الرقيب الرياضي

اتلتيكو مدريد يخسر من وبرشلونة برباعية | ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم بتاريخ اليوم 06-02-2022 في الدوري الاسباني

اتلتيكو مدريد يخسر من وبرشلونة برباعية | ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم بتاريخ اليوم 06-02-2022 في الدوري الاسباني

اتلتيكو مدريد وبرشلونة مباشر | مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر الان بتاريخ اليوم 06-02-2022 في الدوري الاسباني يلا شوت yalla shoot بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونه ضد اتلتيكو مدريد barcelona vs atletico madrid اليوم الاحد في الدوري الاسباني ، من المقرر اليوم ان تنطلاق منافسات اليوم الثاني من عوده الدوري الاسباني بمواجهه قويه ومهم سوف يستقبل فيها فريق برشلونه صاحب المركز السادس الذي عاد بقوه في النصف الثاني من الدوري علي ارضه مساء اليوم حامل اللقب الذي حسم قمه الذهاب فريق اتلتيكو مدريد وذلك ضمن مباريات الاسبوع الثالث والعشرين من منافسات الدور الثاني لهذا الموسم من الدوري الاسباني .

وسوف يستضيف ملعب كامب نو قمه الاياب الليله بين برشلونه واتلتيكو مدريد في هذا الموسم وكانت مواجهه الذهاب قد انتهت بفوز اتلتيكو مدريد بهدفين دون رد .  وسوف تنطلاق المباراه الليله في تمام الساعه الخامسه والربع مساءا بتوقيت القاهره والساعه السادسه والربع مساءا بتوقيت السعوديه.

 

 مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

 

يدخل برشلونة لقاء الليله علي ارضه وذلك لحساب لقاءات الدور الثاني من عمر الدوري الاسباني لهذا الموسم ، برشلونه قبل ان يخوض لقاء الاياب مع اتلتيكو مدريد في الدوري كان قد حقق انتصار غالي له في مشوراه في هذا الموسم حيث تمكن من خلالو من الابتعاد بالمركز السادس في الدوري وذلك علي حساب فريق الافيس الاحد الماضي وحقق برشلونه الانتصار في هذه المباراه بصعوبه وبنتيجه هدف وحيد مقابل لاشئ وهو علي ارضه الليله سوف يخوض المباراه امام اتلتيكو مدريد بكل قوه من اجل تعوض خساره الذهاب والاقتراب من المراكز الاوئل في الترتيب .

و يحتل برشلونه قبل مواجهه اليوم المركز السادس في الدوري برصيد 35 نقطه وذلك بعد ان لعب الي الان 21 مباراه وحقق من خلالهم برشلونه الانتصار في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر الفريق اربع مباريات قبل مباراته اليوم.

 

 

مباراة اتلتيكو مدريد وبرشلونة مباشر يلا شوت

 

وفي الجانب الاخر اتلتيكو مدريد فهو الضيف في مواجهه الليله وذلك ضمن مواجهات الاسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري الاسباني لهذا الموسم ، وحاليا اتلتيكو مدريد هو صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم وذلك برصيد 36 نقطه جمعهم حامل اللقب بعد ان خاض هو الاخر 21 مباراه ومن خلالهم كان اتلتيكو مدريد قد حقق الانتصار في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر اتلتيكو مدريد خمس مباريات قبل ان ينزل ضيفا علي برشلونه .

 

وقد كان فريق اتلتيكو مدريد قد تمكن هو الاخر من تحقيق انتصار مهم له في الجوله الماضيه من الدوري و قبل مباراته مع برشلونه وذلك علي حساب فريق فالنسيا السبت الماضي وحقق اتلتيكو مدريد الانتصار في هذه المباراه بنتيجه ثلاث اهداف مقابل هدفين.

 

 

اتلتيكو مدريد يخسر من وبرشلونة برباعية

 

ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم بتاريخ اليوم 06-02-2022 في الدوري الاسباني

 

حقق برشلونة انتصارًا عريضًا بنتيجة (4-2) خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 23 من الليجا، في معقل البلوجرانا “كامب نو”.

وسجل لبرشلونة ألبا وجافي وأراوخو وألفيس في الدقائق (10، 21، 43، 49)، بينما سجل لأتلتيكو مدريد كاراسكو وسواريز في الدقيقتين 8 و58.وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 36 نقطة في المركز الخامس.بدأت المباراة بضغط من برشلونة، وأرسل فيران توريس تصويبة أرضية قوية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد في الدقيقة 5.

 

ونجح يانيك كاراسكو في تسجيل الهدف الأول لأتلتيكو مدريد من أول فرصة للضيوف في المباراة، في الدقيقة 8، حيث مرر لويس سواريز كرة عرضية من الطرف الأيمن لكاراسكو داخل المنطقة الذي أسكن الكرة أسفل يمين تير شتيجن حارس برشلونة.

 

وجاء الرد سريعًا من برشلونة، بهدف التعادل بعد دقيقتين فقط، بكرة عرضية داخل المنطقة من داني ألفيس وصلت لجوردي ألبا الذي سدد على الطائر أقصى يسار أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد.

 

وانطلق جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد على الطرف الأيسر، وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى تير شتجين حارس برشلونة في الدقيقة 19.

وأضاف جافي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 21، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر الوافد الجديد أداما تراوري، وسدد بالرأس كرة اصطدمت بمدافع أتلتيكو مدريد قبل أن تسكن مرمى أوبلاك حارس مرمى الروخيبلانكوس.

 

وكاد جواو فيليكس أن يضيف هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 23، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن، لكنه سدد برعونة بين يدي تير شتيجن.وفشل أداما تراوري مهاجم برشلونة في استغلال خطأ كارثي من أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد في التمرير في الدقيقة 29، وأهدر فرصة تسجيل الهدف الثالث للبلوجرانا.وكان سافيتش لاعب أتلتيكو مدريد، قريبًا من تسجيل هدف التعادل للروخيبلانكوس في الدقيقة 36، بكرة رأسية قوية لكنها مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى برشلونة.

 

وأضاف أراوخو مدافع برشلونة الهدف الثالث في الدقيقة 43، حيث بدأت الهجمة بتسديدة بالرأس من جيرارد بيكيه ارتطمت بالعارضة الأفقية، وارتدت أمام فيران توريس الذي فشل في التسديد ليأتي أراوخو ويضع الكرة في الشباك.

 

ومع بداية الشوط الثاني

 

نجح داني ألفيس في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة، في الدقيقة 49، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من زميله جافي وسدد بيمينه أسفل يمين يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.واحتسب حكم المباراة، ركلة حرة مباشرة لأتلتيكو مدريد نفذها كاراسكو مباشرة على مرمى برشلونة، وتألق الحارس تير شتيجن في التصدي لها وحولها إلى ركنية في الدقيقة 57.

ونجح لويس سواريز في تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد، في الدقيقة 58، من كرة رأسية حيث تلقى الكرة من خيمينيز وسدد مباشرة بالرأس في شباك تير شتيجن، ورفض الاحتفال.

 

وتدخل ألفيس بعنف على قدم يانيك كاراسكو نجم أتلتيكو مدريد، وقرر حكم المباراة اللجوء لتقنية الفيديو، التي أثبتت الخطأ على النجم البرازيلي، وأشهر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه ألفيس في الدقيقة 69، ليضع برشلونة في ورطة حتى نهاية اللقاء.واستمرت المحاولات من برشلونة لتوسيع الفارق وأخرى من أتلتيكو لتقليص النتيجة، لكن دون أي جديد، ليحصد البلوجرانا النقاط الثلاث ويقفز الفريق للمربع الذهبي.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى