التخطي إلى المحتوى
النصر ينتصر على الاتحاد | ملخص مباراة الإتحاد والنصر اليوم 11-02-2022 في الدوري السعودي
النصر والاتحاد مباشر

النصر ينتصر على الاتحاد | ملخص مباراة الإتحاد والنصر اليوم 11-02-2022 في الدوري السعودي

النصر والاتحاد مباشر | مباراة الإتحاد والنصر بث مباشر اليوم 11-02-2022 في الدوري السعودي يلا شوت yalla shoot بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد ضد النصر al ittihad vs al nasr اليوم الجمعه في قمه دوري المحترفين السعودي ، حيث من المقرر اليوم ان يستقبل فريق الاتحاد السعودي متصدر الدوري والباحث عن الابتعاد اكثر بصدرا الدوري الليله علي ارضه خصمه ثاني الدوري فريق النصر وذلك لحساب مباريات الجوله العشرين من منافسات النصف الثاني لدوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم ، وسوف تلعب قمه هذا الاسبوع من الدوري السعودي بين الاتحاد والنصر الليله علي ارضيه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك في مواجهه قويه سوف يريد من خلاله كل فريق تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراه كامله لتعزيز مركزه .

 

 

مباراة الإتحاد والنصر بث مباشر اليوم

 

والان الاتحاد يخوض قمه هذا الاسبوع من الدوري السعودي علي ارضه وذلك ضمن مباريات في الدور الثاني من منافسات هذا الموسم ، فريق الاتحاد قبل ان يستقبل النصر كان قد تمكن من تحقيق انتصار مهم له خارج ارضه في الجوله الماضيه وذلك علي حساب فريق ابها يوم الاحد الماضي تمكن من خلالو الابتعاد بصدرا الدوري قبل لقاء اليوم وانتهت هذه المباراه بفوز الاتحاد بنتيجه اربع اهداف دون رد ، ويتصدر الاتحاد حاليا جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم وذلك برصيد 44 نقطه جمعهم الاتحاد بعد ان خاض 18 مباراه الي الان ومن خلالهم كان الاتحاد قد حقق الانتصار في 14 مباراه وتعادل في مبارتان وخسر ايضا الاتحاد مبارتان قبل مباراته مع النصر.

 

مباراة النصر والإتحاد مباشر

اما فريق النصر فهو الضيف في لقاء الليله وذلك في قمه لقاءات الاسبوع العشرين من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم ، فريق النصر قبل مواجهه الاتحاد حاليا هو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد 38 نقطه بفارق 6 نقاط قبل الاتحاد المتصدر وذلك بعد ان خاض النصر هو الاخر 18 مباراه الي الان وحقق من خلالهم النصر الانتصار في 12 مباراه وتعادل في مبارتان وايضا وتلقي النصر الخساره في خمس مباريات قبل قمه هذا الاسبوع مع الاتحاد ، واخر مباراه لعبها النصر قبل مباراته مع الاتحاد كانت مع فريق الطائي علي ارضه الاحد الماضي وتمكن النصر من حسم هذه المباراه التي انتهت بنتيجه اربع اهداف مقابل هدف وحيد.

 

مشاهدة مباراة الإتحاد والنصر اليوم

الإتحاد Vs النصر.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 20).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 1HD .
الملعب : مدينة الملك عبدالله الرياضية .
المعلق : سمير المعيرفي .
نتيجة مباراة الذهاب : النصر (1-3) الإتحاد.

 

موعد المباراة :
8:20 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:20 مساءاً بتوقيت مصر .
8:20 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:20 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:20 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:20 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:20 مساءاً بتوقيت العراق .
7:20 مساءاً بتوقيت السودان .
8:20 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:20 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:20 مساءاً بتوقيت تونس .
6:20 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:20 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:20 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:20 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:20 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:20 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:20 مساءاً بتوقيت قطر.
5:20 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:20 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:20 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

النصر ينتصر على الاتحاد

 

ملخص مباراة الإتحاد والنصر اليوم 11-02-2022 في الدوري السعودي أكرم اتحاد جدة ضيفه النصر بثلاثة أهداف دون رد، في الكلاسيكو الذي أقيم اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.سجل أهداف الاتحاد، كل من رومارينهو من ركلة جزاء في الدقيقة 6، عبد العزيز علي البيشي (31) وعبد الرزاق حمد الله (68). وبذلك الفوز يواصل الاتحاد تربعه على صدارة الدوري رافعا رصيده إلى 47 نقطة، فيما تجمد رصيد النصر عند 38 نقطة متراجعا للمركز الثالث.

 

هدف مُبكر

بدأ الاتحاد معتمدا على الضغط العالي، الذي نتج عنه تسديدة من فهد المولد في أول دقيقتين بيد وليد عبد الله، وسدد برونو هنريكي كرة مرت إلى جانب القائم.

 

ونجح المغربي عبد الرزاق حمد الله، في الحصول على ضربة جزاء، بعد تدخل أنسيلمو عليه ليتقدم لها رومارينهو، مسجلا الهدف الأول مع الدقيقة السادسة.حاول النصر الرد من خلال كرة قطعها أنسيلمو ومررها لجوناثان الذي سددها قوية مرت من جنب القائم في الدقيقة 13.ولم يستفيد النصر من كرة ثابته تحصل عليها بعد مرور ثلث ساعة من خلال تسديدة البرازيلي تاليسكا اصطدمت بالجدار.

الهدف الثاني

نجح الاتحاد في تسجيل هدف ثانٍ عبر كرة عرضية من حمدان الشمراني، حاول حمد الله تسديها، لكنها وصلت لعبد العزيز البيشي الذي لعبها بشكل لولبي في الزاوية المعاكسة لوليد عبد الله كهدف ثانٍ في الدقيقة 31.وتهيأت فرصة خطيرة للنصر من خلال عرضية سلطان الغنام، تدخل زياد الصحفي وخلصها قبل أن تصل لمهاجم النصر مع الدقيقة 42.وقبل أن ينهي الحكم الشوط الأول لعب عبد العزيز البيشي كرة خطيرة، اعتلت فوق القائم، ليطلق بعدها الإسباني صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم اتحادي (2-0).

 

الشوط الثاني

بدأ مدرب النصر بتغيير هجومي، فدفع بالكاميروني فينسنت أبوبكر مكان خالد الغنام في محاولة للعودة للمباراة، وبعد مرور 5 دقائق اضطر مدرب النصر بإجراء تبديل اضطراري، بعد اشتراك فهد المولد الخطير مع الحارس وليد عبد الله ليخرج ويدخل مكانه أمين بخاري.

وتعرض النصر لضربة موجعة، بعد أن أشهر الحكم الكارت الأحمر في وجه تاليسكا، إثر اشتراكه مع برونو هنريكي مع مرور الساعة الأولى.

وتحرك بعدها مدرب الاتحاد، فدفع بعبد الرحمن العبود مكان فهد المولد لتنشيط الفريق هجوميا، ونجح البديل في الاستفادة من عرضية عبد العزيز البيشي الذي لعب كرة برأسه للمغربي عبد الرزاق حمد الله الذي أودعها في شباك أمين بخاري كهدف ثالث في الدقيقة 68.

 

محاولات يائسة

وحاول مدرب النصر تنشيط الفريق، فزج بالثنائي جلال الدين مشاريبوف وعبد الله الخبيري مكان بيتي وعلي الحسن، فيما دفع مدرب الاتحاد كوزمين بعوض الناشري مكان فيليبي وهارونا كامار بديلا لرومارينهو ومد الله العليان كبديل لمهند الشنقيطي.وفي الدقيقة 88 لاحت للنصر أول فرصة حقيقية من عرضية مشاريبوف، لعبها لأبوبكر الذي سددها في يد جروهي.ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد يذكر ليطلق بعدها الحكم نهايتها بفوز اتحادي بثلاثية نظيفة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً