التخطي إلى المحتوى
الانتر يخسر من ميلان | ملخص مباراة انتر ميلان وميلان بتاريخ 06-02-2022 الدوري الايطالي
مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر

الانتر يخسر من ميلان | ملخص مباراة انتر ميلان وميلان بتاريخ 06-02-2022 الدوري الايطالي

 

البث المباشر لمباراة انتر ميلان ضد ميلان inter vs ac milan يستضيف فريق انتر ميلان الإيطالي علي ملعبه سان سيرو بمدينة ميلان الإيطالية نظيره ومنافسه التقليدي وغريمه اللدود فريق ميلان الإيطالي في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء الليلة بتوقيت جرينتش والساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على أن تذاع المباراة مباشرة علي القناة الرسمية للاتحاد الإيطالي على موقع اليوتيوب.

 

مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر

 

خاض فريق انتر ميلان اثنتين وعشرين مباراة حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى إلا أنه لم ينهزم سوى في مباراة واحدة من المباريات الاثنتين والعشرين التي خاضها حتى الآن وتمكن من تحقيق الفوز في ستة عشر مباراة من المباريات التي خاضها حتى الآن وكان التعادل هو النتيجة الحاسمة لخمس مباريات من المباريات التي خاضها حتى الآن ليتوقف رصيده بذلك عند ثلاث وخمسين نقطة محتلا المركز الأول في ترتيب اندية الدوري الإيطالي بفارق أربعة نقاط عن اقرب منافسيه.

 

أما فريق ميلان الإيطالي فقد خاض ثلاثة وعشرين مباراة حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى وتمكن من تحقيق الفوز في خمسة عشر مباراة من المباريات التي خاضها حتى الآن فيما انهزم فريق ميلان في أربع مباريات وكان التعادل هو النتيجة الحاسمة لأربع مباريات من المباريات الثلاث والعشرين التي خاضها الفريق حتى الآن ليتوقف رصيده بذلك عند تسع وأربعين نقطة محتلا المركز الثالث في ترتيب اندية الدوري الإيطالي متساويا مع فريق نابولي في عدد النقاط وان كان يتأخر عنه بفارق الأهداف.

 

انتر ميلان Vs ميلان.

 

البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 24).
القنوات الناقلة : قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) .
الملعب : جوزيبي مياتزا .
المعلق : خالد الغول .
نتيجة مباراة الذهاب : ميلان (1-1) انتر ميلان.

 

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT

 

 

الانتر يخسر من ميلان

 

ملخص مباراة انتر ميلان وميلان بتاريخ 06-02-2022 الدوري الايطالي حيث قلب ميلان الطاولة على غريمه إنتر، لينتزع فوزا صعبا بنتيجة (2-1)، بملعب سان سيرو، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

وسجل إيفان بيريسيتش الهدف الأول للإنتر بالدقيقة (39)، فيما سجل المهجم الفرنسي أوليفيه جيرو هدفي الروسونيري في الدقيقتين (75 و79).وتجمد رصيد إنتر عند 53 نقطة لكنه ظل في الصدارة، بينما رفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة بالمركز الثاني، مع وجود مباراة مؤجلة للنيراتزوري.البداية كانت من نصيب إنتر، حين أرسل بيريسيتش عرضية ارتقى دومفريس فوق ثيو وحولها برأسية في الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على بيريسيتش.وكاد إنتر أن يسجل الهدف الأول بعدما وصلت الكرة إلى بروزوفيتش ليطلق تسديدة قوية ضربت بكتف المدافع كالولو وغيرت اتجاهها لكن حارس ميلان مايجنان أبعدها بصعوبة.

 

 

وواصل إنتر هجومه القوي على ميلان، ومرر لاوتارو الكرة إلى باريلا داخل المنطقة ليطلق الأخير تسديدة صاروخية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للحارس مايجنان.

وأضاع دومفريس فرصة هدف محقق بعد تمريرة من لاوتارو وصلت لدومفريس لينفرد بالمرمى وأطلق تسديدة قوية لكن مايجنان واصل تألقه وتصدى لها بنجاح.المحاولة الأولى لميلان جاءت بعد تسديدة صاروخية من تونالي من خارج المنطقة، تصدى لها هاندانوفيتش لترتد لثيو الذي لعب كرة سددها لياو لتمر بجوار القائم.
ووصلت الكرة للاوتارو الذي أطلق تسديدة أبعدها مايجنان لركنية، نجح منها الإنتر من تسجيل الهدف الأول بعدما نفذت داخل المنطقة ليقابلها بيريسيتش بتسديدة مباشرة بالشباك.

 

وكاد تونالي لاعب وسط ميلان، أن يتعادل لفريقه في بداية الشوط الثاني بعدما أطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لهاندانوفيتش.وتمكن أوليفيه جيرو من تسجيل هدف التعادل لميلان، بعد تسديدة ضعيفة من إبراهيم دياز مرت من أمام الدفاع وأثناء مرورها نجح جيرو في تحويلها بتسديدة في الشباك.

 

و حصل إنتر على ركلة حرة من الناحية اليسرى، نفذها كالهانجولو بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى، لكن الحارس مايجنان واصل تألقه وأبعدها عن مرماه.وقلب ميلان الطاولة على إنتر بهدف ثانٍ من جيرو حين استلم تمريرة كالابريا، ليسدد كرة أرضية فشل هاندانوفيتش في إبعادها لتلمس يده وتسكن الشباك.وفي الدقيقة (90+5)، تلقى ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لميلان البطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخل عنيف على قدم دومفريس، ثم أطلق الحكم صافرته بفوز ميلان (2-1).

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً