الرقيب الرياضي

مصر تتأهل الى نهائي بطولة كاس الامم الافريقية |  ملخص مباراة مصر والكاميرون الان في النصف النهائي من كأس امم افريقيا 2021-2022

مصر تتأهل الى نهائي بطولة كاس الامم الافريقية |  ملخص مباراة مصر والكاميرون الان في النصف النهائي من كأس امم افريقيا 2021-2022

 

مباراة مصر والكاميرون مباشر الان النصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية 2021-2022 تنطلق مواجهة فريق مصر ونظيره فريق الكاميرون اليوم في لقاء ناري، وذلك ضمن مباريات الدور النصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية 2021-2022، لأن منتخب مصر يحاول أن يكون لديه إنتصار ثمين في مشواره علي حساب منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور، وذلك من أجل التتويج بهذه البطولة، بينما يحاول منتخب الكاميرون أن يقترب من النهائي والظفر باللقب من أجل الإقتراب من بطولات مصر التاريخية.

 

مصر والكاميرون مباشر الان النصف النهائي

المنتخب المصري يحاول النجاح في تحقيق الإنتقام الخاص به، وذلك بعد الهزيمة من أسود الكاميرون بعد الهزيمة في نهائي 2017، فهل ينجح بالتفوق علي حساب منتخب الكاميرون القوي، من أجل تحقيق الوصول إلي النهائي المرتقب ضد منتخب السنغال، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة، ويأمل كيروش أن يكون لديه الفرصة من أجل تعويض عشاق المنتخب المصري عما حدث في المواجهات الماضية وخاصة في الدور الأول.

 

و منتخب مصر نجح في الصعود في المواجهة السابقة، وذلك بعد أن عبر منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح في الدور الـ16 ، ثم نجح في تجاوز عقبة المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف في لقاء كان ناري للغاية بين الأشقاء، ولكن شهد عدد من الإصابات، وبالتالي يحاول من جديد أن يتجاوز عقبة المنافس الكاميروني.

 

اما منتخب الكاميرون نجح في هذه البطولة بالعلامة الكاملة حتي الآن، ويحاول أن يتجاوز منافسه المصري من جديد في هذه المواجهة القوية، خاصة بعد التصريحات النارية من جانب رئيس الإتحاد الكاميروني صامويل إيتو ، والذي وصف اللقاء بالحرب، وأرسل درون وجواسيس إلي تدريبات المنتخب المصري، ويحاول أن يمهد الطريق لبلاده من أجل العبور إلي النهائي بكافة الطرق.

 

 

مشاهدة مباراة مصر والكاميرون الان

 

 

موعد مباراة مصر والكاميرون

الكاميرون Vs مصر.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 + الجزائرية الأولى .
الملعب : باول بيا ستاديوم .
المعلق : وليد فرحاني (الجزائرية) .

 

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

مصر تتأهل الى نهائي بطولة كاس الامم الافريقية

ملخص مباراة مصر والكاميرون الان في النصف النهائي من كأس امم افريقيا 2021-2022 حيث تأهل منتخب مصر إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بالتغلب على الكاميرون بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد التعادل دون أهداف على مدار 120 دقيقة في لقاء نصف النهائي.

 

خرج اللقاء في الوقت الأصلي والاضافي دون أهداف ولجأ المنتخبان لضربات الترجيح.. وسجل لمنتخب مصر أحمد سيد زيزو ومحمد عبد المنعم ومهند لاشين.. وسجل لمنتخب الكاميرون فينسنت أبو بكر  وأضاع موكودو وسيلكي وكلينتون.

 

ويلعب منتخب مصر ضد السنغال يوم الاحد المقبل في نهائي البطولة.

المباراة المارثونية جاءت حافلة بالندية بين المنتخبين بشكل كبير واستمر التكافؤ حتى الوصول إلى ضربات الترجيح.

 

ملخص الشوط الاول

 

بدأت المباراة بضغط مكثف من جانب المنتخب الكاميروني من أجل هز شباك الفراعنة بهدف مبكر يربك الحسابات ولكن الخطورة غابت عن الهجمات الكاميرونية.ووجه صلاح تسديدة قوية فوق العارضة ولكن المنتخب الكاميروني رد بقوة ووجه ضربة رأس خطيرة عن طريق مدافعه نجادو ردها القائم.منتخب الكاميرون أضاع فرصة أخرى عن طريق نجادو بعدما أخفق في استغلال فرصة قريبة في منطقة الست ياردات وأبعد بعدها أبو جبل كرة عرضية خطيرة قبل رأس أبوبكر.

 

وأهدر المنتخب الكاميروني فرصة جديدة بكرة عرضية لم يستغلها إيكامبي والذي سدد بجوار القائم ؛ ونال عمر كمال إنذارا بينما أضاع مرموش فرصة خطيرة من تمهيد لصلاح ثم أضاع حمدي فتحي رأسية أبعدها الحارس.وسقط الونش مصاباً في رأسه وخضع للعلاج ورفض الحكم احتساب خطا لصالح مرموش وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

 

ملخص الشوط الثاني

وبدأ منتخب مصر الشوط الثاني بنزول محمود حسن تريزيجيه على حساب عمرو السولية بينما أضاع مصطفى محمد فرصة بضربة رأس في يد الحارس.وأبعد الونش كرة عرضية بينما سدد أنجويسا فوق العارضة وأنقذ الفراعنة عرضية خطيرة وأضاع محمد صلاح انفرادا مع تقدم أونانا ولكن الأخير أنقذ فرصة محققة للفراعنة.

 

وأضاع النني فرصة بعرضية خطيرة لم تجد من يتابعها؛ وأشرك منتخب مصر اللاعب رمضان صبحي على حساب مرموش لتنشيط الهجوم.وأمسك أبوجبل برأسية خطيرة من إيكامبي ؛ وسدد صامويل أوم بجانب القائم وضاعت محاولة للفراعنة بسوء تفاهم بينما أشرك منتخب الكاميرون بنزول جيمس سيلكي على حساب صامويل أوم.

 

وأمسك أبو جبل تسديدة كاميرونية سهلة ؛ ودفع منتخب مصر بالثنائي إمام عاشور ومهند لاشين على حساب النني وعمر كمال بينما دفع منتخب الكاميرون باللاعب كلينتون على حساب نجاملو.

وتعرض كيروش للطرد مع عرضية من تريزيجيه الذي سدد كرة طائشة بجوار القائم وخرج الوقت الأصلي دون أهداف ليمتد اللقاء إلى وقت إضافي.وبدأ الوقت الإضافي بمحاولة خطيرة للكاميرون بعرضية كادت أن تخدع أبو جبل وأهدر رمضان محاولة بتسديدة أبعدها الدفاع ثم تسديدة من تريزيجيه.

 

وأشرك المنتخب الكاميروني الثنائى باسجوج وموكودي وسدد صلاح بجوار القائم ومرت كرة عرضية كاميرونية وضاعت فرصة خطيرة للفراعنة من عرضية مصطفى محمد التي لم يستغلها تريزيجيه.وأضاع المنتخب الكاميروني فرصة خطيرة بعرضية أبعدها حمدي فتحي ببراعة .. وأشرك منتخب مصر لاعبه محمد شريف بدلا من مصطفى محمد في بداية الشوط الإضافي الثاني.وأشرك منتخب الكاميرون باللاعب جيان أونانا ووجه سيلكي تسديدة قوية فوق العارضة بعد اصطدامها بدفاع الفراعنة.. وضاعت محاولة خطيرة من صلاح مع تقدم أونانا.

 

وأشرك منتخب مصر لاعبه أحمد سيد زيزو على حساب محمد شريف.. ومرر رمضان صبحي بدون متابعة مع نهاية اللقاء بالوقت الإضافي بالتعادل ولجوء المنتخبين لضربات الترجيح.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى