التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يفوز على غرناطة ويبتعد بالصدارة |  ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 06/02/2022 الدوري الاسباني
ريال مدريد وغرناطة بث مباشر

ريال مدريد يفوز على غرناطة ويبتعد بالصدارة | ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 06/02/2022 الدوري الاسباني

ريال مدريد ضد غرناطة real madrid vs granada يستضيف فريق ريال مدريد الملقب بالفريق الملكي في تمام الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد فريق غرناطة في واحدة من أهم مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الاسباني الدرجة الأولى وهي المباراة التي يمكن متابعتها مصحوبة بالتعليق الصوتي من المعلق الرياضي عصام الشوالي علي قنوات بي ان سبورت الرياضية.

 

مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر

خاض فريق ريال مدريد منافسات اثنتين وعشرين مباراة حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من الدوري الاسباني الدرجة الأولى دون ان ينهزم منها سوى في مباراتين فقط طوال الموسم إلا أنه تمكن من تحقيق الفوز في خمسة عشر مباراة من مبارياته التي خاضها حتى الآن وكان التعادل هو النتيجة الحاسمة لخمس مباريات ليتوقف رصيد الفريق بذلك عند خمسين نقطة ولكن هذا الرصيد منح الفريق الملكي مركز الصدارة في ترتيب اندية الدوري الاسباني حتى الآن بفارق أربعة نقاط عن اقرب منافسيه.

 

اما فريق غرناطة فقد خاض منافسات اثنتين وعشرين مباراة أيضا في منافسات الموسم الحالي دون أن ينهزم منها سوى في خمس مباريات من المباريات التي خاضها هذا الموسم فيما انهزم فريق غرناطة في ثمانية مباريات وكان التعادل هو النتيجة الحاسمة لتسع مباريات ليتوقف رصيده بذلك عند أربع وعشرين نقطة محتلا المركز الرابع عشر في ترتيب اندية الدوري الاسباني الدرجة الأولى وهو المركز الذي يسعى لتحسينه تجنبا للدخول في صراعات الهبوط التي تهدد المراكز الثلاث الأخيرة.

 

ريال مدريد Vs غرناطة.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 23).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : غرناطة (1-4) ريال مدريد.

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

ريال مدريد يفوز على غرناطة ويبتعد بالصدارة

 

ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم 06/02/2022 الدوري الاسباني وسع ريال مدريد فارق الصدارة مع مطارده إشبيلية إلى 6 نقاط، بفوزه الصعب على ضيفه غرناطة (1-0) مساء الأحد، ضمن الجولة 23 من الدوري الإسباني.وسجل ماركو أسينسيو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74.

وارتفع رصيد ريال مدريد بهذا الفوز إلى 53 نقطة، فيما تجمد رصيد غرناطة عند 24 نقطة، في المركز السادس عشر.

واعتمد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، على طريقة 4-3-3، حيث تعاون ديفيد ألابا مع إيدر ميليتاو في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين داني كارفاخال ومارسيلو.وتواجد الفرنسي إدواردو كامافينجا كلاعب ارتكاز، خلف توني كروس ولوكا مودريتش، فيما تكون الخط الأمامي من إيسكو ورودريجو وماركو أسينسيو.

في الجهة المقابلة، لجأ غرناطة إلى طريقة 4-4-2، حيث تكون الخط الخلفي من كويني وجيرمان سانشيز وراؤول تورينتي وكارلوس نيفا.وتواجد على الجناحين كل من أليكس كولادو وأنتونيو بويرتاس، فيما تمركز لويس ميلا وماسيم جونالونز، خلف ثنائي الهجوم لويس سواريز وميرتو أوزوني.

وهدد غرناطة مرمى مضيفه في الدقيقة الخامسة، عندما مرر جونالونز كرة ماكرة، انتظرها بويرتاس قبل أن يطلق تسديدة تصدى لها تيبو كورتوا بقدمه.وارتدت رأسية إيسكو من دفاع غرناطة، إثر عرضية كروس في الدقيقة الثامنة، وبعدها بدأ ريال مدريد يحكم سيطرته على اللقاء، لكن دون تهديد حقيقي على مرمى منافسه.

ونفذ أسينسيو ركلة حرة، لم يستطع ميليتاو الوصول إليها برأسه في الدقيقة 23.وأهدر ريال مدريد فرصة خطيرة في الدقيقة 30، عندما أرسل كروس كرة نحو القائم البعيد، وصلت إلى كارفاخال، الذي مررها أمام المرمى لإيسكو، وحاول الظهير نيفا قطع الكرة بيد أنها ارتدت من عارضة مرماه.

واستقرت تسديدة أوزوني الضعيفة بين يدي كورتوا في الدقيقة 37، وبعدها بثلاث دقائق، ابتعدت تسديدة نيفا عن مرمى ريال مدريد.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، جرب أسينسيو حظه بتسديدة بعيدة المدى، تصدى لها الحارس ماكسيميانو باقتدار.

 

ودخل فيدي فالفيردي إلى تشكيلة ريال مدريد عوضا عن كامافينجا بين الشوطين، وواصل غرناطة الاعتماد غير المجدي على التسديد من بعيد، وهذه المرة عن طريق كويني في الدقيقة 50.وسيطر الحارس ماكسيميانو بسهولة على تسديدة رودريجو نحو الزاوية الضيقة في الدقيقة 57، وعاد اللاعب البرازيلي ليعيد الكرة في الدقيقة 61، لكن الحارس كان له بالمرصاد مجددا.

 

وبدا واضحا أن ريال مدريد تأثر بغياب نجمه كريم بنزيما في خط المقدمة، فعمد أنشيلوتي لإشراك لوكا يوفيتش وإيدن هازارد مكان إيسكو ورودريجو.
وحصل ريال مدريد على مراده في الدقيقة 74، عندما سجل هدفا عن طريق أسينسيو الذي أطلق تسديدة قوية من 25 ياردة، استقرت على يسار الحارس.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، قبل أن يتراجع عنها بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، بسبب حصول المخالفة خارج منطقة الجزاء، ولم تسفر الركلة الحرة عن شيء في الدقيقة 74.وتدخل الحارس ماكسيميانو لإيقاف محاولة من أسينسيو في الدقيقة 83، قبل أن يدخل ناتشو تشكيلة ريال مدريد عوضا عن مارسيلو.وسجل نجم المباراة أسينسيو، ليسدد فوق مرمى غرناطة في الوقت بدل الضائع، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً