التخطي إلى المحتوى
الهلال يتوج بطلا لدوري أبطال آسيا | ملخص مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم بتاريخ 23-11-2021 (نهائي دوري أبطال آسيا)

الهلال يتوج بطلا لدوري أبطال آسيا | ملخص مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم بتاريخ 23-11-2021 (نهائي دوري أبطال آسيا)

 

الهلال وبوهانج مباشر اليوم نهائي أبطال آسيا | مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز بث مباشر بتاريخ 23-11-2021 دوري أبطال آسيا تنطلق مواجهة فريق الهلال ونظيره فريق بوهانج في مواجهة حاسمة، وذلك ضمن نهائي دوري أبطال آسيا، لأن الفريق الهلال يحاول الوصول إلي كأس العالم للأندية من خلال الإنتصار علي حساب الفريق الكوري الجنوبي والظفر باللقب الآسيوي الكبير، فهل ينجح الهلال بتحقيق الأمل ، أم سيكون لنادي بوهانج الفرصة من أجل تحقيقه.

 

الهلال وبوهانج ستيلرز بث مباشر

يبحث نادي الهلال السعودي عن كتابة التاريخ عندما يلاقي نظيره نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق عندما يواجه المنافس القوي، وبالتالي علي الفريق الأزرق أن يكون في كامل قوته بقيادة جارديم المدير الفني الذي يعرف عدم توفيق كبير في النهائيات التي يصل لها، ولكن يتمني عشاق الأزرق أن يكسر المدرب هذه الإحتمالية في هذه المواجهة، وبالتالي فالإنتصار هو الأمل الوحيد.

الهلال وبوهانج مباشر

 

نادي الهلال قد نجح في الفوز علي حساب نظيره نادي النصر في المواجهة التي كانت في قبل النهائي، وذلك بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل هدف سجلهم كلا من موسى ماريجا وسالم الدوسري الهدف القاتل. نادي بوهانج الكوري الجنوبي نجح في الوصول إلي النهائي ويحاول السيطرة علي اللقب في هذه المواجهة القوية ضد نظيره الهلال في المملكة، وبالتالي يحاول الفريق أن يستدرج الهلال إلي مناطقه والإنقضاض عليه بالهجمات المرتدة، خاصة أن الفريق لديه دفاع منظم بصورة كبيرة.

وكان الفريق قد وصل إلي النهائي من خلال الفوز علي حساب نادي أولسان هيونداي بركلات الترجيح.

 

مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج اليوم

 

الهلال Vs بوهانج ستيلرز.
البطولة : دوري أبطال آسيا (النهائي).
القنوات الناقلة : SSC SPORT 7HD + أبوظبي آسيا 1 + يوتيوب الإتحاد الآسيوي .
الملعب : استاد الملك فهد الدولي .
المعلق : فهد العتيبي وعيسى الحربين (SSC) – علي الكعبي وفارس عوض (أبوظبي) .

 

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الهلال يتوج بطلا لدوري أبطال آسيا

ملخص مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم بتاريخ 23-11-2021 (نهائي دوري أبطال آسيا) حسم الهلال لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري، بنتيجة 2-0، مساء اليوم الثلاثاء، في ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.وتوزعت أهداف المباراة على شوطي المباراة، حيث افتتح الشاب ناصر الدوسري التسجيل في الشوط الأول بعد مرور 15 ثانية، ثم أضاف المالي موسى ماريجا الهدف الثاني في الدقيقة 63. وبات الهلال الأكثر تتويجا بدوري أبطال آسيا (4 ألقاب) حيث نجح اليوم في فك الاشتباك مع بوهانج ستيلرز (3 ألقاب).

 

ناصر الدوسري وهدف تاريخي

 

البداية جاءت مباغته حيث نجح النجم الشاب ناصر الدوسري في تسجيل هدف مباغت بعد مرور 15 ثانية فقط، بات بها صاحب أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية بالبطولة القارية. بعدها حاول بوهانج الكوري التماسك، والرد، فأتيحت له أخطر فرصة بعد 10 دقائق من تسديدة من جي شين ارتطمت بالعارضة، وتابعها تلهيوب بتسديدة أخرى تصدى لها ببراعة الحارس المتألق عبد الله المعيوف.

 

وحاول الهلال قتل المباراة مبكرا، وحاصر بوهانج في مناطقه، حتى يمنعه من بناء اللعب، وأتيحت فرصة لجوميز، حيث سدد الفرنسي من خارج المنطقة في الدقيقة 22 لكنها حادت عن المرمى.وكاد الهلال أن يسجل الهدف الثاني بعد عرضية أرسلها موسى ماريجا، فمرت من جوميز وذهبت لسالم الدوسري، لكن تسديدة الأخير اصطدمت بالمدافع وخرجت للركنية، في الدقيقة 30.وحاول بوهانج قبل نهاية الشوط الأول بالتسجيل عبر رأسية كون كيو من ضربة ثابتة أمسكها عبد الله المعيوف بثبات في الدقيقة 46، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم هلالي 1-0.

 

سيطرة هلالية

بدأ مدرب بوهانج كيم دونج الشوط الثاني بتبديلين حيث دفع بالثنائي مين جيون وجو جون مكان ماريو ولي سو.ولم تختلف بداية هذا الشوط عن سابقه، إذ سيطر الهلال بقوة، وأحكم ضغطه المتقدم على الضيف الكوري الجنوبي، بغية تعزيز التقدم بهدف ثان.وافتتح الهلال فرص الشوط الثاني في الدقيقة 55 عبر تسديدة خطيرة من البرازيلي بيريرا من كرة ثابتة.

 

ورد بوهانج بتسديدة عبر ليم هيوب في الدقيقة 58 لكنها مرت بجانب القائم. وبحلول الدقيقة 63 نجحت هجمة مباغته جديدة للهلال في تعزيز التقدم، إذ مرر جوميز كرة بينية للمنطلق موسى ماريجا الذي استحوذ على الكرة وأمنها من ضغط المدافع، ثم سدد بدقة في الزاوية البعيدة على يمين الحارس مسجلا الهدف الثاني للأزرق. وأنقذ متعب المفرج مرمى الهلال من هجمة خطيرة لبوهانج، بعد خروج خاطىء للحارس المعيوف، حيث تجاوزته الكرة قبل أن يتدخل المفرج، في الدقيقة 70.

 

وأفسد جانج هجمة خطيرة للكولومبي بالاسيوس لاعب بوهانج بعدها بدقيقتين.وأهدر بيريرا فرصة هدف ثالث للهلال بعد كرة عرضية أرسلها جوميز في الدقيقة 75. وسدد جيم شين كرة من منتصف الملعب قوية تصدى لها المعيوف على دفعتين في الدقيقة 77.وكاد جوميز قتل المباراة بعد مجهود فردي من ماريجا لتصل للفرنسي الذي وضع الكرة بعيدا عن المرمى في الدقيقة 80.وأجرى مدرب بوهانج تغييرا ثالثا فزج باللاعب لي جاي مكان جو جون في الدقيقة 81.

 

وانتظر جارديم مدرب الهلال 84 ليجري أول تبديل، إذ دفع بياسر الشهراني مكان جوميز.وكاد ماريجا أن يضيف الهدف الثالث لولا براعة الحارس الكوري، ورد المعيوف بالتصدي لتسديدة من ليم ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية معلنا تتويج الهلال باللقب القاري.

 

 

 

 

 

التعليقات