الرقيب الرياضي

مصر يفوز على السودان ويبلغ ثمن نهائي البطولة | ملخص مباراة مصر والسودان اليوم بتاريخ 19-1-2022 في كأس الأمم الأفريقية

مصر يفوز على السودان ويبلغ ثمن نهائي البطولة | ملخص مباراة مصر والسودان اليوم بتاريخ 19-1-2022 في كأس الأمم الأفريقية

مباراة مصر والسوداناليوم  بتاريخ 19-1-2022 في كأس الأمم الأفريقية يلا شوت yalla shoot بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد السودان egypt vs sudan اليوم الاربعاء في كاس الامم الافريقيه ، بعد ان عاد الي المنافسه علي التاهل في الجوله الماضيه يصطدم الليله منتخبان وهو يسعي لتحقيق انتصار معنوي مهم له في ختام مشوراه في دور المجموعات وذلك عندما يلتقي مع المنتخب الذي يبحث هو الاخر فرصه لنفسه من اجل التاهل لدور القادم المنتخب السوداني وذلك لحساب مباريات الجوله الثالثه والاخيره من منافسات دور المجموعات لهذه النسخه من كاس الامم الافريقيه ، وسوف تلعب مباراه مصر والسوادن الليله علي ارضيه ملعب أحمدو أهيدجو في مدينه ياوندي الكاميرونيه .

 

مباراة مصر والسودان 

و يدخل علي الطرف الاول في لقاء الليله وذلك ضمن لقاءات الجوله الاخيره من دور المجموعات لهذه النسخه من كاس الامم الافريقيه ، منتخبان بعد ان خسر مباراته الاولي في الكان كان قد نجح في الجوله الثانيه بتحقيق اول انتصار له في البطوله وذلك علي حساب منتخب غينيا بيساو السبت الماضي وحقق منتخبان الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه هدف وحيد مقابل لاشئ ، منتخبان يدخل مباراته الاخيره في دور المجموعات وهو يحتل المركز الثاني في المجموعه وهو الليله سوف يبحث عن تامين مركزه والتاهل لدور التالي من الكان.

 

مباراة السودان ومصر يلا شوت

فيما منتخب السودان فهو الطرف الثاني في مباراه الليله وذلك لحساب مباريات الجوله الثالثه من منافسات دور المجموعات لكاس الامم الافريقيه ، المنتخب السوداني برغم من كل المشاكل الذي تواجه المنتخب قبل البطوله ولكن المنتخب كان قد نجح في البقاء في المنافسه علي التاهل حتل الجوله الاخيره من دور المجموعات وذلك بعهد تعادل في مباراه وخسر ايضا مبارتان وجمع نقطه واحد قبل مباراته مع منتخبان ، وكان المنتخب السوداني قد خسر مباراته في الجوله الثانيه من المجموعه وذلك علي يد المنتخب النيجيري السبت الماضي ايضا وخسر المنتخب السوداني هذه المباراه بثلاث اهداف مقابل هدف.

 

 

تشكيلة مصر امام السودان

 

تشكيلة مصر المتوقعة ضد السودان مساء اليوم الاربعاء في الجولة الثالثه من المتوقع ان يخوض المباراة منتخب مصر بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي محمد الشناوي ، وفي خط الدفاع عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف ، وفي خط الوسط محمد النني – عمرو السولية ، وفي خط الوسط الهجومي عمر مرموش – عبد الله السعيد – محمد صلاح ، وفي خط الهجوم مصطفى محمدمصطفى محمد.

 

تشكيلة السودان امام  مصر

اما تشكيلة السودان المتوقعة ضد مصر ضمن منافسات امم افريقيا في دور المجموعات من المتوقع ان يلعب الفريق بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي علي عبد الله أبو عشرين ، وفي خط الدفاع محمد أمين – مصطفى عبد القادر كرشوم – صلاح نمر – مصطفى الفادني ، وفي خط الوسط عبد الرازق عمر يعقوب – محمد الرشيد – والي الدين خضر ، وفي خط الهجوم الجزولي نوح – محمد عبد الرحمن – ياسين حامد.

 

مباراة مصر والسودان  بتاريخ 19-01-2022 كأس الأمم الأفريقية

 

مصر Vs السودان.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN MAX 1 .
الملعب : ملعب أحمدو أهيدجو .
المعلق : عصام الشوالي .

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

مصر يفوز على السودان ويبلغ ثمن نهائي البطولة

 

ملخص مباراة مصر والسودان اليوم بتاريخ 19-1-2022 في كأس الأمم الأفريقية حجز منتخب مصر بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون بعد الفوز على شقيقه السودان بنتيجة (1-0) مساء اليوم الأربعاء في ختام المجموعة الرابعة. سجل اللاعب محمد عبد المنعم هدف الفوز في الدقيقة 35 بعد محاولات عديدة للفراعنة على المرمى السوداني.وحسم الفراعنة بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط ويواجه متصدر المجموعة الخامسة بينما ودع منتخب السودان برصيد نقطة واحدة بقيادة المدرب برهان تية.

 

و جاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين ولكن التفوق على مجريات الأمور كان لصالح الفراعنة.

 

ملخص الشوط الاول

حيث بدأ المنتخب المصري المباراة بضغط هجومي وتحركات سريعة من جانب صلاح مع تسديدة من جانب النني علت العارضة ورد صقور الجديان بتسديدة فوق العارضة. مصطفى محمد كاد أن يغالط الحارس بضربة رأس مرت بجوار القائم ؛ وضاعت محاولة جديدة للفراعنة من عرضية أيمن أشرف التي لم يستغلها مصطفى محمد. أضاع عمر كمال فرصة خطيرة من انطلاقة سريعة وتسديدة أبعدها الدفاع ثم عرضية أبعدها مازن محمدين ووجه الأخير تسديدة مباغتة فوق العارضة.

 

كما ضاعت رأسية خطيرة من مصطفى محمد نجم الفراعنة من عرضية متقنة من عبد الله السعيد ؛ وأحرز محمد عبد المنعم هدف التقدم للفراعنة في الدقيقة 35 من ضربة رأس قوية.

 

و تعرض عمر مرموش للإصابة بعد التحام قوي مع الصادق الجريق وأبعد الحارس محمد مصطفى تسديدة عبد الله السعيد وواصل حارس السودان تألقه وخرج الشوط الأول بالتقدم المصري. أشرك منتخب السودان الثلاثى ياسين حامد والحارس علي أبو عشرين وجمعة عمر في بداية الشوط الثاني ؛ وضاعت فرصة للمنتخب السوداني بتسديدة قوية ثم عرضية أبعدها الشناوي.

ضاعت تسديدة من السولية بينما أشرك منتخب مصر لاعبه أحمد سيد زيزو على حساب عبد الله السعيد مع محاولة من صلاح بتسديدة أبعدها الحارس.

أضاع السولية فرصة خطيرة للفراعنة مع تمريرة رائعة من مرموش الى صلاح الذي مرر للاعب الوسط ولكنه سدد فوق العارضة ؛ وشارك تريزيجيه على حساب مرموش في الدقيقة 66.

 

ملخص الشوط الثاني

 

أشرك منتخب السودان لاعبه عبد الرزاق عمر ؛ ونشط صقور الجديان بشكل واضح مع تسديدة قوية من جانب محمد عبد الرحمن أبعدها الشناوي الذي انقذ عرضية خطيرة للسودان أيضاً. نال محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة البطاقة الصفراء .

و دفع منتخب مصر بالثنائي حمدي فتحي ومروان حمدي على حساب السولية ومصطفى محمد. كاد أبو عشرين أن يرتكب هفوة قاتلة بتمرير خاطئ لم يستغله زيزو ثم عرضية أخرى للفراعنة أبعدها الدفاع السوداني.. وحاول صلاح بأداء فردي ولكن بلا فاعلية وخرج اللقاء بالفوز المصري.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى