الرقيب الرياضي

انتر ميلان يتعادل مع نابولي | ملخص مباراة نابولي وانتر ميلان اليوم بتاريخ 12-02-2022 الدوري الايطالي

انتر ميلان يتعادل مع نابولي | ملخص مباراة نابولي وانتر ميلان اليوم بتاريخ 12-02-2022 الدوري الايطالي

 

انتر ميلان ونابولي مباشر | مشاهدة مباراة نابولي وانتر ميلان بث مباشر الان بتاريخ 12-02-2022 الدوري الايطالي حيث تنطلق مواجهة فريق ريال مدريد ونظيره فريق فياريال اليوم في لقاء قمة الجولة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2022 الدور الثاني، الإنتر يحاول أن يتخطي آثار الهزيمة السابقة في الديربي ضد الميلان، وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة وهامة في مسيرته، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون هناك هزيمة جديدة.

 

مباراة نابولي وانتر ميلان بث مباشر

نادي الإنتر فشل في المواجهة السابقة في توسيع فارق النقاط مع الميلان، وذلك بعد الفشل من أمام المنافس حيث خسر في الديربي بهدفين مقابل هدف، فهل ينجح الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة ضد نادي نابولي، أم سيكون للخصم فرصة من أجل تحقيق إنتصار ثمين لعرقلة المنافس الصعب والهام في مشواره بالبطولة.

 

ولانها مواجهة نارية ستجمع بين فريقي انتر ميلان ضد نابولي الذي يحل ضيافته علي أرضه بملعب دييغو ارماندو مارادونا ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي ، يتربع الإنتر ميلان علي عرش وصدارة الكالتشيو الإيطالي برصيد 53 نقطة فيما يفصله نقطة واحدة فقط بينه وبين الخصم والمنافس نادي نابولي ، وبالتالي يسعي في عدم التهاون باللقاء تماماً حتي ينجح في ان يخرج بنتيجة إيجابية ويحصد النقاط الثلاث كاملةً ليوسع الفارق ويضمن تواجده علي الصدارة.

 

مباراة نابولي وانتر ميلان بث مباشر

اما نادي نابولي فهو لا يقبل إلا بفوزاً ثميناً في هذه المباراة فالفوز هو عنوان اللقاء بالنسبة له حتي ينتزع صدارة الدوري وهذه فرصة جيدة له من أجل إحباط الخصم والمنافس صاحب الصدارة والإنفراد بها ، حيث خاض نادي نابولي المباراة الماضية امام فريق فينيزيا وفاز علي بنتيجة هدفين دون رد.

 

مشاهدة مباراة إنتر ميلان ونابولي اليوم

 

نابولي Vs انتر ميلان.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 25).
القنوات الناقلة : قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) .
الملعب : ملعب دييغو ارماندو مارادونا .
المعلق : خالد الغول .
نتيجة مباراة الذهاب : انتر ميلان (3-2) نابولي.

 

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

انتر ميلان يتعادل مع نابولي

ملخص مباراة نابولي وانتر ميلان اليوم بتاريخ 12-02-2022 الدوري الايطالي حيث تعادل إنتر ميلان أمام مضيفه نابولي، (1-1) مساء اليوم السبت، بملعب دييجو مارادونا، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

سجل لورينزو إنسيني هدف نابولي من ركلة جزاء بالدقيقة 7، فيما تعادل إيدين دجيكو للإنتر بالدقيقة 47.بهذا التعادل، واصل إنتر تصدره لجدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن نابولي الذي يحل بالمركز الثاني برصيد 53 نقطة.

 

هجوم نابولي

نابولي كان الأخطر في بداية اللقاء، وكاد أن يسجل الهدف الأول بعد مرور 4 دقائق، بعدما مرت عرضية ماريو روي لخارج المنطقة لتجد دي لورينزو الذي أطلق تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس هاندانوفيتش.واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نابولي، بعد عرقلة سكرينيار للمهاجم أوسيمين في اللعبة، ليتمكن إنسيني من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 7.

 

زيلينيسكي كاد أن يحرز الهدف الثاني لنابولي لولا القائم الأيمن لإنتر، الذي تصدى لتسديدة قوية سددها النجم البولندي لتخرج خارج الملعب بالدقيقة 13.ومن عرضية إلماس لداخل المنطقة، فشل سكرينيار في تشتيت الكرة بشكل صحيح لتسقط أمام المرمى وتجد إنسيني الذي سددها بقوة خارج الملعب.

 

وبعد ثوانٍ حصل نابولي على فرصة جديدة بعد كرة وصلت لإنسيني ضربت بالدفاع لتصل إلى أوسيمين الذي سدد تسديدة قوية ارتطمت بأحد مدافعي إنتر ومرت فوق عارضة هاندانوفيتش لركنية.إنتر بعد 35 دقيقة بدون أي فرص على مرمى نابولي، هدد مرمى فريق الجنوب بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى بيريسيتش بجهة اليسار لينطلق ويمرر عرضية لداخل المنطقة، قابلها دجيكو برأسية لكنه ضعيفة لتصل سهلة لأيدي أوسبينا.

ومرر لاوتارو كرة خطفها دومفريس من أمام لوبوتكا لاعب نابولي، وسددها الهولندي أرضية قوية، لكنها مرت من أمام المرمى بسلام على فريق الجنوب.

عودة الإنتر

 

إنتر نجح في إدراك هدف التعادل بعد بداية الشوط الثاني مباشرة في الدقيقة 47، بعد عرضية مارتينيز لداخل المنطقة قابلها دجيكو برأسية ضعيفة، لكنها ضربت بأحد المدافعين وعادت إليه مجددًا، ليطلق قذيفة من على حدود الستة ياردات وترتطم بالعارضة وتسكن الشباك.

 

الخطير أوسيمين واصل تهديداته على دفاع إنتر، حيث استلم الكرة أمام المنطقة وتوغل بناحية اليمين وأطلق تسديدة أرضية قوية أبعدها هاندانوفيتش بقدمه إلى ركنية بالدقيقة 55. في الدقيقة 68، أنقذ هاندانوفيتش مرمى فريقه من فرصة هدف محقق لنابولي، بعد عرضية إنسيني من الناحية اليسرى لداخل المنطقة، ليفشل أوسيمين في الاستحواذ عليها لتصل إلى إلماس الذي سدد الكرة باتجاه المرمى لكن سمير تألق وأبعدها لركنية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى