الرقيب الرياضي

الأهلي يفوز على الفتح | ملخص مباراة الفتح والأهلي السعودي اليوم بتاريخ 11-02-2022 الدوري السعودي

الأهلي يفوز على الفتح | ملخص مباراة الفتح والأهلي السعودي اليوم بتاريخ 11-02-2022 الدوري السعودي

 

مباراة الفتح والأهلي السعودي بث مباشر بتاريخ 11-02-2022 الدوري السعودي و تنطلق مواجهة فريق الأهلي ونظيره فريق الفتح اليوم في لقاء مثير، وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022، لأن الأهلي يحاول البحث عن ثلاث نقاط هامة، فهل ينجح بالوصول إلي العلامة الكاملة من أجل التفوق، أم سيكون لنادي الفتح الفرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ويستغل موقف المنافس.

 

الأهلي والفتح مباشر

أهلي جدة السعودي يحاول الإنتصار من أجل الهروب من شبح التواجد في المناطق الخطيرة التي يتواجد فيها بالوقت الحالي، فهل ينجح بالتفوق وحسم ثلاث نقاط ثمينة أم سيكون هناك نتيجة إيجابية هامة، فهل ينجح بالوصول إلي العلامة الكاملة، أم سيكون هناك نتيجة إيجابية هامة فهل ينجح بالتفوق أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، أم سيكون لنادي الفتح الفرصة من أجل الوصول للعلامة الكاملة.

 

مباراة الفتح والأهلي السعودي بث مباشر

و يفتتح ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية اليوم أبوابه لإحتضان لقاء يجمع بين فريقي الأهلي ضد الفتح ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، سقط الإمبراطور في فخ التعادل أمام نادي التعاون في الجولة السابقة وانتهت المباراة بهدف لهدف مثله ، ليرفع رصيده إلي 21 نقطة ويكتفي بنقطة فقط من هذه المباراة امام التعاون ، وبالتالى يتمني لتحقيق الفوز حتي يحسن وضعه وترتيبه في الدوري بشكل أفضل.

 

 

الفتح والأهلي السعودي بث مباشر

اما الفتح يحتل المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة حصد تلك النقاط من الفوز فى 4 مباريات وتعادل 6 وخسر 8 مواجهات أخري ، وقد تعرض للهزيمة في اللقاء الماضي لحساب نادي الباطن بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ، ويحاول التركيز اليوم بشكل كبير حتي يحقق نتيجة إيجابية ويحسن مركزه بالدوري.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والفتح اليوم

 

الفتح Vs الأهلي السعودي.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 20).
القنوات الناقلة : SSC Sport 5HD & 5SD .
الملعب : مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .
المعلق : راشد الدوسري .
نتيجة مباراة الذهاب : الأهلي السعودي (1-1) الفتح.

 

موعد المباراة :
6:10 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:10 مساءاً بتوقيت مصر .
6:10 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:10 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:10 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:10 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:10 مساءاً بتوقيت العراق .
5:10 مساءاً بتوقيت السودان .
6:10 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:10 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:10 مساءاً بتوقيت تونس .
4:10 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:10 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:10 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:10 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:10 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:10 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:10 مساءاً بتوقيت قطر.
3:10 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:10 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:10 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الأهلي يفوز على الفتح

حيث حقق أهلي جدة فوزا بشق الأنفس على مضيفه الفتح، بهدف دون مقابل، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة 20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.وسجل هدف اللقاء الوحيد البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 85، علما بأن الفتح لعب منقوصا من لاعبيْن منذ الدقيقة 71.

 

و بهذه النتيجة، استعاد الأهلي نغمة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع، في حين توقف الفتح عند 18 نقطة بالمركز الرابع عشر.

 

بداية فتحاوية

بدأت المباراة بسرعة وقوة كبيرة من الفتح، الذي سيطر لبعض الوقت على الكرة، وكان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة، لكن دفاع وحارس الأهلي كانوا في الموعد.

 

وفي الدقيقة 16، أطلق فرانك كوم لاعب وسط الأهلي تسديدة قوية، لكنها مرت بعيدا عن المرمى الفتحاوي.وكاد فراس البريكان أن يسجل هدف المباراة الأول للفتح، حينما تلقى تمريرة انفرد على إثرها بالمرمى، لكن الحارس الربيعي تعملق وأبعد تسديدته لضربة ركنية بالدقيقة 25.

 

وطالب لاعبو الفتح باحتساب ركلة جزاء، بعد سقوط البريكان داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم أمر باستمرار اللعب في الدقيقة 32.وكاد كويفا يسجل هدفا للفتح بالدقيقة 39، لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن.ورغم أفضلية الفتح، لكن التعادل السلبي ظل قائما حتى نهاية الشوط الأول.

 

طردان.. وهدف

أجرى هاسي مدرب الأهلي تبديلا اضطراريا بخروج فهد الحمد للإصابة، ودخول عبد الله المقرن في الدقيقة 62.وأشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب الفتح عمار الدحيم، نظير تدخله على عمر السومة، ومنعه من الانفراد بالحارس في الدقيقة 65.وبعد 6 دقائق فقط، أشهر الحكم بطاقة حمراء أخرى للاعب البيروفي كريستيان كويفا، ليكمل الفتح المباراة بـ9 لاعبين.

وكاد السومة يسجل هدفا للأهلي بعد عرضية من أليوسكي، لكن رأسيته جاءت ضعيفة بالدقيقة 73.وسدد السومة رأسية جميلة، لكن الحارس كوفال تصدى لها، وسط سيطرة أهلاوية وضغط هجومي، كما أهدر فرصة ثالثة في الدقيقة 77، حيث مرت تسديدته إلى جوار القائم.

 

وترجم البرازيلي كارلوس إدواردو إحدى هجمات الأهلي لهدف أول بالدقيقة 85، بعد تمهيد متقن من أيمن يحيى داخل منطقة الجزاء.واستبدل هاسي السومة وزج باللاعب محمد خبراني في الدقيقة 86، قبل أن تنتهي الدقائق التالية دون خطورة، ويخطف الأهلي فوزا بشق الأنفس.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى