الرقيب الرياضي

الاهلي السعودي يتعادل مع التعاون | ملخص مباراة الأهلي السعودي والتعاون بتاريخ 05-02-2022 الدوري السعودي

الاهلي السعودي يتعادل مع التعاون | ملخص مباراة الأهلي السعودي والتعاون بتاريخ 05-02-2022 الدوري السعودي

 

مباراة الأهلي السعودي والتعاون اليوم بتاريخ 05-02-2022 الدوري السعودي البث المباشر لمباراة الأهلي ضد التعاون al-ahly-vs-al-taawon يستضيف نادي أهلي جدة السعودي في تمام الساعة السابعة والثلث بتوقيت القاهرة او الساعة الثامنة والثلث بتوقيت جرينتش على ملعب ستاد الأمير عبد الله الفيصل فريق التعاون في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي وهي المباراة التي يمكن متابعتها مباشرة وحصريا علي قنوات السعودي الرياضية مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة باللغة العربية .

 

الاهلي السعودي والتعاون

 

فريق الأهلي السعودي لعب ثمانية عشر مباراة حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي واستطاع تحقيق الفوز أربعة مباريات من المباريات الثمانية عشر التي خاضها حتى الآن فيما كان التعادل هو النتيجة الحاسمة لثمانية مباريات إلا أن هزيمة فريق الأهلي السعودي في ست مباريات من منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي تسببت في توقف رصيد الفريق عند عشرين نقطة ليحتل فريق الأهلي السعودي بذلك المركز التاسع في ترتيب أندية الدوري السعودي.

 

التعاون والاهلي

 

أما نادي التعاون السعودي فقد خاض منافسات ثمانية عشر مباريات أيضا حتى الآن وتمكن من تحقيق الفوز في أربعة مباريات من المباريات الثمانية عشر التي خاضها حتى الآن فيما انهزم في تسع مباريات وكان التعادل هو النتيجة الحاسمة لخمس مباريات ليتوقف رصيده بذلك عند سبعة عشر نقطة ليحتل المركز الثالث عشر في ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي حتى الآن وينافس بقوة لتحقيق فوز في مباراة الليلة حتى يتجنب في الدخول في صراعات الهبوط بين المراكز الثلاث الأخيرة.

 

بطاقة مباراة الأهلي ضد التعاون

الأهلي السعودي Vs التعاون.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 19).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 1HD .
الملعب : استاد الأمير عبدالله الفيصل .
المعلق : عبدالله الغامدي .
نتيجة مباراة الذهاب : التعاون (1-1) الأهلي السعودي.

 

موعد المباراة :
8:20 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:20 مساءاً بتوقيت مصر .
8:20 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:20 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:20 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:20 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:20 مساءاً بتوقيت العراق .
7:20 مساءاً بتوقيت السودان .
8:20 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:20 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:20 مساءاً بتوقيت تونس .
6:20 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:20 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:20 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:20 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:20 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:20 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:20 مساءاً بتوقيت قطر.
5:20 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:20 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:20 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

الاهلي السعودي يتعادل مع التعاون

 

ملخص مباراة الأهلي السعودي والتعاون بتاريخ 05-02-2022 الدوري السعودي حيث اقتنص أهلي جدة تعادلا مثيرا من ضيفه التعاون بنتيجة (1-1)، اليوم السبت، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن الجولة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.سجل للتعاون تاوامبا في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، وتعادل البديل عبد الله المقرن في الدقيقة 81. ورفع أهلي جدة رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع، فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 18 نقطة في المركز الـ14.

 

شوط حماسي

 

قدم الفريقان شوطا حماسيا، اتسم بالكفاح والجهد البدني العالي، وكانت البداية أهلاوية، من خلال الضغط الهجومي، والرغبة في التسجيل.

انحصر اللعب بعد ذلك وسط الملعب، قبل أن ينشط التعاون هجوميا بصورة ملفتة في الثلث الأخير من هذا الشوط، بفضل تحركات مصطفى فتحى، الذي كان مصدر الخطورة التعاونية، وقدم أداء رائعا على الجهة اليمنى للتعاون.كاد التعاون أن يحصل على ركلة جزاء، بعد سقوط سميحان النابت داخل منطقة جزاء الأهلي، بعد احتكاك مع عبد الباسط هندي، لكن حكم المباراة سلطان الحربي وبعد اللجوء لتقنية الفيديو، قرر عدم وجود ركلة جزاء، وسط اعتراضات من الجهازوالفني ولاعبي التعاون.

 

و تراجع أداء اهلي جدة مع نهاية الشوط الأول، وفرض التعاون سيطرة كاملة، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

صحوة أهلاوية

 

استهل التعاون الشوط الثاني، بمحاصرة الأهلي في مناطقه، وحصل سميحان النابت على ركلة جزاء، سقوطه داخل منطقة الجزاء، بعد احتكاك فرانكي كوم.لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، وأعلن عن ركلة جزاء، حيث نجح تاوامبا في تسجيل هدف فريقه الأول في الدقيقة 55.لم يأت لاعبو الأهلي بردة الفعل المنتظرة، وظلت السيطرة تعاونية.

 

و تدخل هاسي مدرب الأهلي وأجرى تبديلين دفعة واحدة، بدخول عبد الله المقرن وفهد الحمد، وكان قبلها سحب فرانكي كوم ودفع بأيمن يحيى وسط صافرات استهجان من الجماهير على القرار. وتحسن الأهلي كثيرا بعد التبديلات ووصل لمرمى أنجوس كاسيو في أكثر من مناسبة.

 

وفي الدقيقة 81 تلقى البديل عبد الله المقرن الكرة وسدد بقوة، لكن الكرة عادت إليه من جديد، فسدد بيمناه كرة صاروخية، استقرت في الشباك.حاول أهلي جدة تسجيل هدف الفوز لكن صافرة النهاية كانت أسرع، لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى