التخطي إلى المحتوى
الريال وفياريال تعادل سلبي | ملخص مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بتاريخ 12-02-2022 في الدوري الاسباني
ريال مدريد وفياريال بث مباشر

الريال وفياريال تعادل سلبي | ملخص مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بتاريخ 12-02-2022 في الدوري الاسباني

الريال وفياريال تعادل سلبي | مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بتاريخ 12-02-2022 في الدوري الاسباني يلا شوت yalla shoot بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال villarreal vs real madrid اليوم السبت في الدوري الاسباني ، بعد ان كان الفريق الوحيد الذي لم ينجح في الريال في تحقيق الفوز عليه في الدور الاولي ينزل الليله ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني ضيفا ثقيلا علي صاحب المركز السادس في جدول الترتيب فريق فياريال مساء اليوم وذلك لحساب مباريات الاسبوع الرابع والعشرين ضمن ايضا منافسات النصف الثاني من الدوري الاسباني لهذا الموسم ، وعلي ارضيه ملعبه سيراميك ستاديوم الليله سوف يستقبل فياريال خصمه ريال مدريد وذلك في مواجهه سوف يريد من خلاله كل فريق تحقيق الانتصار تعزيز مركزه في جدول الترتيب .

 

مباراة ريال مدريد وفياريال

و لأن ريال مدريد هو الضيف في مباراه الليله وذلك ضمن مباريات الاسبوع الرابع والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لهذا الموسم ، الريال قادم لمواجهه فياريال خارج ارضه في هذه الجوله من انتصار صعب علي ارضه في الجوله الماضيه علي حساب فريق غرناطه الاحد الماضي وحقق الريال الانتصار في هذه المباراه بهدف وحيد دون رد سجلها ماركو أسينسيو في اخر دقائق المباراه ، ويتصدر حاليا الريال جدول ترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم برصيد 53 نقطه وذلك بعد ان خاض 23 مباراه الي الان ومن خلالهم كان الريال قد حقق الانتصار في 16 مباراه وتعادل في خمس مباريات وخسر الريال مبارتان في الدوري قبل مباراته مع فياريال وهو يريد تحقيق نتيجه جيده قبل قمه باريس في دوري الابطال.

 

 

مباراة فياريال وريال مدريد مباشر يلا شوت

بينما فريق فياريال فهو صاحب الارض في مواجهه الليله وذلك لحساب مواجهات النصف الثاني من الدوري الاسباني في هذا الموسم ، ويحتل فياريال حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم وذلك برصيد 35 نقطه جمعهم فياريال بعد ان خاض هو الاخر 23 مباراه الي الان ومن خلال هذه المباريات حقق فياريال الانتصار في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر الفريق 6 مباريات قبل ان يستقبل الليله علي ارضه الريال في مباراه يريد من خلاله ايضا الفريق تحسين مركزه في الدوري ، واخر مباراه لعبها فريق فياريال قبل مواجهه الريال كانت مع فريق ريال بيتس وحقق فياريال الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه هدفين مقابل لاشئ.

 

فياريال Vs ريال مدريد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 24).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 .
الملعب : سيراميك ستاديوم .
المعلق : خالد الحدي .
نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (0-0) فياريال.

 

موعد المباراة :
6:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:15 مساءاً بتوقيت مصر .
6:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:15 مساءاً بتوقيت العراق .
5:15 مساءاً بتوقيت السودان .
6:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:15 مساءاً بتوقيت تونس .
4:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:15 مساءاً بتوقيت قطر.
3:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال وفياريال تعادل سلبي

ملخص مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بتاريخ 12-02-2022 في الدوري الاسباني حيث حسم التعادل السلبي مواجهة ريال مدريد وفياريال، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا.

 

وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في الصدارة، كما رفع فياريال رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس.

 

ملخص الشوط الاول

 

بدأت المباراة بمحاولة خطيرة عبر شوكويزي جناح فياريال الذي انطلق على الطرف الأيمن وتخطى مارسيلو وألابا، قبل تدخل دفاع الميرنجي الذي شتت الكرة في الدقيقة 6.وطالب فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد بركلة جزاء في الدقيقة 13، بعد تلقيه ضربة من ألبيول لاعب فياريال، لم تؤكدها تقنية الفيديو، فاستُكمل اللعب.

 

وكاد الهولندي دانخوما أن يسجل هدف التقدم لفياريال في الدقيقة 18، حيث سدد كرة داخل المنطقة ارتطمت بألابا قبل أن ترتد له مجددا، ثم سدد فارتطمت الكرة بالقائم الأيمن.وسدد جاريث بيل مهاجم ريال مدريد كرة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها رولي حارس مرمى فياريال بسهولة في الدقيقة 35.

 

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، أمام تسديدة ألبرتو مورينو لاعب فياريال في الدقيقة 38. وأهدر جاريث بيل فرصة تسجيل الهدف الأول لريال مدريد، حيث تلقى كرة في العمق من زميله كاسيميرو، وسدد كرة تصدى لها رولي قبل أن تصطدم مجددا في بيل وتمر لخارج الملعب في الدقيقة 42.

 

ملخص الشوط الثاني

 

ومع بداية الشوط الثاني، سدد ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد كرة قوية مرت فوق المرمى في الدقيقة 50.وسدد جيوفاني لو سيلسو لاعب فياريال من على حدود منطقة الجزاء، فمرت أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 54.وسدد بيل كرة قوية لمست يد رولي ثم لمست العارضة وتحولت للركنية في الدقيقة 56. وفي الدقيقة 69 تصدى حارس فياريال لتسديدة قوية من توني كروس.

 

وهدد فياريال مرمى ريال مدريد في الدقيقة 77 بعد خطأ مشترك بين مارسيلو وكورتوا، قبل أن يتدارك الحارس البلجيكي ويبعد الكرة.واستمرت محاولات لاعبي ريال مدريد من أجل تسجيل هدف الفوز في الدقائق المتبقية، لكن دون جدوى. وتصدت العارضة لتسديدة من لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد في الدقيقة 92، لتحرم الميرنجي من النقاط الثلاث.

 

التعليقات

اترك تعليقاً