الرقيب الرياضي

نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم بتاريخ 06/02/2022 الدوري الإيطالي

نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم بتاريخ 06/02/2022 الدوري الإيطالي

يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا juventus vs hellas-verona يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي على ملعبه اليانز ستاديوم فريق هيلاس فيرونا في مباراة من المقرر أن تنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة وهي المباراة التي من المقرر أن تقام في اطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى والذي يذاع مبارياته مباشرة وحصريا علي قناة الاتحاد الإيطالي على موقع اليوتيوب الاليكتروني.

 

 

يوفنتوس وهيلاس فيرونا

بالرغم من أن فريق يوفنتوس أحد أهم أندية الكرة في إيطاليا إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز في مبارياته هذا الموسم سوى في اثنتي عشر مباراة من المباريات الثلاث والعشرين التي خاضها حتى الآن فيما تمكن من تحقيق التعادل في ست مباريات وانهزم الفريق في خمس مباريات ليتوقف رصيده بذلك عند اثنتين وأربعين نقطة ويتواجد في المركز الخامس في ترتيب اندية الدوري الإيطالي الدرجة الأولى فيما يسعى لاستغلال إقامة المباراة على أرضه لتحقيق الفوز في مباراة الليلة لتحسين مركزه.

 

مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

 

أما فريق هيلاس فيرونا فقد اكتفى بالتواجد في المركز التاسع في ترتيب أندية الدوري الإيطالي الدرجة الأولى حتى الان بعد ان خاض منافسات ثلاث وعشرين مباراة وتمكن من تحقيق الفوز في تسع مباريات من المباريات الثلاث والعشرين التي خاضها حتى الآن فيما تمكن من تحقيق التعادل في ست مباريات وانهزم فريق هيلاس فيرونا في منافسات ثمانية مباريات ليتوقف رصيده بذلك عند ثلاث وثلاثين نقطة ليحتل المركز التاسع في ترتيب اندية الدوري الإيطالي الدرجة الأولى حتى الان في منتصف جدول ترتيب اندية الدوري الإيطالي.

 

بطاقة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا
يوفنتوس Vs هيلاس فيرونا.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 24).
القنوات الناقلة : قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) .
الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .
المعلق : خالد الغول .
نتيجة مباراة الذهاب : هيلاس فيرونا (2-1) يوفنتوس.

 

موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:45 مساءاً بتوقيت العراق .
9:45 مساءاً بتوقيت السودان .
10:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:45 مساءاً بتوقيت تونس .
8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:45 مساءاً بتوقيت قطر.
7:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

 

نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم بتاريخ 06/02/2022 الدوري الإيطالي حيث حقق يوفنتوس فوزا سهلا على حساب ضيفه هيلاس فيرونا، بهدفين نظيفين، مساء اليوم الأحد، ضمن الأسبوع 24 من الدوري الإيطالي.

سجل دوسان فلاهوفيتش ودينيس زكريا، هدفي السيدة العجوز في الدقيقتين 13 و61.بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 45 نقطة، ليدخل المربع الذهبي ويقفز للمركز الرابع، فيما تجمد رصيد فيرونا عند 33 نقطة بالمركز التاسع.

 

المحاولة الأولى جاءت بالدقيقة السادسة لصالح يوفنتوس، بعدما وصلت الكرة إلى فلاهوفيتش خارج منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى، تألق فيها الحارس مونتيبو وأبعدها عن مرماه.وفي الدقيقة 13، تمكن فلاهوفيتش من وضع بصمته الأولى مع يوفنتوس، وسجل الهدف الأول في اللقاء، بعد تمريرة سحرية من ديبالا انفرد بها المهاجم الصربي، ليسدد الكرة بطريقة ممتازة من فوق الحارس لداخل الشباك.

 

أولى محاولات فيرونا كانت بعد مرور نصف ساعة، من ركنية لعبت داخل المنطقة شتتها دفاع يوفنتوس، لتصل إلى لازوفيتش الذي أطلق تسديدة قوية مرت فوق العارضة.

وكاد فلاهوفيتش أن يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 37، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى ديبالا ليمررها إلى موراتا في الناحية اليسرى، الذي مرر عرضية لداخل المنطقة قابلها فلاهوفيتش بتسديدة يسارية مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

 

في بداية الشوط الثاني، مرر بيسا الذي شارك كبديل بين الشوطين، الكرة في عمق دفاع يوفنتوس إلى لاسانيا، الذي سدد باتجاه الشباك، لكنها ضربت بأقدام الحارس تشيزني وخرجت لركنية.لاعبو فيرونا حاولوا استخدام سلاح التسديد من خارج المنطقة، وفي الدقيقة 57 شتت كيليني الكرة من منطقة جزاء يوفنتوس، لتصل إلى تاميز الذي سدد صاروخا فوق عارضة تشيزني.

وفي الدقيقة 61، تمكن دينيس زكريا من مضاعفة النتيجة بهدف ثانٍ، والأول له في مباراته الأولى بقميص اليوفي، بعدما مرر موراتا كرة على طبق من ذهب، وضعت زكريا في مواجهة المرمى، ليسدد في الشباك لحظة خروج الحارس.

 

يوفنتوس كان قريبا من تسجيل الهدف الثالث، بعد كرة رائعة مررها دانيلو بالكعب لتصل إلى ديبالا، الذي سدد قوية بالمرمى، نجح الحارس في إبعادها لركنية. وبطريقة مميزة، مر رابيو من مدافع فيرونا على حدود المنطقة، ليطلق تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى، لكن مونتيبو تألق ونجح في إبعادها إلى ركنية.وتألق تشيزني وحرم فيرونا من فرصة تقليص الفارق، بعدما أطلق لازوفيتش تسديدة صاروخية تجاه الشباك، نجح الحارس البولندي في إبعادها بأطراف أصابعه.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى