التخطي إلى المحتوى
الهلال السعودي يخسر من الاهلي المصري | ملخص مباراة الأهلي والهلال اليوم بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية
الهلال السعودي والاهلي المصري

الهلال السعودي يخسر من الاهلي المصري | ملخص مباراة الأهلي والهلال اليوم بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية

 

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية يتطلع الجميع في الوقت الحالي لمباراة الديربي العربي الناري بين الأشقاء، حيث يتواجه فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه ليوناردو جارديم مع فريق الاهلي المصري تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني، حيث يلتقيان في قمة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2022، فهل يفعلها المارد الأحمر؟ أم يحققها الموج الأزرق!

 

موعد مباراة الهلال والاهلي في مونديال الأندية

 

ويلتقي الفريقان اليوم السبت بتاريخ الثاني عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2022، ومباراة ستُقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وتحديدا على ستاد آل نهيان. وسيُطلق حكم المواجهة صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية، لكن في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

 

مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم

وبدأ الاهلي المصري مشواره في البطولة بتحقيق فوز تاريخي وثمين على فريق مونتيري المكسيكي بهدف نظيف في الدور ربع النهائي، ليتأهل لنصف النهائي ويصطدم بفريق بالميراس البرازيلي لتنتهي المباراة بفوز الفريق البرازيلي بنتيجة 2_0. في حين بدأ الهلال السعودي البطولة بانتصار كبير على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6_1، ليصعد بقوة لنصف النهائي ويصطدم ببطل أوروبا “تشيلسي الإنجليزي”، وكان التفوق للبلوز على الزعيم بهدف نظيف.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والاهلي المصري اليوم

 

و ستُنقل المباراة بشكل مباشر من خلال القنوات الآتية:

أبو ظبي الرياضية إكسترا المتاحة في الإمارات والكويت ومصر بتعليق صوتي للمعلق الرياضي عامر عبد الله.
تطبيق قناة أبو ظبي AD Sports المجاني من ستارز بلاي.
قناة SSC Sports 7HD السعودية المُشفرة على قمر عرب سات بتعليق صوتي للمعلق مشاري القرني.

 

الأهلي Vs الهلال.
البطولة : كأس العالم للأندية (المركز الثالث).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 7HD .
الملعب : استاد آل نهيان بنادي الوحدة .
المعلق : مشاري القرني (SSC) .

 

موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت العراق .
3:00 مساءاً بتوقيت السودان .
4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
1:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
4:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
5:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
4:00 مساءاً بتوقيت قطر.
1:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
4:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الهلال السعودي يخسر من الاهلي المصري

 

ملخص مباراة الأهلي والهلال اليوم بتاريخ 12-02-2022 كأس العالم للأندية اكتسح الأهلي المصري شقيقه الهلال السعودي 4-0، عصر اليوم السبت، على ملعب آل نهيان، في أبوظبي، ليحصد الفريق الأحمر الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

سجل أهداف الأهلي ياسر إبراهيم (هدفان) وأحمد عبد القادر وعمرو السولية في الدقائق 8 و17 و40 و64.وأكمل الهلال السعودي المباراة بـ 9 لاعبين بعد طرد ماتيوس بيريرا ومحمد كنو في الدقيقتين 14 و28.

وحصد الأهلي المركز الثالث في مونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخه، فيما حصل الهلال على المركز الرابع للمرة الثانية في مشاركته الثانية بتاريخه.

دخل الأهلي المباراة بحماس واضح وسيطر على الكرة، وضغط هجوميا بحثا عن الهدف الأول.ونجح الفريق المصري في تسجيل الهدف الأول عبر مدافعه ياسر إبراهيم بعد متابعته لضربة حرة غير مباشرة متقنة من علي معلول بضربة رأسية سكنت شباك محمد العويس في الدقيقة 8.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة للبرازيلي ماتيوس بيريرا بعد تدخله العنيف على ساق عمر السولية لاعب الأهلي في الدقيقة 14.وكاد محمد شريف أن يضيف الهدف الثاني للأهلي بتسديدة قوية أبعدها العويس للركنية.وعاد ياسر إبراهيم برأسية جديدة فسجل الهدف الثاني في الدقيقة 17 وسط ارتباك دفاعي للهلال.

 

وأطلق أليو ديانج تسديدة قوية، تصدى لها حارس مرمى الهلال، ورد الأخير بهجمة سريعة، عبر موسى ماريجا، فتدخل حارس الأهلي علي لطفي في الوقت المناسب وأمسك بالكرة.وانفرد علي معلول بحارس الهلال في الدقيقة 27 بعد تمريرة حريرية من أحمد عبد القادر، قبل أن يسدد اللاعب التونسي بمحاذاة القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 28 أشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب وسط الهلال محمد كنو بعد مراجعة تقنية الفيديو، التي أظهرت عرقلة اللاعب السعودي لمدافع الأهلي من دون كرة، ليكمل بطل آسيا المباراة بـ 9 لاعبين. وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث للفريق المصري في الدقيقة 40، إذ راوغ لاعبين وسدد في قدم المدافع الكوري الجنوبي هيون سو، قبل أن يتابعها لاعب الأهلي نفسه بتسديدة لم يفلح العويس في إبعادها. وسنحت للأهلي عدة فرص عبر عمرو السولية وطاهر محمد لمضاعفة النتيجة، لكن غابت عنهم الدقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر 3-0

 

مع بداية الشوط الثاني

أجرى موسيماني مدرب الأهلي تبديلين بدخول كريم فؤاد وحسين الشحات وخروج محمد هاني وطاهر محمد.وزج جارديم مدرب الهلال بسلمان الفرج ومحمد جحفلي بدلا من كاريلو وكويلار.وكاد الأهلي يضيف هدفا جديد، من انفراد محمد شريف بالحارس العويس، لكن الأخير أفسد الهجمة في الدقيقة 54.وفي الدقيقة 64 عزز الأهلي تقدمه بهدف رابع عبر تسدية قوية من عمرو السولية. ولاحقا دفع مدرب الأهلي بوليد سليمان مكان ديانج.

 

وأهدر حمدي فتحي فرصة تسجيل الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 68، بعد عرضية من حسين الشحات، أبعدها العويس، ثم أخفق هيون سو في التشتيت داخل منطقة الجزاء، فوصلت الكرة إلى حمدي فتحي، الذي لم يكن دقيقا في التسديد.وهز أحمد عبد القادر الشباك في الدقيقة 70، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل بعد مراجعة الفار.

وأهدر لاعبو الأهلي حسين الشحات ووليد سليمان فرصتين للتعزيز أمام مرمى الهلال، ثم أطلق حمدي فتحي تسديدة صاروخية بيمناه مرت بجوار القائم الأيمن للهلال في الدقيقة 89. ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد، لينتهي اللقاء بفوز أهلاوي كبير 4-0.

 

التعليقات

اترك تعليقاً