ذهبت بجانب المرمى.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 17، عندما فشل دفاع سبورتنج في إبعاد الكرة أمام مرماه، لتصل الكرة إلى سيلفا الذي سدد بعنف، لترتد الكرة من العارضة إلى داخل الشباك.

وانتظر سبورتنج حتى الدقيقة 29، للتسديد على المرمى للمرة الأولى، عندما مرت تسديدة إيساجيو فوق المرمى، ورد سيتي بعدها بدقيقتين، عبر إحراز الهدف الثالث، عندما أرسل محرز تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلها فودين بهدوء متخطيا الدفاع قبل أن يضع الكرة في المرمى.ولم يظهر سيتي الرحمة أمام منافسه رغم تقدمه بثلاثية، فأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 44، عندما تلقى سيلفا تمريرة من سترلينج، ليسدد الكرة وترتد من الدفاع لتستقر في المرمى.
وحالت تقنية الفيديو دون احتساب الهدف الثالث لسيلفا في الدقيقة 49 بداعي التسلل، ودون سترلينج اسمه على لائحة المسجلين في الدقيقة 58، عندما تلقى تمريرة من سيلفا ليسدد في الزاوية البعيدة لمرمى سبورتنج.

ودخل أولكسندر زينتشينكو وإلكاي جوندوجان إلى تشكيلة سيتي مكان ستونز وفودين، لكن إيقاع اللعب بدأ يهدأ مع اطمئنان الفريق الإنجليزي للنتيجة.
وفي الدقيقة 73، زج جوارديولا بفرناندينيو عوضا عن رودري، وقبلها شارك الجزائري اسلام سليماني مكان باولينيو.وكاد محرز يسجل الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 80، عندما حاول إرسال عرضية، بيد أن الكرة ارتدت من كواتيس لتهز الشباك العلوية من الخارج.وواصل سيتي تبديلاته بإشراك ليام ديلاب وناثان أكي مكان سيلفا ولابورت، ومرت الدقائق العشر الأخيرة، دون وجود تهديد فعلي على مرميي الفريقين.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى