الرقيب الرياضي

الزمالك يعادل بيترو في الوقت القاتل | ملخص مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو اليوم بتاريخ 11-02-2022 دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يعادل بيترو في الوقت القاتل | ملخص مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو اليوم بتاريخ 11-02-2022 دوري أبطال أفريقيا

 

مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو بث مباشر بتاريخ 11-02-2022 دوري أبطال أفريقيا حيث تنطلق مواجهة فريق الزمالك ونظيره فريق بترو أتلتيكو اليوم في لقاء مثير، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، لأن الأبيض يحاول الظفر بالعلامة الكاملة في أولي مواجهاته منتشياً من إنتصار المستشار مرتضي منصور برئاسة النادي صبيحة اليوم، وبالتالي سيكون هناك أداء مختلف من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط.

 

 الزمالك وبيترو أتلتيكو بث مباشر

الزمالك يحاول نسيان التعثرات الماضية في البطولة الغائبة عنه منذ فترة كبيرة للغاية، ويأمل في تحقيق أول إنتصار له في دور المجموعات، وعدم الوقوع في فخ التعادل الذي يحدث بشكل دائم في الفترات الأخيرة، فهل ينجح بالتفوق والوصول إلي العلامة الكاملة، أم سيكون لنادي بترو أتلتيكو الفرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة.

 

يستعد نادي الزمالك ليخوض أولى مبارياته وإفتتاحية بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسختها الجديدة امام نادي بترو اتلتيكو في مواجهة يحتضنها استاد القاهرة الدولي بالجولة الأولى ، يسعى الفارس الأبيض لتعويض ما حدث ومر به في النسخة الماضية فى هذه البطولة وإطاحته من مرحلة المجموعات كمركز ثالث ، وبالتالي يحاول إستغلال هذه المباراة بشكل كبير حتي ينجح في حصد النقاط الثلاث كاملةً مستغل عامل الأرض لصالحه حتي يتمكن من الفوز بشكل مؤكد.

 

بيترو أتلتيكو والزمالك بث مباشر

من جانب آخر نادي بترو اتلتيكو يدرك أيضاً بأن الخصم ليس سهل ولكنه يحاول الخروج من هذه المواجهة بأقل خسائر وضرر على الأقل نقطة من تعادل ، تساعده علي لقاء الإياب المقبل بأن يحقق هذا الفوز ، حيث ينضم الفريقين في مرحلة المجموعات إلي المجموعة الرابعة برفقة كلاً من الأندية التالية “الوداد البيضاوي ، ساجرادا اسبيرانسا”.

 

مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو اليوم

 

الزمالك Vs بيترو أتلتيكو.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : ستاد القاهرة الدولي .
المعلق : علي محمد علي .

 

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

الزمالك يعادل بيترو في الوقت القاتل

 

ملخص مباراة الزمالك وبيترو أتلتيكو اليوم بتاريخ 11-02-2022 دوري أبطال أفريقيا حيث رفض الزمالك السقوط في فخ الهزيمة أمام ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي بتعادل قاتل 2-2 مساء اليوم السبت في ستاد القاهرة، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.تقدم بترو أتلتيكو في الدقيقة 22 عن طريق جيلسون ثم أضاف بيدرو بينتو الهدف الثاني في الدقيقة 36.

 

وقلص الزمالك النتيجة بهدف عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 57، ثم تعادل الأبيض في الدقيقة 90+5 عن طريق محمود الونش.وحصد الفريقان النقطة الأولى لهما، بينما يتصدر الوداد المغربي المجموعة الرابعة بعد فوزه أمس على ساجرادا الأنجولي 3-0.وتسابق لاعبو الزمالك في إهدار الفرص وحرمت العارضة والقائم الفريق المصري من فوز عريض على ضيفه الأنجولي.

 

وسيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ الدقائق الأولى لكن بترو أتلتيكو أظهر قدراته التنظيمية وأغلق المساحات أمام لاعبي الأبيض.وضاعت محاولة زمالكاوية برأسية الونش، ثم وجه أوناجم كرة عرضية أبعدها الدفاع الأنجولي.وحاول إمام عاشور إيجاد مساحة للتسديد، لكن تكتل لاعبي بترو أتلتيكو حال دون ذلك.

 

وفاجأ بترو أتلتيكو الزمالك بهدف مباغت في الدقيقة 22، بعد هجمة معاكسة سريعة أربكت الدفاع الأبيض، انتهت بعرضية وصلت لجيلسون أمام المرمى فوضع الكرة في شباك الحارس محمد أبو جبل، عكس سير المباراة.وكاد الزمالك أن يقتنص هدف التعادل سريعا برأسية الونش التي ردها القائم.

 

ولجأ لاعبو الفريق الأنجولي إلى الالتحامات القوية، ثم أضاع فتوح فرصة خطيرة من كرة سهلة فضل أن يسددها بدلا من تمريرها عرضية للجزيري الخالي من الرقابة أمام المرمى.

 

وسجل بترو أتلتيكو الهدف الثاني من كرة عرضية حولها بيدرو بينتو ببراعة في مرمى أبو جبل في الدقيقة 35، وسط شكوك حول صحة الهدف بداعي التسلل.وردت العارضة تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو، ثم ضاعت فرصة بيضاء أخرى برأسية الونش التي مرت فوق العارضة، وخرج الشوط الأول بتقدم الضيوف 2-0.

 

وأشرك الزمالك في بداية الشوط الثاني قائده شيكابالا وصانع اللعب يوسف أوباما على حساب ماجد هاني وأوناجم، وأضاع أشرف بن شرقي فرصة خطيرة بعد تسديدة في منطقة الجزاء ردها القائم من جديد.وأضاع أوباما فرصة جديدة للزمالك، قبل أن يسدد بن شرقي تصويبة ماكرة ارتطمت بالقائم.

 

ونجح الزمالك في زيارة مرمى الفريق الأنجولي في الدقيقة 57 بهدف أوباما بعد تمريرات متبادلة مع شيكابالا انتهت بتسديدة أوباما التي سكنت الشباك.واستمر الضغط الزمالكاوي بمحاولة تسديد من إمام عاشور، ثم أضاع الفريق الأنجولي انفرادا من خطأ فادح للونش لكن أبو جبل تصدى لها بهدوء، قبل أن يهدر أوباما فرصة خطيرة بضربة رأس مرت بجوار القائم.

 

 

ودفع الفريق الأنجولي بريكاردو جوب، قبل أن يخفق الجزيري في الاستفادة من انفراده بالحارس الأنجولي.ودفع المدرب كارتيرون بالمهاجم عمر السعيد على حساب الجزيري، ثم واصل الفريق الأبيض محاولاته للتعديل.ولجأ بترو أتلتيكو للكرات المرتدة لإزعاج الزمالك الذي أشرك رزاق سيسيه على حساب المثلوثي. وأضاع سيسيه محاولة خطيرة بتسديدة غير دقيقة في اللحظات الأخيرة.وسجل الزمالك هدف التعادل في الدقيقة 90+5 عن طريق محمود حمدي الونش الذي سدد في قدم أوجوستو قبل أن تسكن الكرة الشباك، ليفلت الزمالك من الهزيمة بتعادل قاتل.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى