الرقيب الرياضي

اليمن يفوز على السعودية | نتيجة واهداف مباراة السعودية واليمن اليوم 13-12-2021 نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين

اليمن يفوز على السعودية | نتيجة واهداف مباراة السعودية واليمن اليوم 13-12-2021 نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين

ركلات الترجيح الان مباشر مباراة السعودية واليمن بث مباشر الان 13 -12-2021 نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين حيث وصل كأس غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة والمقامة في الوقت الحالي في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية إلى ساعتها الأخيرة، حيث ينتظر الجميع المباراة النهائية من أجل معرفة بطل النسخة الحالية من البطولة التي تكشف عن مستقبل منتخبات كرة القدم في القارة خلال السنوات المقبلة وفي هذا الإطار يبحث الجميع عن موعد نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين والقنوات الناقلة في مباراة السعودية واليمن طرفي النهائي.

 

مباراة اليمن والسعودية نهائب بطولة غرب اسيا للناشئين

ونجح المنتخب السعودي في الوصول إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب الإماراتي، بينما تخطي المنتخب اليمني نظيره السوري في الدور قبل النهائي، ليصبح نهائي البطولة الآسيوية بين الـ4 فرق، فيما يتنافس على النهائي منتخبان هما السعودية واليمن لتكون مسك ختام البطولة الناجحة التي أقيمت على ملاعب مدينة الدمام بالسعودية بمشاركة أشبال من 9 دول أعضاء في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

 

مباراة السعودية واليمن نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين

المنتخب السعودي نجح في التأهل على حساب نظيره الإماراتي، (طرف أول النهائي)، ليقابل المنتخب اليمني الذي فاز على نظيره السوري ليكون (طرف ثاني النهائي)، في المباراة النهائية التي تقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية. ويكون موعد مباراة نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021، غداً الاثنين الموافق 13 ديسمبر 2021، وبالتحديد عند الساعة 6:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بما يعادل الساعة 7:45 مساء بتوقيت أبوظبي.

 

 

مشوار منتخب اليمن في بطولة غرب آسيا للناشئين في الوصول الى النهائي

 

المنتخب اليمني قدم أداءً قوياً خلال البطولة، استطاع فيها التغلب على الأردن بثلاثية لهدف، ثم البحرين بخماسية دون رد، وفي مباراة النصف النهائي أمام المنتخب اليمني تحت 17 عاماً نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 1/2 ليقطع ورقة العبور إلى النهائي أمام السعودية. ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية في بطولة غرب آسيا للناشئين حضوراً جماهيرياً كبيراً سواء من الجانب السعودي أو الجانب اليمني في المواجهة القوية بين الفريقين.

 

الجدير بالذكر  أنه قد شارك في بطولة غرب آسيا للناشئين، 9 منتخبات، وهي: «السعودية والعراق ولبنان» في المجموعة الأولى، و«الإمارات وسوريا وفلسطين» في المجموعة الثالثة، و«اليمن والأردن والبحرين» في المجموعة الثالثة.

 

مشورا منتخب السعودية في الوصول الى النهائي

 

ونجح المنتخب السعودي في التأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021، بعد مواجهة صعبة وقوية أمام المنتخب الإماراتي، في واحدة من أمتع المباريات بالبطولة لتنتهي بفوز الخضر والتأهل للمباراة النهائية.

 

ويسعى شباب كرة القدم السعودية في التتويج بالبطولة عند مواجهة اليمن، بعد المشوار المميز طوال مباريات الكأس، والذي بدأه بالفوز على منتخب لبنان بهدفين لهدف، حيث سجل للأخضر كل من فرحة علي الشمراني ونواف البشري، ثم الفوز على العراق بثلاثية دون رد، وفي نصف النهائي تغلب على المنتخب الإماراتي.

 

القنوات الناقلة للمباراة النهائية بين اليمن والسعودية بطولة غرب آسيا للناشئين

 

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات السعودية الرياضية الناقل الحصري لمباراة السعودية واليمن في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين المقامة في مدينة الدمام، فيما تنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية الأولى المفتوحة لكل الجماهير في آسيا والوطن العربي.

 

موعد مباراة اليمن والسعودية بث مباشر فى نهائى اتحاد غرب آسيا للناشئين

 

الساعة 06:45 مساء بتوقيت السعودية واليمن.

الساعة 05:45 مساء بتوقيت مصر.

الساعة 06:45 مساء بتوقيت الإردن.

الساعة 07:45 مساء بتوقيت الامارات

 

نتيجة واهداف مباراة اليمن والسعودية اليوم في نهائي بطولة غرب اسيا للناشئين

حيث توج المنتخب اليمني بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للناشئين، بفوزه على مضيفه السعودي (4-3) بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي جرت على ستاد الأمير محمد بن فهد، مساء اليوم الاثنين.
وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله حيث تقدم محمد البرواني بهدف لليمن في الدقيقة (46)، لكن محمد العيسى خطف هدف التعادل القاتل للأخضر السعودي في الدقيقة (90+2).واحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي حسمها الفريق اليمني لصالحه بنتيجة (4-3).

 

 

اهداف مباراة اليمن و السعودية 1-1 + ركلات الترجيح | نهائي بطولة غرب اسيا للناشئين 13-12-2021 HD

 

 

لمن فاته المباراة شاهدها الان

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى