الرقيب الرياضي

الهلال السعودي يقسو على الجزيرة الاماراتي | ملخص مباراة الهلال والجزيرة 6 يناير 2022 كاس العالم للأندية

الهلال السعودي يقسو على الجزيرة الاماراتي | ملخص مباراة الهلال والجزيرة 6 يناير 2022 كاس العالم للأندية

 

الهلال السعودي و الجزيرة الاماراتي مباشر | مباراة الهلال والجزيرة بث مباشر الان 6 يناير 2022 كاس العالم للأندية تنطلق مواجهة فريق الجزيرة ونظيره فريق بيراي اليوم في لقاء هام وذلك ضمن مباريات الدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية 2021-2022، يسعي الهلال إلي التفوق من أجل كتابة تاريخ جديد له في هذه البطولة من أجل الصعود إلي نصف النهائي لملاقاة البلوز، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون للجزيرة رآي آخر.

 

الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي مباشر

الهلال والجزيرة بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية يحاول نادي الهلال السعودي بعد الإستقدامات الجديدة لديه والصفقات القوية، أن يفوز علي حساب نادي الجزيرة الإماراتي، وذلك من أجل ملاقاة نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي في نصف النهائي المقبل، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة من أجل المرور إلي الدور المقبل من هذه البطولة القوية، أم سيكون هناك نتيجة في هذه البطولة التي يحاول البحث عن لقبها أو علي أقل تقدير الحصول علي ميدالية منها.

 

مباراة الهلال والجزيرة بث مباشر اليوم في كأس العالم للأندية

 

نادي الهلال السعودي نجح في الوصول إلي هذه البطولة، وذلك بعد أن تحصل علي بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما تغلب على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي 2-0 في المباراة النهائية في لقاء أقيم في المملكة العربية السعودية وسجلهم كلا من ناصر الدوسري وموسي ماريغا.

 

نادي الجزيرة الإماراتي بعد أن تفوق في المواجهة الإفتتاحية في اللقاء التمهيدي، يحاول أن يحقق نتيجة إيجابية ثمينة في مواجهة لن تكون سهلة ضد نادي الهلال السعودي من أجل التفوق والحصول علي العلامة الكاملة من هذه المواجهة والصعود لملاقاة تشيلسي، وكان الفريق قد تفوق في اللقاء الأول علي حساب بيراي التاهيتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة اليوم

 

البطولة : كأس العالم للأندية (الدور الثاني).
القنوات الناقلة : أبوظبي الرياضية إكسترا (الإمارات،مصر،الكويت) + SSC SPORT 7HD (السعودية) .
الملعب : استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة .
المعلق : فهد العتيبي (SSC) .

 

موعد المباراة :
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
6:30 مساءاً بتوقيت السودان .
7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:30 مساءاً بتوقيت تونس .
5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:30 مساءاً بتوقيت قطر.
4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

الهلال السعودي يقسو على الجزيرة الاماراتي

 

ملخص مباراة الهلال والجزيرة 6 يناير 2022 كاس العالم للأندية حيث اكتسح الهلال السعودي نظيره الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1)، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، ليضرب موعداً في قبل النهائي مع تشيلسي الإنجليزي.

ويعد انتصار الهلال بنتيجة (6-1) هو الأكبر في بطولة كأس العالم للأندية عبر التاريخ، كما أنه أصبح أكثر الأندية السعودية تسجيلا للأهداف في البطولة.
وكانت مشاركة النصر في كأس العالم 2000، شهدت تسجيل العالمي 5 أهداف، أما مشاركة الاتحاد في نسخة 2005 فقد شهدت تسجيل العميد 5 أهداف أيضا.

وأصبح سالم الدوسري أول لاعب من الأندية السعودية يتمكن من تسجيل هدفين في بطولة كأس العالم للأندية. وتقدم الجزيرة عبر عبد الله ديابي بالدقيقة 14، ليرد الهلال بسداسية سجلها إيجالو وبيريرا ومحمد كنو وسالم الدوسري وموسى ماريجا وكاريلو، في الدقائق 36 و40 و57 و77 و88 و90+2.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى