التخطي إلى المحتوى
تونس اول الواصلين الى المربع الذهبي لكاس العرب | ملخص مباراة تونس وعمان اليوم بتاريخ 10-12-2021 ربع نهائي كأس العرب

تونس اول الواصلين الى المربع الذهبي لكاس العرب | ملخص مباراة تونس وعمان اليوم بتاريخ 10-12-2021 ربع نهائي كأس العرب

عمان وتونس مباشر الان | مباراة تونس وعمان بث مباشر  الان بتاريخ 10-12-2021 في كأس العرب مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه تونس ضد عمان tunisia vs oman اليوم الجمعه في كاس العرب 2021 ، من المقرر اليوم ان يصطدم المنتخب التونسي بعد ان تاهل بصعوبه من مجموعته لدور خروج المغلوب من البطوله بالمنتخب العنيد المنتخب العماني اليوم وذلك لحساب مباريات دور ال16 من منافسات بطوله كاس العرب 2021 ، وسوف تلعب مباراه تونس وعمان اليوم علي ارضيه ملعب المدينة التعليمية وذلك في مباراه سوف يسعي من خلاله كل منتخب تحقيق الانتصار وحجز مكان له في الدور نصف النهائي .

 

مباراة تونس وعمان مباشر

 

المنتخب التونسي يدخل علي الطرف الاول في مواجهه اليوم وذلك ضمن مواجهات دور ال16 من بطوله كاس العرب 2021 ، المنتخب التونسي كان قد ضمن تاهل لدور ال16 في الجوله الاخيره من دور المجموعات وذلك بعد ان حقق الانتصار علي المنتخب الاماراتي بنتيجه هدف وحيد مقابل لاشئ ، المنتخب التونسي كان قد تاهل لهذا الدور بعد ان نجح في تصدر المجموعه الثانيه برصيد 6 نقاط وذلك بعد ان حقق الانتصار في مبارتان وخسر مباراه واحده من الثالث مباريات اذلي لعبهم في دور المجموعات.

 

عمان وتونس مباشر

 

المنتخب العماني فهو الطرف الثاني في مباراه اليوم وذلك ضمن مباريات دور ال16 من منافسات بطوله كاس العرب 2021 ، المنتخب العماني هو الاخر كان قد حسم تاهل لدور ال16 في الجوله الاخيره من منافسات دور المجموعات وذلك عندما حقق الانتصار علي المنتخب البحريني وذلك بنتيجه ثلاث اهداف مقابل لاشئ ، وتاهل المنتخب العماني لمواجهه المنتخب التونسي في دور ال16 بعد ان احتل المركز الثاني في المجموعه الاولي برصيد اربع نقاط وذلك بعد ان حقق الانتصار في مباراه وتعادل وخسر ايضا في مباراه من خلال الثالث مباريات الذي لعبهم هو الاخر في المجموعه.

 

 

تونس Vs عمان.
البطولة : كأس العرب (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت (1،2،EN1) + عمان الرياضية .
الملعب : استاد المدينة التعليمية .
المعلق : حسن العيدروس (beIN) – خالد الحدي (الكأس) .

 

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

تونس اول الواصلين الى المربع الذهبي لكاس العرب

ملخص مباراة تونس وعمان اليوم بتاريخ 10-12-2021 ربع نهائي كأس العرب

أصبح المنتخب التونسي أول المتأهلين للدور قبل النهائي لكأس العرب، عقب فوزه على نظيره العماني (2/1)، اليوم الجمعة، في دور الثمانية من البطولة المقامة في قطر.وتقدم المنتخب التونسي بهدف سجله سيف الدين الجزيري، في الدقيقة 16.

 

تعادل المنتخب العماني عن طريق أرشد العلوي، في الدقيقة 66، قبل أن يضيف نسور قرطاج الهدف الثاني سريعا، في الدقيقة 69، بواسطة يوسف المساكني.وسيلعب المنتخب التونسي في الدور قبل النهائي، مع الفائز من المباراة التي ستجمع، غدا السبت، بين المنتخبين المصري والأردني.

 

وفرض منتخب تونس سيطرته منذ بداية اللقاء، وفي الدقيقة 13 صوب يوسف المساكني بقوة، لكن أحمد الكعبي أخرج الكرة لركلة ركنية.وفي الدقيقة 16، مرر حنبعل المجبري كرة ذكية لأمين بن حميدة، الذي مرر في عمق دفاع منتخب عمان إلى سيف الدين الجزيري، الذي ارتقى فوق الجميع ليسجل الهدف الأول لنسور قرطاج بضربة رأسية.

 

وفي الدقيقة 34، وبعد تبادل كروي رائع بين حنبعل المجبري ومحمد دراجر، مرر الأخير في اتجاه نعيم السليتي، الذي مرت تصويبته فوق المرمى.وأتيحت فرصة لتونس لمضاعفة النتيجة، في الدقيقة 42، عندما وجد سيف الدين الجزيري نفسه وجها لوجه مع الحارس إبراهيم المخيني، لكنه اختار التمرير للمساكني الذي فشل في اللحاق بالكرة.

 

وفي الدقيقة 58، أشرك مدرب منتخب عمان، برانكو إيفانكوفيتش، عصام صبحي ومعتز صالح بحثا عن تنشيط هجومي أفضل.

 

وواصل منتخب تونس البحث عن الهدف الثاني، وكاد أن يسجله في الدقيقة 62 عن طريق الجزيري، لكن تصويبته القوية اصطدمت بجمعة الحبسي لتخرج إلى ركنية.وأدخلت التغييرات حيوية على الخط الأمامي لعمان، قبل أن ينجح أرشد العلوي في تعديل النتيجة، بتصويبة رائعة من مسافة بعيدة، في الدقيقة 66.

لكن فرحة منتخب عمان لم تدم طويلا، حيث نجح يوسف المساكني في إمضاء الهدف الثاني لتونس بتصويبة رأسية، في الدقيقة 69، بعد كرة عرضية من السليتي.وضغط منتخب عمان في الدقائق الأخيرة على مناطق تونس، بحثا عن هدف التعادل، الذي كاد أن يتوصل له الغساني في الدقيقة (90+3)، لكن كرته مرت بجانب مرمى معز حسن، لينتهي اللقاء بفوز تونس (2-1).

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً